ابنّ المُنتَصف اللَّعين
رفتن به کانال در Telegram
395
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
Repost from أحمَد قاسم.
لا أعلم ماذا تَرين في شخصٍ رثٍ مثلي
يملؤهُ الخَراب
هل تحبين جمع الآثار القديمة؟
من أكبر أخطائي،
أنني ما زلتُ
أمرّ على لحظات الفرح مروراً عابراً،
وأعيش الحزن بكامل مشاعري.
Repost from N/a
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة"
في زاويةٍ هادئة من الليل،
تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق…
منفضة ممتلئة بأعقاب السجائر، ولاعة استُهلكت أكثر من مرة، وعلبة تحمل اسم «التغيير» رغم أن لا شيء تغيّر فعلًا.
الغريب أن الإنسان لا يعتاد الألم دفعةًواحدة،
بل يتدرّب عليه تدريجيًا؛
سيجارة بعد أخرى،
ليلة بعد أخرى،
حتى يصبح الخراب جزءًا مألوفًا من الطاولة… ومن القلب أيضًا.
ولهذا يختار البعض الدخان، لا حبًا به،
بل لأنهم لم يجدوا طريقة أخرى ليُروا العالم أن شيئًا ما في الداخل يحترق.
-هُمام
Repost from N/a
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة"
في زاويةٍ هادئة من الليل،
تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق…
منفضة ممتلئة بأعقاب السجائر، ولاعة استُهلكت أكثر من مرة، وعلبة تحمل اسم «التغيير» رغم أن لا شيء تغيّر فعلًا.
الغريب أن الإنسان لا يعتاد الألم دفعةً واحدة،
بل يتدرّب عليه تدريجيًا؛
سيجارة بعد أخرى،
ليلة بعد أخرى،
حتى يصبح الخراب جزءًا مألوفًا من الطاولة… ومن القلب أيضًا.
ولهذا يختار البعض الدخان، لا حبًا به،
بل لأنهم لم يجدوا طريقة أخرى ليُروا العالم أن شيئًا ما في الداخل يحترق.
-هُمام
Repost from N/a
"رمادٌ يتراكم، ومحاولات نجاة قصيرة"
في زاويةٍ هادئة من الليل،
تبدو الأشياء وكأنها تروي صاحبها دون أن ينطق…
منفضة ممتلئة بأعقاب السجائر، ولاعة استُهلكت أكثر من مرة، وعلبة تحمل اسم «التغيير» رغم أن لا شيء تغيّر فعلًا.
الغريب أن الإنسان لا يعتاد الألم دفعةً واحدة،
بل يتدرّب عليه تدريجيًا؛
سيجارة بعد أخرى،
ليلة بعد أخرى،
حتى يصبح الخراب جزءًا مألوفًا من الطاولة… ومن القلب أيضًا.
ولهذا يختار البعض الدخان، لا حبًا به،
بل لأنهم لم يجدوا طريقة أخرى ليُروا العالم أن شيئًا ما في الداخل يحترق.
-هُمام
والعتمُ في عينيَّ، في سَمْعيَ، في الأعوام
التي توالت عاماً بعد عام ولم أرَ
Repost from ابنّ المُنتَصف اللَّعين
- السجائر تهزم الحزن
انا لا احتاج الى صدر يحتضن رأسي !
Repost from أحمَد قاسم.
نَحنُ أبناء الشوارِع، أبناء الخَيبات المُتكَرِرة، أبناء إلانفجارات ابناء الدموع والإنخذال، نحنُ الوحوش ألذينَ أعتدنا على القتلِ والقِتال، على الفقرِ والبَردِ، على النومِ فوق ارصفةِ الطريقِ دون يَدٍ تُطبطبُ علينّا وتنشدُ في أواخر الليل"دللول يلولد يبني دللول"
نحنُ اللصوص الذينَ لم نسرَق، الذينَ تخشاهم الشرطة، نحنُ السُكارى الذين تشتمهم الجوامع، نحنُ الزائدون من التاريخ ومن المكان، فاقدوا الوطن، المنسيون في النسيان، المُتعفنون في الحزنِ، الغارقون في هاويةِ الخطأ
كُلُّ بداياتنا نِهاية، وكلُّ نهاياتنا ضَياع.
لا نَصلحُ للحُبِّ يا طفلَتي، لا نَصلَحُ ابدًا.
_ أحمَد قاسِم.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
