fa
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

رفتن به کانال در Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

نمایش بیشتر
690
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
كلما اتيحت لي الفرصة بعض الايام كنت احب في اليوم مرتين او ثلاث كله حسب ..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/10/01 - 01:07:18 AM ---- كم مره حبيت فحياتك! ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

في الليل كن قارئا أو عابدا أو لصا المهم أن لا تكن عاشقا وتضيع وقتك..!

حدسي..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/10/01 - 12:55:24 AM ---- وش اكثر شي تثق به ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

تقريباً 99.99%

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/10/01 - 12:52:25 AM ---- كم نسبة حدسك بالحياة! ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

⁣يلا نغير جو فقرة اسألني واجاوبك!!

قال له قبل الرحيل كنتُ أناني و أردتك معي أما الأن ، وزع نفسك على المحتاجين بدون ان ينطق بحرف واحد..!

من بين كل علاقاتك اقعد من نفسك قعده مغلقه وسوي تصفيه لها وفلتره اعد ترتيب الناس في حياتك ، هذاك هنا وهذا هناك ، وهذا مو لازم يكون موجود، هترتاح نفسياً..!

الغلط محاولتك بالشي الغير مناسب أنه يكون مناسب..!

لو خيروك تعيش مع 🌝💔
Anonymous voting

في ذكريات كل إنسان أمور لا يأتمن عليها إلا حفنة من الأصدقاء الأوفياء ، و أمور لا يستطيع أن يأتمن عليها حتى أصدقاءه هؤلاء ، أمور لا يأتمن عليها إلا نفسه ، بل لعله لا يأتمن نفسه عليها إلا سرًا وفي كتمان..!

وقال: ماعليكم عتب شفتوا العز متأخرين..!

لا تلبس أي لون و أنت تحب لون ثاني..!

⁣اخبروني بشي جميل حصل معكم اليوم..!

سُكان قلبي يعرفون مَقامهم ‏لا البعد يقُلقهم ، ولا الأقوالُ..!

بعد انتهاء كل فترة امتحانات المفروض نحجز عند ثلاثة دكاترة: اولا: دكتور نفسي عشان يعالجنا من الصدمات النفسيه اللي وقعت لنا من بعض اسئلة الدكاترة ثانيا:دكتور تغذية اقل شيء يرجع لنا الخمسة كيلو اللي خسرناهم أيام الإمتحانات ثالثا: دكتور عظام يشوف لنا حل مع عظام الرقبة والظهرة وكمان دكتور أسنان ضروري عشان اللثة والأسنان المطحونات..!

لُغة الحُب تِلك التي تنطق بها عَينيكِ ألا تعلمين أنها مُحرمة علينا أم أنّ السحر لم يُحرم فِي شريعتكُم وأنا مُبتلى بكِ مُنذ أول نظرة إن كان هذا الحُب ذنبًا فدعيني أغرقُ فيه دونَ توبة..!

هُناكَ تسكُن هيَ فالجزء الايسّر مِني أخافُ عليها كثيرًا اخافُ مِن خدشً يُصيبها فَتنجرحُ اخافُ عليها مِن قلةِ نومها واكلها ومِن همومِ الدُنيا بمُجردِ سَماع مِنها نبرةُ حُزنِ تهلكُ نفسي وكأنَ جَرحها هوَ جرحي ولكن أعمق بـ كثيرًا اخشىَ أن يغدرُ بِها الناسُ وهيَ لا تجرحُ احدًا بكلمةٍ واحده حَتى اخافُ عليها مِني انا ايضًا لو كان بوسعِي فعلِ شيئًا لحمايتها لكنتُ فعلت ولكني أَبعد عنها كثيرًا بالمسافاتِ ولكنها قريبةً فِي قلبي اسألُ الله أن يحميها لِي بعيونهُ التي لا تنام ويحرسها مِن كُلِ مكروهةً قد يُصيبها وأَنَ اذيتها تكون بِي أنا وليسَ بها..!