fa
Feedback
Made on earth

Made on earth

رفتن به کانال در Telegram
2 260
مشترکین
-224 ساعت
-67 روز
-1830 روز
آرشیو پست ها
أفتح لي النافذة فقط ، إذا كان فتح الباب يصعب عليك . " ندوب جروحي لا تلتئم "أفتح لي نافذة واحدة فقط كي أعبر من خلالها ، كي أشفى من خلالها .

هُنا توجد مساحة دائمة للتحدث يا أصدقاء🧡: @Ra2iii

”سوف ترتكبون العديد من الأخطاء فلا تخجلوا من أخطائكم ولا تمجدوها. وسوف يلتهم الفشل بعض أمانيكم الغالية فلا تنصرفوا من مطاردة الأماني إلى مطاردة الفشل.“ — غازي القصيبي

فكبَرنا فجْأة.. كيْف كبرنا؟

على_هذه_الارض_ما_يستحق_الحياة_كاملة.mp322.87 MB

إن سكّينةَ الإنسان ورضاهُ ليستّ خارجه، بلّ في داخله . ‏| تشيخوف

ثم ضحكت على الحياة ، على نفسي، متأخرًا كشخصٍ لم يفهم الدعابة من المرة الأولى

"‏مهيب ماتفعله العاطفة في القلب، كيف يمكن أن يتعافى كل شيء ويبقى ذلك الجرح أصيلا"

"‏فقدت الكثير من صوتي، في نداء شخص لا يسمعني".

‏هل يشعرون بحنوّ لمساتنا على صورهم؟

photo content

يقول الإمام سفيان الثوري: “ما رأيت عبادة يتقرّب بها العبد إلى ربه مثل جبر خاطر أخيه المسلم”. ‏- الشعور الرائع اللي تركته فيه قلب شخص، و الإبتسامة اللي قابلته فيها، و حتى الكلمة اللي واسِيته بوقت ما كان متضايق.. كل هذا أشوفه جبر خاطر. اكثروا منه

صباح الخير و البّال الطويل الهادي الرايق ‏صباح الشارع اللي تزهر وروده على شانك.

اهٍ لم يوجد الحب ليجعلنا سعداء، بل أنا أعتقد أن الحب وجد ليبين لنا مدى قوتنا على المعاناة والاحتمال.

‏لا أعرف إن كان الأمر محزنًا أم لا، لكنني كنتُ دومًا شخصًا يعبر من خلاله الآخرون، لم أجرب هبة أن يستظل بي رفيقٌ لأطول فترة ممكنة. - فاطمة

‏أنا حزينه ، أرجو أن تحدث مُعجزة.

"اللهم دروبًا خضراء لا تصفرّ، وسُبلاً مستقيمةً لا تعوجّ، اللهم توفيقًا يردفه توفيق، ويسرًا يعقُبهُ بشر"

‏لا إله الا الله وحده لاشريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قديّر.

كان كل مافيني مُستعد أن يحمل عنك جميع أحزانك وهمومك كان سمعِي مُنتظر كان بإسطاعتي أن احتضنك بالكلام أيضاً لماذا أخترتي غيري ولم تختارينني؟

photo content