fa
Feedback
الفيزيائي محمد البسام

الفيزيائي محمد البسام

رفتن به کانال در Telegram

القناة الخاصة بالدروس والمحاضرات عن شرح مادة الفيزياء السادس الاعدادي للأستاذ الفيزيائي محمد البسام رابط قناه اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCuSBU7og_I22h5GjaBmAjTw معرف الاستاذ محمد البسام : @MOHAMMED1978ALBASSAM

نمایش بیشتر
2 423
مشترکین
-124 ساعت
-77 روز
-3530 روز
آرشیو پست ها
تنويه بخصوص الاسئلة اعلاه 👀

الامتحان الشامل للفصل الثالث - فيزياء السادس علمي امتحانات المُراجعة 💯✅ ⭐️ نمط اسئلة مشابه للاسئلة الوزارية الفيزيائي محمد ا
الامتحان الشامل للفصل الثالث - فيزياء السادس علمي امتحانات المُراجعة 💯✅ ⭐️ نمط اسئلة مشابه للاسئلة الوزارية الفيزيائي محمد البسام

الامتحان الشامل للفصل الثاني - فيزياء السادس علمي امتحانات المُراجعة 💯✅ ⭐️ نمط اسئلة مشابه للاسئلة الوزارية الفيزيائي محمد ا
الامتحان الشامل للفصل الثاني - فيزياء السادس علمي امتحانات المُراجعة 💯✅ ⭐️ نمط اسئلة مشابه للاسئلة الوزارية الفيزيائي محمد البسام

الامتحان الشامل للفصل الاول - فيزياء السادس علمي امتحانات المُراجعة 💯✅ ⭐️ نمط اسئلة مشابه للاسئلة الوزارية الفيزيائي محمد ال
الامتحان الشامل للفصل الاول - فيزياء السادس علمي امتحانات المُراجعة 💯✅ ⭐️ نمط اسئلة مشابه للاسئلة الوزارية الفيزيائي محمد البسام

پیام صوتی00:06

پیام صوتی00:08

✅ الدورة الالكترونية لدُفعة 2025 … S O O N 🔥⏳
+1
الدورة الالكترونية لدُفعة 2025 … S O O N 🔥⏳

طلاب تابعو التلكرام بعد يوم ٢٠ بالشهر حينزل تبليغ بخصوص موعد الامتحان الشامل اللي حيكون نهاية الشهر ان شاء الله

طمنونا طلاب شلونها اموركم

- من الخاص طُلاب اليوتيوب 🟥 كل التوفيق يارب 🙏🏼♥️

الله شاهد علية ع كُل حرف كتبتة٫ اني طالبة مُعيدة وعدت سادس من ورا درجة الفيزياء بدور اول جتي٧٩ فمهما اجيب درجات كاملة باقي مواد فمراح اكدر اعوض درجة فيزياء فعدت السادس ،وجانت عندي خوفة من الفيزياء ومازالت هاي الخوفة ،وسجلت يم مُدرس فيزياء (فلان) اني احجي صراحة شرحة ممتاز ومامقصر بالمادة وشارح كُلشي بس اني بعدني ممفتهمة المادة وخايفة منها حييل وهاي همة بأخر فصل ديقرون واني بعدني من ممضبطة المادة ،فشفت انتَ دائمًا تنشر عن استاذ محمد بسام والحمدلله والشكر هذا الشرح الي جان يناسب عقلي وصرت افتهم مادة ،وهسة اني بديت مُراجعة فيزياء وعدت فيزياء من جديد ؏ شرح استاذ محمد وراها اكون مفتهمة كُلشي واكعد اكتب واحفظ واقرة وزاريات وهاي تعتبر مُراجعة اولى الي ان شاء الله ، فياريت توصل شُكري لهذا الاستاذ انقذني حييل بالفيزياء ،والله حيل جنت خايفة منهة وهسة الحمدلله مطمئنة من عندها ،عاشت ايدة وحرامات مجنت اعرفة من بداية جان سجلت عندة ومضبطة مادة من وكت.

أُستاذي وقدوتي ✍️❤️ مهما حچيت ماكدر اوفيك حقك ، تعلمت منك هواي اشياء بالحياة الانسان الي اعتبرة اخ وصديق وسند اكثر من كونه مُدرسي وبعيداً عن العمل وكل شي 🤍 الحمدلله .. الي وفقنا خلال هذه السنة وگدرنا نكمل المنهج للدوره الالكترونية وطُلاب اليوتيوب على اتم وجه .. نعتذر عن اي غلط بدر منا سهواً دون قصد … نتمنالكم كل التوفيق والمعدلات العالية يارب 🙏🏼❤️ وخلينا نگول .. انتظرونا بالسنة القادمة .. بمفاجئات اقوى .. وامور تنفعكم كُلكم كطُلاب سادس 😉🔥 اخوكم ، عادِل كَرِيم

تم وبحمده تعالى أكمال المنهج للعام الدراسي 2024 لطُلاب اليوتيوب🟥 اذ تم شرح جميع الفصول والمواضيع التي كانت محذوفة سابقاً مع اسئلة الفصل لجميع الفصول نعتذر منكم عن اي تقصير بَدَر مِنا دون قصد نتمنا لكم التوفيق والنجاح وان شاء الله نشوفكم بالأماكن الي تستحقوها ومحققين كُل احلامكم❤️ اخوكم ، المُخلص لكم أ.محمد البسام

" النهاية ، دُفعة 2024 “ بدايةً ، عيد سعيد وتقبل الله صيامكم وقيامكم ، اسأل الله ان يدخل السرور على قلوبكم ، ويُبلغكم الاعياد القادمة لا فاقدين ولا مفقودين ان شاء الله ، ويحقق كُلٌ منكمْ احلامه وينال جزاء تعبه وصبره ♥️.. ⁃ الرسالة او المقطع الي صعب علية كتابتها او تصميمه ، ها نحن ذا قد وصلنا الى لحظات الختام 💔 ، ثمةُ شعورين غريبين يراودان قلبي … الاول ؛ يعمُ الفرَح في اجواءهِ ، فـَ كُلي بهجةً وسرور على اتمامكم للمنهج على اتم وجه بعد كل ما مررتم به من ظروف وبمدة مناسبة والحمدُلله🙏🏼 .. والثاني ؛ فيَّ حيرةٍ وتفكيرٍ حزين ، كيف لي ان أُفارِق هذه الوجوه الطيبة بعد ان تعايشت معها لمدة مايقارب عامٌ من الزمن … كيف لي ان انسى كُل تِلك التفاصيل المُتعلقة بكم ، تقاسمنا اوضاعنا في السراء والضراء .. فَرِحتُ لِفَرحكم .. وحَزنتُ لحِزنُكم .. ولأن لكُل البدايات هناك نهاية .. فـواقعنا يقول ان الرِحلة قد انتهت .. وقادة الرِحلة قد خَلعوا احزمتهم .. واوقفوا مركباتهم .. وجاء وقت الرُكّاب لكي يصنعوا منها ( رِحلة العُمر ) .. ⁃ اعتذر الكم ؛ اعتذر الكم اذا في يوم قصرت بعملي بدون قصد ، واذا زعلت احد منكم وضل في خاطرة علية … صِدقاً ، حَرصت على كُل كلمة طلعت مني وجاهدت على ان تكون بمكانها الصحيح ، ما نصحت احد بشيء وماجنت مركز ويا ١٠٠٪؜ ، وماعلا صوتي الا وكان لمصلحتكم انتوا حرصت على طول فترة تواجدي ان اساعدكم بالمشاكل الغير مرئية الي مو لكل ينتبه الها والحمدلله كدرت بشكل جبير منهن اوجد الهن حلول مِنها جداولكم وترتيبها وتنظيم القراية والطريقة الأصح والاسرع للطالب وغيرها … ⁃ بالنهاية ، اعتذر منكُم مرة ثانية ، واتمنالكم كُل التوفيق ، عسى الله ان يجعل هذي الفترة هي سبب بتحقيق احلامكم وفرحة اهاليكم ، وان شاء الله كل احد تعب ينال تعبة ويحصل جزاءه .. رحمة رب العالمين بهذي الفترة اعجز اوصفها .. توجهوا الة ، واضمنلكم .. محيرجع احد بيكم ماراضي …♥️🙏🏼 متواجد خلال كُل فترة المُراجعة اي شي تحتاج بي مساعدة حتلگاني يمك ومراح اقصر بأذن الله 🤍 ..الي بخاطرة شي فـ أنا ( كُلي اذان صاغية ) @ad0ly1 اخوكم ، المخلص لكم عادل كريم ♥️