fa
Feedback
يۄليـو。十

يۄليـو。十

رفتن به کانال در Telegram

- 𓆰 𝙸𝙵 𝚆𝙴 𝙳𝙾𝙽 𝚃 𝙴𝙽𝙳 𝚆𝙰𝚁, 𝚆𝙰𝚁 𝚆𝙸𝙻𝙻 𝙴𝙽𝙳 𝚄𝚂 𓆰-

نمایش بیشتر
709
مشترکین
-124 ساعت
-27 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
لايحرمني منهااا يااارب 🫂🤎✨

لايحرمني منهااا ياااارب …🫂🤎✨

🥹🤎🫂…..لا يحرمني منهااا ياااارب

‏" وأهم ميزةٍ في رفيق حياتك.. أن يكون جليسك النفسي، وملاذك حيث لا مَلاذ، أن ترحل إليه وفوق ظهرك كل أعباء الدنيا.. فترحل من عن
‏" وأهم ميزةٍ في رفيق حياتك.. أن يكون جليسك النفسي، وملاذك حيث لا مَلاذ، أن ترحل إليه وفوق ظهرك كل أعباء الدنيا.. فترحل من عنده وكأن كل الأعباء لم تكُن. "🦌🫂🤍

-ترضيني وتكفيني وتغنينيْ واحبك🫂🤍✨

- تجاوزّنا حزّات الخاطر، الأُمنيات المستحيلة، إنتهى الإنتظار، إنتهى الحِس، عاقلين قادرين مُقتدرين ولامُباليّن.

14/ February وجودك بحياتي كل يوم هو يوم حب 🥹🫂🤍

اُعاتب من أهوى على قدر ودّه، ولا وِدَّ عندي للذي لا أُعاتبهُ🤎✨
+1
اُعاتب من أهوى على قدر ودّه، ولا وِدَّ عندي للذي لا أُعاتبهُ🤎✨

سقطت النجوم من السماء لتحمّلها اكتاف الرجال ⭐️🦅 كل عام وانتَ رمز الرجولة حماك الله ، ورفع قدرك وادامك أمان لقلبي قبل أن تكون أمان للوطن ✨❤️🫂

🦅⭐️

6/كانون هذا اليوم ڪلش مميز وڪلش نفتخر بي ♥️بهذا اليوم تاسس الجيش العراقي ل سنة 105سائلين الله ان يديم الامن والامان موحد تحت رايه الله اكبر 🇮🇶 ڪل عام وجيشنا بالف خير ڪل عام وانتو فخر الزمن والمجد والخلود لشهدائنا الذي قدمو ارواحهم فداء للوطن والشفاء العاجل لجرحانا الابطال تحيه فخر واعتزاز لقواتنا الامنيه بجميع صنوفها 🇮🇶✌🏻

اسوء شعور لمن تحس انك ماچنت تستاهل أحد يجي يأذيك لهاي الدرجة.

1/12026 وفي اول يوم من يناير (احبك جدا)🥹❤️

يارب تكون سنة حَنونة علينا، ما نريد غير الراحة النفسية، وتعوّضنا عن كُل تعب مرّينا بي 🫂🤍🥹

ينقضي عامٍ تلو الآخر لنبدأ عَام جَديد في رجاءً أنَّ يكُن عامًا هنيئاً نجَلس فيّه بجوُار أمنياتِنا ومَن نحبُّ.🫂🤍🥹

نهاية سنة في العادةِ لا أحبُّ الإحتفالَ بمرورِ الأعوامِ، لكن هذا العام فهمتُ أنَّه ثمة أيام لا بُدَّ أن نحتفلَ أنَّنا نجونا منها ومازلنا أحياءً! أودُّ أن أشكرَ الفتاةَ التي هي أنا على صبرِها عليّ وتحمُّلِها معي، وعلى مقاومتِها وأيضًا انتصاراتِها المُبهرِة..لقد تجاوزنا ليالٍ حسبنا أن لا صبحَ بعدها، وحاولنا في صباحاتِ بالكاد أسعفتنا طاقتُنا فيها، وتقبَّلنا هزائمَنا الخاصةَ وتفهَّمنا رحيلَ الذين نحبُّ عنَّا بوردةٍ وسلامِ وداعٍ.،في هذا العامِ كنت لنفسي داعمتها وصديقتها والشخص الأكثر حبًّا لها وخوفًا عليها، 🫂🥺

- لم يتباهى بي عائلتي، أصدقائي، وذلك القلب الذي أحببته، كلهم أهملوا وجودي، أنا الذي كنت أسير في كل صوبٍ أُمجدهم.

كمية العادي الصايرة بحياتي هالفترة تخوف .😪🫂

پیام صوتی00:13

تراك ويَالنفَس يَل ما تجي شراك وبـ الدم اليدور تدور أحس بيك أبَد ما سامرتني الـ أه لولاك ولا عُمري نطفى بليل المواعيد 🫂