fa
Feedback
ابنّ المُنتَصف اللَّعين

ابنّ المُنتَصف اللَّعين

رفتن به کانال در Telegram

قناة أدبية لتقيئ الأحزان @Wtiiny_Bot

نمایش بیشتر
395
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
الساعة لا تحصي الدقائق الآن إنها تحصي ما تبقى مني !

لا أعلم ماذا تَرين في شخصٍ رثٍ مثلي يملؤهُ الخَراب هل تحبين جمع الآثار القديمة؟

مادري اني استحاليت

Repost from N/a
كيف ألومُ الرياحَ على الفوضى، وأنا من فتحَ النافذة؟

"أنت لا تتَغير فجأة انت تتراكم"

لا أعتمدُ على أحد حتى قلبي ركنتهُ

ذكرى رحيل الحبيب

من أكبر أخطائي، أنني ما زلتُ أمرّ على لحظات الفرح مروراً عابراً، وأعيش الحزن بكامل مشاعري.

زَاهِدًا فيما سَيَأْتِي نَاسِيًا ما قَدْ مَضَى

Repost from N/a
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة" في زاويةٍ هادئة من الليل، تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق… منفضة ممتلئة بأعقا
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة" في زاويةٍ هادئة من الليل، تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق… منفضة ممتلئة بأعقاب السجائر، ولاعة استُهلكت أكثر من مرة، وعلبة تحمل اسم «التغيير» رغم أن لا شيء تغيّر فعلًا. الغريب أن الإنسان لا يعتاد الألم دفعةًواحدة، بل يتدرّب عليه تدريجيًا؛ سيجارة بعد أخرى، ليلة بعد أخرى، حتى يصبح الخراب جزءًا مألوفًا من الطاولة… ومن القلب أيضًا. ولهذا يختار البعض الدخان، لا حبًا به، بل لأنهم لم يجدوا طريقة أخرى ليُروا العالم أن شيئًا ما في الداخل يحترق. -هُمام

Repost from N/a
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة" في زاويةٍ هادئة من الليل، تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق… منفضة ممتلئة بأعقا
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة" في زاويةٍ هادئة من الليل، تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق… منفضة ممتلئة بأعقاب السجائر، ولاعة استُهلكت أكثر من مرة، وعلبة تحمل اسم «التغيير» رغم أن لا شيء تغيّر فعلًا. الغريب أن الإنسان لا يعتاد الألم دفعةً واحدة، بل يتدرّب عليه تدريجيًا؛ سيجارة بعد أخرى، ليلة بعد أخرى، حتى يصبح الخراب جزءًا مألوفًا من الطاولة… ومن القلب أيضًا. ولهذا يختار البعض الدخان، لا حبًا به، بل لأنهم لم يجدوا طريقة أخرى ليُروا العالم أن شيئًا ما في الداخل يحترق. -هُمام

Repost from N/a
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة" في زاويةٍ هادئة من الليل، تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق… منفضة ممتلئة بأعقا
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة" في زاويةٍ هادئة من الليل، تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق… منفضة ممتلئة بأعقاب السجائر، ولاعة استُهلكت أكثر من مرة، وعلبة تحمل اسم «التغيير» رغم أن لا شيء تغيّر فعلًا. الغريب أن الإنسان لا يعتاد الألم دفعةً واحدة، بل يتدرّب عليه تدريجيًا؛ سيجارة بعد أخرى، ليلة بعد أخرى، حتى يصبح الخراب جزءًا مألوفًا من الطاولة… ومن القلب أيضًا. ولهذا يختار البعض الدخان، لا حبًا به، بل لأنهم لم يجدوا طريقة أخرى ليُروا العالم أن شيئًا ما في الداخل يحترق. -هُمام

والعتمُ في عينيَّ، في سَمْعيَ، في الأعوام التي توالت عاماً بعد عام ‏ولم أرَ

- السجائر تهزم الحزن انا لا احتاج الى صدر يحتضن رأسي !

تَأخُذك الحَياة إلى حيثُ لا تَنوي ، لتُرِيك مَن أنتَ حين لا تَختار!

نَحنُ أبناء الشوارِع، أبناء الخَيبات المُتكَرِرة، أبناء إلانفجارات ابناء الدموع والإنخذال، نحنُ الوحوش ألذينَ أعتدنا على القتلِ والقِتال، على الفقرِ والبَردِ، على النومِ فوق ارصفةِ الطريقِ دون يَدٍ تُطبطبُ علينّا وتنشدُ في أواخر الليل"دللول يلولد يبني دللول" نحنُ اللصوص الذينَ لم نسرَق، الذينَ تخشاهم الشرطة، نحنُ السُكارى الذين تشتمهم الجوامع، نحنُ الزائدون من التاريخ ومن المكان، فاقدوا الوطن، المنسيون في النسيان، المُتعفنون في الحزنِ، الغارقون في هاويةِ الخطأ كُلُّ بداياتنا نِهاية، وكلُّ نهاياتنا ضَياع. لا نَصلحُ للحُبِّ يا طفلَتي، لا نَصلَحُ ابدًا. _ أحمَد قاسِم.

🙂🙂💔💔