fa
Feedback
Made on earth

Made on earth

رفتن به کانال در Telegram
2 260
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-1830 روز
آرشیو پست ها
شخصًا مثلي لا يُرخي قبضة يده الا عندما يتفتّت قلبه من المحاولة .

‏يارب نهاية كل هذه المنعطفات والعقبات، وهذه الندوب والعثرات والحياة التي تسير علينا لا نسير عليها، نضج وراحة بال لا أكثر

‏"الذين يحبون لا يرحلون، هُم فقط ينتظرون بصمت في الزوايا."

‏"لن تحصل أبدًا على شيء كامل، ستحصل على أشياء ناقصة تكتمل برضاك بها"

‏ما زلت اؤمن أن الانسان لا يموت دفعة واحدة، وإنما يموت بطريقة الأجزاء، كلما رحل صديق مات جزء، وكلما غادرنا حبيب مات جزء، وكلما قُتل حلم من أحلامنا مات جزء .. فيأتي الموت الاكبر، ليجد كل الاجزاء ميتة، فيحملها ويرحل.

صباح الخير، ثم اللهم اياماً في غايه اللطف.

photo content
+1

‏ونخطئ أيضا حين نعتذر.

‏حقيقتنا التّامة ‏تكمن في الجُزء الذي نخفيه، ‏في العُمق الذي ليس بوسعِ أحدٍ ‏أن يصلَ إليه.

‏"أحسُّ به كما لو في دمي."

لن_اعود_للوراء_رشا_رزق_by_Muhammed.mp31.84 MB

‏علّمينا أيتها الأشجار ‏كيف تجرّبين العمقَ والخفّة ‏في حياةٍ واحدة ‏علّمينا ‏كيف تذهبُ البذرة ‏في اتجاهينِ مختلفين؟

photo content

"ثم تُؤمن أن كل مناسباتك السعيدة أو الحزينة على اختلاف مسمياتها وأزمنتها هي في النهاية عبارة عن حضور شخص أو غيابه."

كل ما في الأمر، أنَّ النَّاس تقع في حب الأشياء التي لا تمتلكها.

أنت لا تعلم إلى أي درجة الله بك رحيم، لا تعلم كيف يُسخر لك الأشخاص، الصدف، المفاجآت، لا تعلم كيف يصرف عنك ما تحب لشر لا تعلمه.

عيدكم مبارك .. يعود عليكم بالأُلفة والبهجة والمسرّات جميعًا ..

ما جدوى أن تشرح لخانقك أنكَ تختنق ؟

‏إلى التنهيدة التي وصلت للسماء ، أرجوك عودي محمّلة بالطمأنينة.

وتلجأ للدّعاء لأنّك تُدرك فيه طمأنينتك، وأنّ هناك من يرعى قلبك ويستمع إليك ويستجيب لك."