fa
Feedback
عزت الرشق - حركة حماس

عزت الرشق - حركة حماس

رفتن به کانال در Telegram

📈 تحلیل کانال تلگرام عزت الرشق - حركة حماس

کانال عزت الرشق - حركة حماس (@risheq) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 11 918 مشترک است و جایگاه 4 382 را در دسته سیاست و رتبه 6 444 را در منطقه المملكة العربية السعودية دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 11 918 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 26 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -247 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -8 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 3.95% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 471 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 50 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند حَرَكَة, جَرِيمَة, إِبَادَة, حَرب, مُقَاوَمَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
🚩 Channel was restricted by Telegram

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 27 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته سیاست تبدیل کرده‌اند.

11 918
مشترکین
-824 ساعت
-507 روز
-24730 روز
آرشیو پست ها
اللهم إني أسألك خيرَ هذا اليوم.. فتحه ونصره ونوره وبركته وهُداه

أهنئ من كل قلبي السياسي المخضرم، أحمد السعدون، برئاسته مجلس الأمة الكويتي.. في 15 أيلول/سبتمبر 1974 تمكن السعدون من طرد دولة الاحتلال الإسرائيلي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هذا عشمنا في #الكويت العزيزة سابقا ولاحقا.

1.أحد عشر عامًا مرّت على إنجاز صفقة #وفاء_الأحرار محطة أبدعت فيها مقاومتنا الباسلة انتصاراً لأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات في سجون الاحتلال، فالوفاء لهؤلاء الأبطال متجدّد حتى تحريرهم من سجون الاحتلال. 2.في ذكرى #وفاء_الأحرار نترحّم على روح القائد الشهيد الحبيب #أحمد_الجعبري وكل شهداء شعبنا الأبرار، ونبرق بالتحية للأسرى في سجون العدو الذين يواصلون تحدّيهم ومعركتهم ضد السجّان، ونؤكد أن قضية تحريرهم على مقدمة أولوياتنا، وندعو إلى مزيد من التضامن والتفاعل معهم بكل الوسائل.

نرحب بقرار #استراليا إلغاء قرارها السابق بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة ( لإسرائيل )، والذي أعلنته وزيرة الخارجية الاسترالية "Penny Wong"* *خلال إيجاز صحفي أمس، ونعتبره خطوة في الاتجاه الصحيح. #القدس #فلسطين

وجاء عن سلمان الفارسي رضي الله عنه أنَّه قال: "كبِّروا اللهَ، اللهُ أكبرُ، اللهُ أكبرُ، اللهُ أكبرُ كبيرًا".

نجدد دعمنا لكل دعوات المقاطعة التي يطلقها أحرار العالم إزاء مهرجان البحر الأحمر الموسيقي الذي يعتزم الاحتلال إقامته  على أنقاض مدينة أم الرشراش الفلسطينية المحتلة عام 1948. المشاركة في المهرجان وفي كل نشاط تطبيعي هو مشاركة عملية في غسل يد الاحتلال التي أوغلت في دم شعبنا وما تزال.

جريمة حصار ⁧ #نابلس⁩ تعبيرٌ عن فشل منظومة أمن الاحتلال في مواجهة انتفاضة شعبنا المتصاعدة في الضفة. ‏⁧ #فلسطين⁩

اللهم إني أسألك من الخير كلِّه عاجلِه و آجلِه ما علمتُ منه و ما لم أعلمُ، وأسألك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، و أعوذُ بك من النَّارِ و ما قرَّب إليها من قولٍ أو عمل

ثبت كذب الاحتلال بمحاصرة وادّعاء اعتقال أحد قيادات #عرين_الأسود في #نابلس، وهذا يعني: إما أن الاحتلال فشل في القبض على المقاوم، أو أنه تم تضليله، أو أنه نفّذ مسرحية يداري بها خيبته أمام جمهوره. والنتيجة واحدة، المقاومة في الضفة تتصاعد وتمتلك أدوات المناورة التي توجع المحتل.

مجددا ينتهك الاحتلال حرمة بيت من بيوت الله، ويضع "نقطة عسكرية" على سطح المسجد الإبراهيمي في #الخليل متحديا رمزيته ومكانته في قلوب الفلسطينيين والمسلمين.

اللهم يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلوبنا على دينِك

الحمد لله على نعمة "المقاومة"

شن الاحتلال حربا بيولوجية ضد شعبنا الأعزل عام 48. سمّمَ آبار #عكا و #غزة وأريحا بالجراثيم، وحاول تنفيذ عمليات مماثلة في #القاهرة و #بيروت. هذا ما كشفته صحافتهم الآن، ولكن ماذا عن المخفي؟ هل توقفوا عن نشر الأمراض في بلداننا؟ انتهاء الاحتلال هو الضمان لسلامة أجيالنا.

تعازينا ل #تركيا الحبيبة بوفاة وإصابة عشرات المواطنين العاملين في منجم أماسرا بولاية #Bartın. نسأل الله الرحمة للضحايا والشفاء للجرحى، وللأهل الصبر والسلوان.

هل كان يجب أن نضيف بند "حماية المتظاهرين" في إعلان المصالحة، حتى تكفّ السلطة عن ممارساتها القمعية بحق من يرفع صوته ضد الاحتلال وانتهاكاته واغتيالاته وعمليات الاقتحام التي ينفذها في القدس ومدن أخرى الأصل أنها خاضعة للسيطرة الفلسطينية؟! ‏⁧ #الخليل⁩ ‏⁧ #فلسطين⁩

يظن الاحتلال واهما أنه قادر على إرباك المقاومة بتوسيع نطاق جرائمه من #القدس إلى #نابلس ثم #جنين، والنتيجة كما ترون؛ لحظة ارتقاء الشهيد تتحول إلى عهد جماهيري بالسير على خطاه.

إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

1.كنّا دوماً وسنظلّ أمناء على قضية شعبنا الوطنية في تحقيق تطلعاته في التحرير والعودة.نعرب بكل تقدير للجزائر الشقيقة على دورها وجهودها في إنجاز #إعلان_الجزائر ونأمل أن يكون مقدمة مهمّة في إعادة ترتيب البيت الفلسطيني وبناء شراكة حقيقية وفق برنامج نضالي يواجه العدو وينتزع الحقوق 2.بكل روح ومسؤولية وطنية تجاوبنا مع المبادرة الجزائرية الكريمة المقدّرة، إيمانًا منّا أن الوحدة الوطنية هي السبيل لمواجهة الاحتلال والدفاع عن الأرض والمقدسات،مسيرتنا مستمرة مع كل أبناء شعبنا وفصائله التي تؤمن بأهمية الشراكة في صناعة القرار الوطني وبناء المؤسسات بطرق ديمقراطية 3.مع كل محطات الحوار الوطني السابقة في مصر وقطر وتركيا ولبنان والسنغال وموسكو واليوم في الجزائر، ومهما كانت نتائجها على أرض الواقع، ستبقى بوصلة مقاومتنا الشاملة نحو الدفاع عن شعبنا وأرضنا وقدسنا وأقصانا، ومعنا شعبنا البطل الذي يصنع هذه الأيام ملحمة بطولية في الدفاع عن #القدس و #الأقصى_المبارك