fa
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

رفتن به کانال در Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

نمایش بیشتر
1 059
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-330 روز
آرشیو پست ها
أنتِ أمرأة عذبة . ✨🤍

بـ لهجة عراقية : ‏ مُمكن اسم اغنية تحبيها ؟ ‏ احفظها و ادزها الچ بعدين ‏ بحجة ( اذواقنا تتشابه ) ‏ تردين : احبها ‏ و ارد : عيونچ ،❤️

‏"النقاش مع شخص واعي متعة وراحة عظيمة، حتى وإن خالفك الرأي يفتح لك آفاقًا جديدة."

⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ 𓆩واصل التقدم فالافضل لم يأتِ بعـد𓆪 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ʷᵉˡᶜᵒᵐᵉ ᵗᵒ ᵐʸ ᵖʳᵒᶠᶤˡᵉ 🎵💕

⠀ ⠀ 𓄼┊. 𖤍 ⠀ 𓄼┊. 𓆦 ⠀ 𓄼┊. 𓄂 ⠀ ‌‏𓆪 ‏كُن،لنفسك،المثل،الأعلى ‏𓆩

- 𝐟𝐫𝗼𝗺 : 𝐛𝐚𝐠𝐡𝐝𝐚𝐝 يبتعد شيء ، ليقترب شيء أجمل .⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀𝗪𝗲𝗹𝗰𝗢𝗺𝗲 𝘁𝗢 𝗲𝘃𝗲𝗿𝘆𝗢𝗻𝗲📍. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

سلام ﭑلله على ڪلبي ﭑلي قرر بَعد مَ يهتم . .

- فاننـَي ﭑن مـَضيت ـلا أهتـَم لا ﭑبالي ولا ﭑلتـَفت❕✨❤️

لا تتبع الأشياء المضيئه ، اتبع ما يجعلك مُضيء .

‏بدأت احس إن العتاب حاجه ملهاش لازمه الي هو كل واحد عارف هو بيعمل ايه ، والمفروض إن لو الشخص الي قدامك انت فارق معاه لما تزعل من تصرف صدر منه هياخد باله من غير ماتكلمه في حاجه ، ده لو انت فارق معاه يعني .

‏البشاعه بشاعة أقوالك واحاديثك ‏لا بشاعة الشكل والفقر والمنظر .

ما تسمحش لحد ياخذك معاه لمسافة بعيدة عشان أنتَ هتتعب وأنتَ راجع لوحدك.

على الاقل يجب ان يكون في حياتنا شخص نذهب اليه عندما لا نعرف اين نذهب .

اللي يطمن قلبي ده أسيب الدُنيا وأختاره 💕.

رأيت بعقلي أشياء أكثر بكثير مما رأيته بعينيّ قد أجلس ساعات طويلة أحياناً ، وحيداً في غرفة نومي ، لا أفعل أي شيء أجلس فقط وأحدق في عالمي الخاص ، بعيداً عن كل شيء بتعلق بمألوف حياتي .

‏كانت الإشراقة هذا النهار في وجهك ليس إنتظاراً لمطلع الشمس .

لا تَكِثروا مِن الفَضفُضة فإنِكُم لا تَدِرون مَتىٰ يخون المُنصِتونَ .

لا بقيت عارف اكون لوحدي ، ولا بقيت عارف اكون مع حد .

ببطء أحاول استيعاب عدم وجودك، هذا البطء مر عليه عشرة أعوام.