fa
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

رفتن به کانال در Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

نمایش بیشتر
2 429
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-3330 روز
آرشیو پست ها
‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْ
‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨

عندما لایفهمك من هم حولك فالعزلة رغم قسوتها اجمل..🥀🖤
عندما لایفهمك من هم حولك فالعزلة رغم قسوتها اجمل..🥀🖤

يؤلمني أن قلبي لم يعد يتحمل، وأن روحي ماعادت تتلهف إلى شيء وأن ابتسامتي لم تعد تحب الظهور حتى مجاملة، تؤلمني الكثير من الأشيا
يؤلمني أن قلبي لم يعد يتحمل، وأن روحي ماعادت تتلهف إلى شيء وأن ابتسامتي لم تعد تحب الظهور حتى مجاملة، تؤلمني الكثير من الأشياء، من بينها فكرة أن أبدو ثابتاً من الخارج، بينما تقام مجزرة داخلي كل يوم..🥀🖤

أجيد التمسك لأقصى درجة ممكنة، وكذلك أجيد وضع نقطة نهاية في لحظة غير متوقعة بلا عودة أو ندم..🥀🖤
أجيد التمسك لأقصى درجة ممكنة، وكذلك أجيد وضع نقطة نهاية في لحظة غير متوقعة بلا عودة أو ندم..🥀🖤

لسنا سيئين إن تركنا أحد ولكن هناك أفعال تتخطى الحدود ... تأبى أن تغتفر .. أفعال لا تعاقب إلا بالتخلي ..

‏طالما أنا أجادلك، فهذا يعني بأنني ما زلت أكن لك المشاعر .. فلا تخف من غضبي وكلماتي المليئة بالقسوة، فهي مجرد غلاف للحنية في
‏طالما أنا أجادلك، فهذا يعني بأنني ما زلت أكن لك المشاعر .. فلا تخف من غضبي وكلماتي المليئة بالقسوة، فهي مجرد غلاف للحنية في داخلي .. بل خف حينما أكف عن الحديث تماماً.. حين لا تسمع صوتي ولا تلقى مني أية رسالة، هنا حينما لم تعد تنفع الكلمات فتراني ألتزم الصمت..🥀🖤

صمت عميق وقلب ممتلئ بالشعور..🥀🖤
صمت عميق وقلب ممتلئ بالشعور..🥀🖤

لقد كنت محاصراً في سجن، لم أكن اعرف انه من الممكن ان يُسجن الانسان داخل عقله..🥀🖤
لقد كنت محاصراً في سجن، لم أكن اعرف انه من الممكن ان يُسجن الانسان داخل عقله..🥀🖤

دائماً أرى أن لا جدوى من حديثي وقت حزني ، لأن ما بداخلي لن يستوعبه أحد ولن يفهمه غيري، ولا أحد يستطيع إخراجي من حزني غيري أيض
دائماً أرى أن لا جدوى من حديثي وقت حزني ، لأن ما بداخلي لن يستوعبه أحد ولن يفهمه غيري، ولا أحد يستطيع إخراجي من حزني غيري أيضاً، لذلك أنا دائماً بخير. دائماً بخير وإن لم أكن..🥀🖤

اُفضّل أن أبقى وحدي ، و أن أتلاشى من ذاكرة الجميع..🥀🖤
اُفضّل أن أبقى وحدي ، و أن أتلاشى من ذاكرة الجميع..🥀🖤

كانت هذه المعاناة الصامتة مؤلمة جداً وحادة الى درجة اني شعرت برأسي سينفجر..🥀🖤
كانت هذه المعاناة الصامتة مؤلمة جداً وحادة الى درجة اني شعرت برأسي سينفجر..🥀🖤

أتصرف أحياناً بطريقة قاسية ولكن لا أحد يعلم كم أتألم بسبب تصرفاتي..🥀🖤
أتصرف أحياناً بطريقة قاسية ولكن لا أحد يعلم كم أتألم بسبب تصرفاتي..🥀🖤

بعد كل شيء ، نحن مجرد مجانين انتحاريين نقول للآخرين ألا ينهوا حياتهم..🥀🖤
بعد كل شيء ، نحن مجرد مجانين انتحاريين نقول للآخرين ألا ينهوا حياتهم..🥀🖤

لابأس إن خذلتني فأنا أيضاً خذلت نفسي، أنا بحاجة إلى ذاك الهدوء، أحتاج إلى لحظات مليئة بالصمت حتى أستطيع أن أجد نفسي من جديد..
لابأس إن خذلتني فأنا أيضاً خذلت نفسي، أنا بحاجة إلى ذاك الهدوء، أحتاج إلى لحظات مليئة بالصمت حتى أستطيع أن أجد نفسي من جديد..🥀🖤

"أساند نفسي دائماً لذلك لا ادين لأحد بشيء"🥀🖤
"أساند نفسي دائماً لذلك لا ادين لأحد بشيء"🥀🖤

‏كل الأشياء تحترق بالحرارة، ما عدا المشاعر تحترق بالبرود..🥀🖤
‏كل الأشياء تحترق بالحرارة، ما عدا المشاعر تحترق بالبرود..🥀🖤

للجمال مراتب أولها جمال الروح وأوسطها جمال الأسلوب وأعلاها جمال النفس أما أنقاها جمال القلب
للجمال مراتب أولها جمال الروح وأوسطها جمال الأسلوب وأعلاها جمال النفس أما أنقاها جمال القلب

- ولا يدهشني سوا الذين عانوا الكثير من الفقد والظلم ولا زالوا يبتسمون ، ويهدون الأمل لمن حولهم .. يقفون كلما سقطو ويمضي يومهم .. كأن لا شيء حدث بالأمس .. ❤️

- لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك .. ولكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشعش في رأسك .. 💜

"كانت تفاصيل هذا اليوم محبطة جداً لدرجة عدم توقف عقلي عن البكاء..🥀🖤
"كانت تفاصيل هذا اليوم محبطة جداً لدرجة عدم توقف عقلي عن البكاء..🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤 - آمار و تحلیل کانال تلگرام @cloudredd