السحاب الأحمر 🥀🖤
رفتن به کانال در Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
نمایش بیشتر2 429
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-3330 روز
آرشیو پست ها
2 429
قد يكون في أعماق المرء ما لا يمكن نبشه بالثرثرة، فإياك أن تعتقد أنك تفهمني بمجرد أنني تحدثت إليك..🥀🖤
2 429
لكني صامت، هذا عيبي الدائم، صامت منتصراً أم مهزوماً، قلقاً أم مستقر، معي الحق أم علي، جباناً أم شجاعاً، أنا صامت دائماً..🥀🖤
2 429
- لقد بلغت حياته من الإعتزال ومن فرط الإنطواء على النفس أنه يخشى لقاء أي إنسان .
2 429
"وأنا مُتعبة، من مشقة الطريق ومحاولات الوصول، من فزعي المستمر من أن تكون الوجهة خاطئة.. من كل شيء أبذل فيه جهد قلبي ولا يعطي لهذه الروح طمأنينة كاملة.. 🥀🖤
2 429
يتلاشى من فرط التفكير و تأكله الحيرة، لكن بشكلٍ هادىء للغاية لا يستشعره أحد..🥀🖤
2 429
لقد كُتب علينا العيش هكذا متذبذبين في منتصف الشعور، نخاف البوح ونخشى مرارة حقيقة الرد، ونخاف من الصمت ونخشى اننا كُنا على بُعد خطوة واحدة من السعادة التي طال انتظارها ولكننا لم نخطو..🥀🖤
2 429
بلا شعور، أجد دمعات ساخنة تحرق وجنتاي، أغمض عيناي بقوة لكي لا أرى سواهما، لا أريد دُموع أكثر.. بعدها أنام ولا أشعر بشيء..🥀🖤
2 429
وكأن الحياة قد غادرتني منذ زمن بعيد
ستجدني فارغة جداً من الداخل لا يوجد سوى صداعٌ قاتل، وصوت نآي حزين يتردد صداه بداخلي تارة يرتطم بقلبي المُتهشم وتارةً يتدافع في حنجرتي حتى يخنق ماتبقى من أنفاسي..
ستجدني بائسة جداً وغير مُبالية لأي شيء..🥀🖤
2 429
لم يكن الأمر عادياً كما تظن، إنه أصبح عادياً بعد ألف معركة في عقلي وألف كسرٍ في قلبي، وكنت دوماً أردد لا بأس بينما كل البأس هُنا في قلبي..🥀🖤
2 429
أنني أنهار دائماً وحدي، ثم أستند على نفسي مرة أخرى، ثم أنهار، وأنهض وأحاول التشبُث بروحي، ولكني أجدها فارغة، مُنغمِسة يدي في اللاشيء، ولم يكُن يُلاحظ أيّ إنسان هذا الأمر غيري، وإن هذا لكان من أسوأ أنواع الثبات الذي أتظاهر به..🥀🖤
2 429
كل الذي عليك فعله هو التجاوز، هذا ما يُردده الجميع، هذا ما يعجز عنه الجميع، هذا ما يرغبه الجميع، و هذا هو المستحيل بعينه..🥀🖤
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
