fa
Feedback
خط_قلمي✍️

خط_قلمي✍️

رفتن به کانال در Telegram

اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد تم إنشاء القناة في عام 2020/2/18تتضمن هذهِ القناة قصص قصيرة📝 معلومات عامة💙 نصائح عامة👍 روايات😍 كتابات✍️

نمایش بیشتر
460
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
الأوُلوَية دائِمًا لمَنْ يُحاوَل لأَجلك . . الكَلام دُون فَعل بِلا جدوى. #Yosef🥀

مطررر الان🌧☔️ خير ان شاء الله اللهم اجعله صيباً نافعاً 🤲 #Yosef🥀

😂😂😂😂😂😂🫣 #Hanan ❤️

‏كل يوم تزداد قناعتي أن البشر من بعيد أجمل #Yosef🥀

المجازر لا تتوقف ،قصف الاحتلال مدرسة تؤوي الاف النازحين .. الجُثث تتكدس فوق بعضها !💔 الأطفال تُبتر أطرافهم مِن غير أيّ تخدير الأمهات تّبحث بَين جِبال الجُثث عَلى فلذات أكبادها الأباء يحاولوا تَجميع أشلاء أطفالهم لا أحد منا يستوعب ماذا يحصل! هل أصبح كُلّ هَذا طَبيعي وإعتيادي! إياك أن تعتاد المشهد إياك!! حسبنا الله ونعم الوكيل ،حسبنا الله ونعم الوكيل

😂😂😂😂😭 #Hanan ❤️

"صَلّت علَيْكَ قلوبٌ أنتَ تسكنها ‏وسلّمَ الناسُ قاصِيها ودانيهَا" ﷺ

اللهم إجعلنا من الذين نالوا ما تمنوا 🙏🏻🤍 #Yosef🥀

🏟منتخبنا الوطني يمزق شباك اندونيسيا بـ5 اهداف مقابل هدف وحيد، في بداية مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027. #Yos
+3
🏟منتخبنا الوطني يمزق شباك اندونيسيا بـ5 اهداف مقابل هدف وحيد، في بداية مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027. #Yosef🥀

اللهـم أسعدنا وأسعِد مَنْ يُسعدنا وَأسعِد مَنْ يُحِب أنْ يرانا سُـعـداء يسعدلي صباحكم 🤍 #Yosef🥀

صَباح الخير على نهج محمود درويش: سأمدحُ هذا الصباح الجديد سأنسى الليالي كل الليالي، وأمشي. #Hanan ❤️

جذب انتباهي إعلان مُعلق على أحد المحلات مكتوب فيه ( تصليح وعلاج القلوب ) دخلت المحل فوجدتُ رجلًا كبيرًا في السن ، قابلني مبتسمًا حينما شاهدني اقرأ ما هو مكتوب عدة مرات. قال لي : نعم أنا أقوم بتصليح القلوب وأُعالجها ، ثُمَ أمسكَ بيدي وقال: تعال اقترب ووضع أُذنهُ اليمنى على موضع قلبي وأنصت ، ثُمَ قال: دقات قلبك فيها تسارعٌ قليل ، يا ولدي لا تجزع دواؤك بسيط ، القلوب عندنا نعالجها والقلوب تُعالج حسب نوعها فهي أنواع. قلت له اشرح لي: قال: من خبرتي التي ورثتها من أبي عن جدي ، في الدنيا قلبًا مشروح وقلبًا مجروح وقلبًا مذبوح وقلبًا رحيق وقلبًا سحيق وقلبًا حريق وقلبًا غريق وقلبًا منقوع وقلبًا مفجوع وقلبًا سليم وقلبًا عليل وقلبًا سقيم وقلبًا فياض وقلبًا جياش وقلبًا مغرور وقلبًا مسرور والبحث يطول فسبحان مقلب القلوب. قلت له: جئتك بحيرة واحدة فجعلتها ألفَ حيرة فضحكَ وتبسم .. تبسم العارف الحذق وقال لي يا ولدي لا تجزع عندي لك ولكل من يأتيني وصفة واحدة ، كل من جربها تعافى بإذن الله ، فأتِني بقلمٍ وقرطاس واكتب عني : يا ولدي رزقك مقسوم فلا تتعب وقدرك محتوم فلا تجزع وصديقك عاجز فلا تأمل وعدوك ضعيف فلا تخشى. طهر قلبك من ثلاث: الكره والحقد والرياء. وزينه بثلاث: الصدق والإخلاص والورع. واجعل في قلبك ثلاث: التسليم للمولى وحب سيد الورى ودوام شكر الخالق في السراء والبلوى. واترك الخلق للخالق وانشغل بإصلاحِ حالك ودع أحوالهم. وليكن لك ثلاث: لسانًا ذاكر وجسدًا صابر وعقلًا متبصرًا عارف. واهرب من ثلاث: الحديث عن الناس وهوى الناس والجلوس مع من لا خيرَ فيهِ مِن الناس ، فالاستئناس بالحديث عن الناس من علامةِ الإفلاس. #Yosef🥀

😔😔😔😂💔 #Hanan ❤️
😔😔😔😂💔 #Hanan ❤️

كثيرًا ما نُعطي الأمور التافهة حجمًا أكثر مما تستحق. #Yosef🥀

الممثل السوري باسم ياخور يروي تفـاصـيل نجـاته .. وكيـف انكـتب له عمر جديد باسم ياخور " مرة كنت عم صوَّر مسلسل ولا بيجيني شب اسمو خالد هو من الشباب الفـنيين يلي عم يشتغلو معنا بقلي عندو موضوع بدو ياخد رأيي فيه ومسـاعدتي .. فقلتلو اي بس شوفة عينك عم نصّور وبس نرتاح تكرم " باسم ياخور " هاد الشب كل مايشوفني بدي أشرب شي أو أقعد شوي يجي لعندي ويقلي استاذ لا تنسى ها .. عم ذكرك بس .. وكان يـلح كتير عليي كتيررر .. وأنا قلو ماني نسيـان تكرم وتكرم وهو يلح يلح " باسم ياخور " طول اليوم هيك يجيني ويقلي عم ذكرك بس .. وآخر شي صرت أتـوتر منو لأنو طول اليوم عم أحفـظ حوار للمسلسل وآخر اليوم خلصت تصـوير وأجيت لأطلع بسيـارة من مكان التصوير لحتى روح على تجـمع السيـارات .. وكان في طريقين .. طـريق مدتو 10 دقايق بصير بمكان التجمع وطريق تاني مدتو 45 دقيقة وأنا أخترت الأقصـر لأنو تعـبان كتير " باسم ياخور " وقت طلعت بالسيـارة أنا وطاقم العمل لحتى نروح بالطـريق المختـصر وقبل مانمشي بينفتح البـاب وبكون خالد وبقول بعد أذنكم بدي الأستاذ باسم .. أنا شفـتو اتدايـقت لأنو تعـبان كتير كنت .. فبيجي بيحمل أغـراضي تبع التصـوير وبنـزلهم على سيـارتو وبقلي منحكي عالطـريق بالموضوع " باسم ياخور " خالد أخدني بسيـارتو للتجـمع لمكان سيـارتي بالطـريق الطـويل يلي مدتو 45 دقيقة وحكالي الموضوع تبعو .. وصدقاً بالله الموضوع كتير عادي ما بدو كل هالإلحـاح أبداً .. أنصـدمت لما عـرفت الموضوع لأنو كتـير فـاضي وعـادي وأقـل من عادي .. ووصلني لسيـارتي ووصلت عالبيـت وكان آخر الليل " باسم ياخور " وأنا نايم بينـدق جهـازي السـاعة 5 الصبح ولا بيطلع خالد فبقلو ياخالد مشـان الله ارحـمني ضل نص ساعة وبدي روح عالتصـوير .. فبقلي مافي داعي استاذ .. انزيـل عالمشـفى الفلاني ورح تعـرف كلشي " باسم ياخور " انـزلت عالمشـفى ولا بـلاقيه هنيك وبشوف كـل طـاقم العمل يلي كانو عم يصـورو معي متعـرضين لحـادث ومفـارقـين الحيـاة بالكـامل " باسم ياخور " القصـة إني السيـارة يلي طلـعت فيها أول مرة تبع الطـريق المختـصر 10 دقـايق ضـربها قطـار لأنو الدني ليل كان وكان متعطـل حـاجـز القطـار يلي بيمـنع السيـارات وكان ضبـاب .. فـ ضـرب القطـار السيـارة وجمـيع يلي فيها فـارق الحيـاة " باسم ياخور " رب العالمين رسم حالة خاصة منظـمة إني أنا متـدايق من الطـريق الطويل ورفـضت كذا مرة أطلع مع خالد وبالأخير طلعت بالطـريق الطـويل وانكتبلي عمر جديد .. بس الشي يلي كنت حابو الطـريق القصير .. جميـع يلي فيـه راحو " #Yosef🥀

12 : 30 A.m ‏مهما بلغ بِك التعثُر والشتات لاتيأس ما ذبلت عين إلا وفوقها ربٌ يُخبئ لها الأجمل 🤍 #Yosef🥀

داحسهة راس السنة مو 11:11😂😂😭 كلهة نشرت

11:11 pm 2023/11/11 إلى الرائعين الذين يعيشون كل يوم بحب ، رغم الظروف ، رغم الهزائم ، رغم الأحزان المتراكمة في قلوبهم ، متعايشين معها بتحمل و تقبل ... إلى الذين تهب الرياح دائماً عكس تياراتهم واتجاهاتهم ... أسأل اللّه أن لا تُخذل محاولاتكم ،  ولا تكسر أحلامكم ، وأن تجبر قلوبكم ، ويملأ ارواحكم السلام #Hanan ❤️

11:11 إلى الرائعين الذين يعيشون كل يوم بحب ، رغم الظروف ، رغم الهزائم ، رغم الأحزان المتراكمة في قلوبهم ، متعايشين معها بتحمل و تقبل ... إلى الذين تهب الرياح دائماً عكس تياراتهم واتجاهاتهم ... أسأل اللّه أن لا تُخذل محاولاتكم ،  ولا تكسر أحلامكم ، وأن تجبر قلوبكم ، ويملأ ارواحكم السلام