fa
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

رفتن به کانال در Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

نمایش بیشتر
689
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
⁣أي حد يبي استفسار او نصيحة اهلا وسهلا مجان لوجه الله تعالى..!

نِعاس الفَراشة مؤذي لعِيون مَن يعشقُها..!

انتِ اغنية قديمه تراثية الجمال خيالية الوصف عميقة الاثر..!

إنها مِثالية جَداً .. أاه مِن عَيناها ، أنظُر إليها بأعجاباً وأنبهارًُ شَديد ، قَد غَرَقتُ في التأمُل .. أنظُر إليها والدِهشة فَي عَيوني ، رَباهُ ! ماهذا الجَمال ؟ .. أحسدُ جميع الناظرين إليها .. انَ عيونها أمَنة جداً ومُريحة للنَظر..!

إنها مِثالية جَداً .. آه مِن عَيناها ، أنظُر إليها بأعجاباً وأنبهارًُ شَديد ، قَد غَرَقتُ في التأمُل .. أنظُر إليها والدِهشة فَي عَيوني ، رَباهُ ! ماهذا الجَمال ؟ .. أحسدُ جميع الناظرين إليها .. إنَ عيونها أمَنة جداً ومُريحة للنَظر..!

⁣اعطوني عنوان للمرحلة القادمة من خواطركم..!

⁣اخبروني ما سبب مرور العطلة بسرعة وبقية الايام تمر بثقل..!

كنتُ أُحبها حتى سمعت من صديقتها أنها تُحب البصل والثوم فطلقتُ حبها وأحببتُ مقوتي بدالها..!

⁣ماسبب سهرك للآن

الأشخاص الذين يردون بسرعة على الرسائل والمحادثات النصية هم في الأغلب ينزعجون ويتوترون عندما يتأخر عنهم الآخرون في الرد..!

ايش قصدك ب يارب سامحني..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/20 - 11:47:19 PM ---- مابش قدك احسن شي انت يارب سامحني لو لكذب😂💔 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

⁣أجمل شي في حياتكم بعدي يعني وش هو..!

هل تعلم أن لمس النقود بيدك والإحساس بها بين أصابعك يزيل عنك القلق ويهدئ اعصابك ويخفف عنك الألم النفسي والجسدي بشكل لحظي ، خاصة لو حصلت عليها كشكل هدية بدون اي مجهود..!

لا تمنح حضورك الكامل قبل أن تُدرك من يستحقّه، فالعطاء المُبكر يُطفئ الشغف ويجعل قيمتك تُؤخذ كأمرٍ مُسلَّمٍ به تقدَّم بخطواتٍ هادئة، واختبر القلوب بالصمت أكثر من الكلام، فبعض القلوب تُشرى بكنوز الأرض ولا تستطيع امتلاكها، وبعضها تبهرك لكنها بلا قيمة.. فمن يريدك حقًّا… سيقترب حتى دون أن تناديه..!

لاتكُن بخيلاً بالكلمة الطيّبة، فهي لا تُكلّفك شيئًا، لكنها قد تُحدث فرقًا عظيمًا في قلبٍ متعب، أو يومٍ باهت. قل شكرًا لمن أحسن، وأحسنت لمن اجتهد، وأنا فخور بك لمن حاول. فالكلمة الجميلة تُعيد الأمل، وتُصلح ما أفسدته القسوة، وتُذكّر الناس بأن في هذا العالم ما زال هناك دفء وإنسانية. اصنع أثرك بلُطفك، فربّ كلمة تبقى في القلب عمرًا..!

العلاقات السامة تبدأ بهدوء... كلمة تُقلّل من قيمتك، ثم تصرف يجعلك تشك في نفسك، حتى تجد أنك تمشي على قشر بيض خوفًا من ردة فعل. لكن تذكّر 👇 من يُحبك حقًا لا يُطفئ نورك، بل يحميه من الانطفاء..!

منك لله خليتني اعيش الدور لثلاث دقاايق لين دقدق قلبي سبع مية دقة..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/19 - 08:35:58 PM ---- تخيل ثاني يوم في عرسك وأنت نائم بجانب زوجتك وبدون شعور تصحى مع شروق الشمس وعادك متعود على عيشة العزوبيه وفجأه تلقى بنت نائمة بجانبك في كامل الحسن والجمال وشعرها منفوش فوق المخده .. مثل الأفلام الهنديه.. وقتها تحس قلبك يدق بقوووووه .. وتتفأجا لأنه أووول مرررره في حياتك تعيش هذا الموقف.. وبعدها على طول تتذكر انها زوجتك على سنة الله ورسوله .. و تحس بفرح كبييييير ، وتبتسم وتضحك وتحس قلبك قده بيخرج من صدرك من قوووة الفرحه.. ونفسك تحضنها لما تكسر أضلاعها بس تخاف لاتصحى من النوم وأنت تشتي تتأمل لها بدون ما تحس فيك.. ترجع بعدها تقترب منها شويه شويه لما قد وجهك جنب وجهها وتجلس تتأمل في ملامحها وقلبك بيخفق وانت تبتسم بالضحكه وبتسبح الباري في خلقه وبتحمده على هذه النعمه وبتلعن أيام العزوبيه والعزبان من شق وطرف المهم وأنت جالس بتتأملها من رأسها لا رجلها وبتتأمل للنقش والحلا والجمال وبتقرا اسمكك في صدرها فجأه تصحو من النوم وتقع نظرتك بنظرتها وكل واحد مش عارف ايش يقول للثاني من كثر الخجل وروعة الموقف و تجلسوا تعيشوا اللحظات الرررومنسيكيه ع قولة (اللمبي) لـ بعض ثواااااني وكل واحد ساكت وبيتأممممل في نظرات الثاني مش عارف ايش يقول أو أيش يفعل .. في الأخير تقرر انك تكون أنت المبادر بـ وضع يدك ع خدها وتقول : ( صباح الورد والفل والياسمين يا روحي الغالي .. صباح الحب .. صباح الشوق .. صباح الجمال .. صباح صباح صباح….. الخ ) ..وتقول لها جميع الصباحات الذي حفظتهن في عزوبيتك المنيييييله بستين نيله .. وتقولها وأنت تبتسم ونظرات عيونك بتطير من الخجل والرومانسيه وفجأه تجي أمك تدق الباب عشان تقومكم (للفطور) وتقول : بتفطروا معانا ولا ندخلكم الفطور للغرفة ؟ وأنت تقول لها لا يأمه بجيكم و تلبس الثوب اللي رايحته عطر من يوم العرس وتخرج وهي بعدك وتقبل ع اهلك وزوجتك ماسكه للثوب قفاك مثل الطفل مستحيه المهم اتخيلوا هذه طبزه للعزبان الله يزوج كل عازب منقول ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

⁣"آخر ما نسخت، يلزمني حتى لو كان غريباً..!