fa
Feedback
Made on earth

Made on earth

رفتن به کانال در Telegram
2 256
مشترکین
-324 ساعت
-47 روز
-1830 روز
آرشیو پست ها
صباح السلام والكثير ‏ من الخير والنُور 🧡.
صباح السلام والكثير ‏ من الخير والنُور 🧡.

فكّر بأطول ليله مرّت عليك، تلك الأكثر تعقيدًا .. ألم يأتِ الصباح؟

مصيبة اذا فقد الانسان الشهيّة فالقول ، فالضحك ، في إظهار ردات الفعل.

‏" لن تنضج إلا بعد أن تشعر أن لديك الكثير من الكلام، ولكنك لست بحاجة إلى أن تخبر به أحد"

‏استغفرالله حتى تشع الصحائف نورًا وأجرًا.

المفروض نرفع قضية على المجتمع والعادات والتقاليد والبقعة الجغرافية اللي خلتنا نستهلك أحلامنا ونضيّع أمانينا ونخفض سقف طموحاتنا على أشياء تعتبر روتين يومي عند غيرنا.

‏" أنتمي في كل صباح لتلك الفئة من الناس التي تسير بحال سبيلها، منغمسة بحياتها وأفكارها وعالمها ووقتها الضيق ."

photo content
+2

‏”وليحضني أمانك يا الله كي تذوب مخاوفي ويطمئن قلبي فإني اسألك الامان والسكينه وانت رب كلاهما.”

‏" لا أعرف، ولكنها التعاسة فحسب. التعاسة في الضحك ، في البكاء ، في الانتظار وحتى بك "

‏أدركنا منذ زمن طويل أنه لم يعد بالإمكان قلب هذا العالم، ولا تغييره إلى الأفضل، ولا إيقاف جريانه البائس إلى الأمام، لم يكن ثمة سوى مقاومة وحيدة ممكنة: ألا نأخذه على محمل الجد. ‏- حفلة التفاهة / كونديرا

photo content

‏يخيّل للمرء وكأن قد أزاح الجبال من مكانها، في حين أن أقصى ما فعله هو أنه حرّك قلمًا ليخط به رسالة لك . ‏- من كافكا إلى ميلينا

‏ليس من الصحيْح ان تضحي بنفسك من اجل اي شيء مهمْا يكن الصحيح والأصح ان تضحي بالأشياء من اجل نفسك.

‏كنت على أمل يكون هذا كله حلم.

‏"هل يعقل أن تعلن الانسحاب من جمال الحياة كلّها، فقط لأن أحدهم خذلك أو ظلمك أو ضايقك بأيِّ شكلٍ من الأشكال! لا أحد يستحق أن تخسر كل شيء من أجله.. إن وجد من يستحق ذلك فهو لن يرضى أن تضرّ نفسك من أجله."

ولعلك تنام الليلة على أمرٍ قد يأست منه ليوقظك الله فرحاً بإنفراجه .

photo content
+1

‏لا يمكننا أن نبلغ الكمال، إلا أن هنا شيء واحد يمكننا القيام به: أن نحاول باستمرار أن نكون أكثر إنسانية، أن يحاول كل إنسان أن يكون إنسانًا أكثر بقدر الإمكان. ‏- بيجوفيتش.

‏" أشكر الحزن لأنه أرانا الجمال، وأشكر الألم لأنه أعطانا الدافع وأشكر الغموض لأنه لا يزال غموضا." | روبرت نيثن (كاتب وروائي أمريكي).