fa
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

رفتن به کانال در Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

نمایش بیشتر
1 060
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+17 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
لو حد فاضي يدخل يقولي فترة وتعدي

‏“لا فائدة من إغلاق النافذة والمشهد ما زال يدورُ في ذهنك”

و ستظل مُعتقدًا أنك بخير، حتى تجد نفسك مستيقظًا في الثانية فجرًا تفكُر في كل شئ وفي اللأشئ في الوقت نفسه."

لو تحَس نفِسك بمكان مو مكَانك لتحُاول تتأقَلم ، عوفَه .. العُمر مره لتضيعَه بمكان ميستاهل وجَودك ووَقتك .

ستتذكرني انا التي لم اطلب منك يوماً عدم نسياني لاني ايقن اني لستُ من تُنسى .

ومَن لم يزرنا والنفس كئيبه لا مرحباً به والنفس انشراحُ !

sticker.webp0.09 KB

‏تمسك بالذي يفهم أن عصبيتك ليست بطبع ، وحزنك ليس بنكد ، وعتابك ليس افتعالاً للمشاكل ، تمسك به دائماً "

Good morning 🖤🫂

أنت هتفضل تكتم بقلبك لحد ما تلاقي نفسك تعيط عشان حد عملك الشاي من غير نعناع .

" ومعاه كان قلبي بيبطل قساوة "

sticker.webp0.09 KB

"أنْفاسُـهَا أنْفَـاسُ فَراشَـاتْ صَغيـرةٍ بَيْضـاء"🤍

‏لا تنسى أنك كنت تنجو بمفردك دائماً .

ثُـمْ قَـال لَهَـا:- "أَنـا لَسـتُ شَاعِرًا، أَنـا فَقَـطْ أُلقِـيّ الشِّبَـاكْ لِعيِّنْـيكِ وَ أَصْطَّـادُ القَصِيِّـدَة"