fa
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

رفتن به کانال در Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

نمایش بیشتر
272
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-330 روز
آرشیو پست ها
✨️
✨️

ل خليه هون رغم انو تفاعل ميت🥰🫶🏻 لكن لعل و عسى أقدر افيد أي سؤال أو أي حاجة بدماغكم شاركوني ياها🩵 *إضافة شخصيتك مجهولة تماماً 🌾"

Repost from N/a
باسل خياط🥹🥹🥹❤️‍🩹.

🥹
🥹

هذه المرأة كانت لذتي الوحيدة، ورفيقي الوحيد، وعلى الرغم من ما أنتاب علاقتنا العاصفة من هَزّات باطنة فإنّ فكرة الإنفصال النهائي لم تخطر ببالي إطلاقًا وأنا أفاجئ نفسي حتى الآن وأنا أفكر، عندما أرى شيئًا جميلًا أو منظرًا فاتنًا أو أيَّ شيء لطيف..لماذا ليست معي الآن؟" ‏-بودلير 1856"

هذهِ الليلة " تأخرتُ كتاباتي لك .. كُنتُ أُصَلّي تَحدثتُ مع الله كثيراً ، دعوتهُ أن أنساك كما ينسى المُتعافي مرضهِ ، وكما تنسى الأرضُ اليابسة جفافها بعد المطر ، دَعوتُ بِصدقْ أن تزول ملامحك من ذاكرَتي ، وأن يكفُ طيفك عن اللحاق بي في الأمكنة والأُغنيات والليل ، دعوتُ أن أنساك لدرجة عدم الكتابةِ لك مجدداً وسيكون انتصاراً عظيماً لقلبي ، لو تحققت هذهِ الأُمنية .

لحضوري شيء يشبه البريق، تكسبه الأماكن وأفتقده أنا"

كان المقصد من الحب أن يكون لدى المرء مهرب من هذه الحياة، لذلك يبدو شكل الواحد منا ضائعاً، لا يعرف أين يذهب بعدما يفقد شخصاً يحبه.

With right person."🥹❤️🤏🏻
With right person."🥹❤️🤏🏻

تذكرني كشيء رحيم يطفو على جلافة الحياة ليغدو المشهد حنونًا دافئًا في قلبك.“

‏عليك أن تتعوَّد على الفراغ، على مرور اليوم دون صوت أو رسالة أو حتى وجه يطل عليك، تعوَّد أن تكون وحيدًا حتى لا تعاني كثيرًا عندما يبتعد عنك شيء اعتدت عليه."

بقولوا بعمر ال20 بكون عنا إختيار عاطفي صحيح and i'm still waiting."

‏"أريد أن أقضي حياتي على درب يشبهني أنا، مطمئن وساكن و واضح."

أُحدّثك عن نفسي بصيغة الجمع لأنني أشعر معك بأنني أكثر كثافة من أن أقول "أنا".

"أنا مش وحيد زي ما تقول، أنا مش عاجبني أكون مع حد" ‏- أحمد زكي ١٩٩١ .

أشعر ب خيبة شمعة ضحّت بنفسها لتُضيء غرفة أعمى.."