ماذا تعرف عن الحوثيين ؟!
رفتن به کانال در Telegram
⭕ قناة تهدف لبيان حقيقة الحوثيين ( أنصار الشيطان ) ، وبيان عقيدتهم الكفرية الباطلة . موثق بفيديوهات بأصواتهم ومن قنواتهم وتصويرهم . 📲 للتواصل : @GTMGH_BOT
نمایش بیشتر4 680
مشترکین
+124 ساعت
-37 روز
-6430 روز
آرشیو پست ها
Repost from حقيقة الشيعة
💥 من وسط العاصمة بغداد في العراق و على مبنى ابي جعفر المنصور يكتب الشيعة عبارات الشتم لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوجة خير البشر صلى الله عليه وسلم !!
#حقيقة_الشيعة
🎥 شاهدو فيديو خطير جداً !! 🔥
حوثي رافضي يسجد لصنم الطاغوت عبده الحوثي ويقبل قدميه ويقول أن الحوثي رفع رأسه بينما يظهر العكس وهو يسجد للحوثي ويرفع مؤخرته !!
#الحوثي_صهيوني_كذاب
https://t.me/SSDG5
المبعوث الأمريكي لليمن :
الولايات المتحدة تستخدم القنوات الخلفية للتواصل مع جماعة الحوثي !!
#الحوثي_صهيوني_كذاب
💥 رسالة حماس للحوثة الأنجاس 💥
الحوثي ذنب من أذناب إيران !!
تابعنا مجدداً ردود الأفعال حول بيان مجاهدي حماس السابق وموقفهم من جماعة الحوثي الرافضية الإيرانية وما جاء فيه من رفض تام للمتاجرة بقضيتنا الفلسطينية العادلة من قبل جماعة الحوثي الإيرانية ومحاولة التسلق على دماء وأشلاء الأطفال والنساء وصنع تاريخ وهمي مزيف بعمل مسرحيات مفضوحة مع العدو الصهيوني ..
ولأن البعض من الناس شككوا في صحة البيان السابق ومصدره لكونه لما يأت على لسان على أحد القيادات ولم يذاع على أبرز القنوات التي تتحكم بها المخابرات وتسير وفق أجندات لا تخرج عن مصالح وسياسات الحكومات نؤكد لأمتنا العربية والإسلامية ما يلي :
1- بيانات وتصاريح قيادات حماس في الداخل والخارج التي تشكر بعض الدول والجماعات المعادية لا تمثل الشعب الفلسطيني ولا أبناء غزة ولا مجاهدي حركة حماس وإنما هذه البيانات والتصاريح من باب السياسة الشرعية التي يرون أنهم مضطرون لها وأن الحاجة والضرورة تفرضها عليهم ..
2- حركة حماس حركة مقاومة إسلامية سنية لن تكون إلا في صف أهل السنة والجماعة وهي أول المدافعين عن دينها وعقيدتها ومقدساتها في مواجهة العدو الصهيوني والعدو الصفوي ولا فرق عندها بين جرائم اليهود في فلسطين وجرائم الشيعة الروافض في كل من العراق وسوريا ولبنان واليمن ..
3- عقيدتنا في الشيعة الروافض الذين يسبون الصحابة وأمهات المؤمنين ويطعنون في الكتاب والسنة أنهم كفار مرتدين وهم أشر وأخطر على الأمة من اليهود والنصارى وغيرهم من الكفار والمشركين لأنهم يتظاهرون بالإسلام وهم منافقين زنادقة ملحدين ..
4- لا فرق بين من يقول الإمامة والملك لبني إسرائيل وهم سادة الناس في العالم ويقتل الناس ويستبيح دماءهم وأموالهم وأعراضهم من أجل هذه العقيدة ، ومن يقول الإمامة والملك لبني هاشم وهم سادة الناس في العالم ويقتل الناس ويستبيح دماءهم وأموالهم وأعراضهم من أجل هذه العقيدة ، فكلاهما قد كذب وافترى على الله عز وجل وحرف دينه وأشرك به ووظف الدين لخدمة سلالته ..
5- نحذر أهلنا في اليمن خاصة والدول العربية عامة من الاغترار بجماعة الحوثي الرافضية ونؤكد لهم جميعاً أن الحوثي عميل صهيوني صليبي وما يقوم به من حركات في البحر الأحمر مجرد مسرحيات متفق عليها مع الجانب الصهيوني والجانب الأمريكي هدفها الترويج للحوثي طفلهم المدلل حتى لا يسقط شعاره ويخسر أنصاره ..
6- نحذر أهلنا في اليمن من أي دعوات أو تحشيدات تدعو إليها جماعة الحوثي الرافضية باسم دعم غزة والقضية الفلسطينية وتحرير القدس والمسجد الأقصى فالحوثي منافق كذاب يستغل القضية الفلسطينية ويتاجر بها لكسب المزيد من الأتباع وتجنيدهم لقتل إخواننا المسلمين في اليمن ..
7- ندعو أهلنا في اليمن لمحاربة الحوثي والتصدي له وعدم السماح له بنشر فكره الشيعي الرافضي الخبيث الذي يقوم على سب الصحابة وأمهات المؤمنين والطعن في الكتاب والسنة فالحوثي ذنب من أذناب إيران وقد سمح لإيران بإقامة حسينيات في مناطق سيطرته ونشر الفكر الرافضي الاثنى عشري بما في ذلك عقيدة المتعة الشيعية ..
- مجاهدي حركة حماس ..
- غزة - فلسطين المحتلة ..
╔═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╗
🔥 ماذا تعرف عن الحوثيين ؟!
╚═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╝
⬅ للإشتراك عبر التيليجرام :
https://t.me/SSDG5
Repost from حقيقة الشيعة
هذه الصورة ليست في غزة
هذا ما فعله الشيعة الرافضة
في أهل السنة في سوريا !!
#الإرهاب_الشيعي
#لافرق_بين_صفيون_وصهيون
🔥 عقيدة أئمة الرافضة الزيود 🔥
☜ في إباحة دماء المسلمين !
وعصمة دماء النصارى واليهود !
يعتقد الزيود أن دم المسلم مباح !
ودم اليهودي والنصراني معصوم !
✍ قال إمام الرافضة الزيدية ،
المجرم السفاح عبد الله بن حمزة :
« اليهودي والنصراني محقونان الدم ،
☜ ومعاوية وحزبه مباحو الدم » .
📙 [ كتاب الشافي (181/4) ] .
#هذه_هي_الزيدية
╔═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╗
🔥 ماذا تعرف عن الحوثيين ؟!
╚═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╝
⬅ للإشتراك عبر التيليجرام :
https://t.me/SSDG5
💥 بيان حماس للحوثة الأنجاس 💥
الحوثي عاهرة تدعي الشرف !
تابعنا ما يقوم به الحوثي الرافضي في هذه الأيام من متاجرة بالقضية الفلسطينية وعمل مسرحيات متفق عليها مع الجانب الصهيوني لتلميع الحوثي والترويج له وإظهاره بمظهر البطل الوحيد الشجاع الذي يواجه أمريكا وإسرائيل ويتحدى الدول العظمى لكسب المزيد من التأييد الشعبي ونشر الفكر الشيعي في العالم العربي والإسلامي بهذه المسرحيات الهزيلة التي لا تنطلي إلا على السفهاء الأغبياء والسذج المغفلين من الناس ..
وإننا إذ نرفض رفضاً قاطعاً المتاجرة بدماء رجالنا وشبابنا وأطفالنا ونسائنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة لن نسمح لأحد كائنا من كان بالتسلق على حساب قضيتنا العادلة وصنع تأريخ وهمي مزيف بمسرحيات هزيلة مفضوحة متفق عليها مع الجانب الصهيوني ..
ونؤكد لأمتنا العربية والإسلامية أن الحوثي وغيره من المليشيات الشيعية الرافضية التي تتبع إيران وتسمي أنفسها بمحور المقاومة قد خدعونا وغدروا بنا ومكروا بنا مكراً عظيماً وقد وعدونا عشرات المرات بالتدخل المباشر في الحرب من عدة محاور وجبهات وإغلاق المضايق والممرات في حال هجمت المقاومة على الكيان الصهيوني ..
وقد كان الإتفاق السري في الخارج مع إيران ومليشياتها الشيعية أن تقوم حركة حماس بهجوم سريع خاطف على الكيان الصهيوني وتحرير غلاف غزة والتقدم باتجهاه الضفة الغربية وفي نفس الوقت تقوم إيران بتحريك جميع مليشياتها العراقية والسورية واللبنانية واليمنية وفتح عدة جبهات من سوريا ولبنان وتحرير الجليل والجولان ومحاصرة الكيان وضرب جميع قواعده ومعسكراته ومطاراته بعشرات الآلاف من الصورايخ والطائرات المسيرة ..
وقد وعدت إيران بتجهيز 200 ألف مقاتل لهذه المهمة منهم 50 ألف من الحوثيين سيتم نقلهم في السفن الإيرانية من ميناء الحديدة إلى العراق ومن ثم سوريا ولبنان وفي نفس الوقت يقوم الحوثي بضرب القواعد الأمريكية والإسرائيلية في أرتيريا وجيبوتي وإغلاق باب المندب وإيقاف إمدادات النفط للكيان الصهيوني ومن يقف معه وتقوم إيران بإغلاق مضيق هرمز ..
ثم اتضح لنا أن إيران قد غدرت بنا من اليوم الأول وتركتنا نواجه مصيرنا لوحدنا ! وعندما اتصلنا بهم : لماذا لا تتدخلوا حسب الإتفاق؟ قالوا لنا : إذا تدخلت أمريكا سنتدخل ! اصبروا سنتدخل في الوقت المناسب ! فعرفنا أنهم قد خدعونا وغدروا بنا ! وقلنا لعل الحوثي خير منهم وتوجد عنده نخوة عربية قومية فقلنا له : اضرب القواعد الأسرائيلة والأمريكية التي بجوارك في أرتيريا وجيبوتي وأغلق باب المندب وتحرك في البحر الأحمر واضرب بالصواريخ والطائرات التي معك ..
واتضح لنا أن الحوثي ذنب من أذناب إيران لا يتحرك إلا بتوجيهات من طهران حيث بقي متفرجا 40 يوماً ولم يفعل شيئاً وبعدها أعلن عن اختطاف سفينة إسرائيلية مدنية تبين لنا لما فيما بعد أنها مجرد مسرحية هزيلة مفضوحة متفق عليها مع الكيان الصهيوني لتلميع الحوثي والترويج له ونشر فكره وإظهاره بمظهر البطل العربي الوحيد في المنطقة وصنع تأريخ وهمي مزيف ومنح الحوثي شرف لا يستحقه وما مثله إلا كمثل العاهرة التي تدعي الشرف ..
ختاماً : نعتذر لأمتنا العربية والإسلامية عما صدر من بعض القيادات والأفرادات المحسوبين علينا من تصريحات وإشادات بمواقف إيران ومليشياتها الشيعية ووصفهم برموز المقاومة والثناء عليهم ورفع صورهم ونعتذر خاصة لأهلنا في اليمن والعراق وسوريا ولبنان الذين قتلت إيران ومليشياتها الشيعية منهم الملايين وشردت عشرات الملايين ودمرت بلدانهم وقتلت من أطفالهم ونساءهم أضعاف أضعاف ما قتله اليهود من أهلنا في فلسطين ..
ونؤكد مرة أخرى لأمتنا العربية والإسلامية أن الشيعة الروافض حمير اليهود أهل غدر ومكر وخداع وكذب ونفاق وهم أخبث وأنجس من اليهود لأنهم يدعون الإسلام وهم سرطان في جسد الأمة يفتك بها من الداخل ..
- مجاهدي حركة حماس ..
- غزة - فلسطين المحتلة ..
╔═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╗
🔥 ماذا تعرف عن الحوثيين ؟!
╚═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╝
⬅ للإشتراك عبر التيليجرام :
https://t.me/SSDG5
💥 بيان حماس للحوثة الأنجاس 💥
الحوثي عاهرة تدعي الشرف !
تابعنا ما يقوم به الحوثي الرافضي في هذه الأيام من متاجرة بالقضية الفلسطينية وعمل مسرحيات متفق عليها مع الجانب الصهيوني لتلميع الحوثي والترويج له وإظهاره بمظهر البطل الوحيد الشجاع الذي يواجه أمريكا وإسرائيل ويتحدى الدول العظمى لكسب المزيد من التأييد الشعبي ونشر الفكر الشيعي في العالم العربي والإسلامي بهذه المسرحيات الهزيلة التي لا تنطلي إلا على السفهاء الأغبياء والسذج المغفلين من الناس ..
وإننا إذ نرفض رفضاً قاطعاً المتاجرة بدماء رجالنا وشبابنا وأطفالنا ونسائنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة لن نسمح لأحد كائنا من كان بالتسلق على حساب قضيتنا العادلة وصنع تأريخ وهمي مزيف بمسرحيات هزيلة مفضوحة متفق عليها مع الجانب الصهيوني ..
ونؤكد لأمتنا العربية والإسلامية أن الحوثي وغيره من المليشيات الشيعية الرافضية التي تتبع إيران وتسمي أنفسها بمحور المقاومة قد خدعونا وغدروا بنا ومكروا بنا مكراً عظيماً وقد وعدونا عشرات المرات بالتدخل المباشر في الحرب من عدة محاور وجبهات وإغلاق المضايق والممرات في حال هجمت المقاومة على الكيان الصهيوني ..
وقد كان الإتفاق السري في الخارج مع إيران ومليشياتها الشيعية أن تقوم حركة حماس بهجوم سريع خاطف على الكيان الصهيوني وتحرير غلاف غزة والتقدم باتجهاه الضفة الغربية وفي نفس الوقت تقوم إيران بتحريك جميع مليشياتها العراقية والسورية واللبنانية واليمنية وفتح عدة جبهات من سوريا ولبنان وتحرير الجليل والجولان ومحاصرة الكيان وضرب جميع قواعده ومعسكراته ومطاراته بعشرات الآلاف من الصورايخ والطائرات المسيرة ..
وقد وعدت إيران بتجهيز 200 ألف مقاتل لهذه المهمة منهم 50 ألف من الحوثيين سيتم نقلهم في السفن الإيرانية من ميناء الحديدة إلى العراق ومن ثم سوريا ولبنان وفي نفس الوقت يقوم الحوثي بضرب القواعد الأمريكية والإسرائيلية في أرتيريا وجيبوتي وإغلاق باب المندب وإيقاف إمدادات النفط للكيان الصهيوني ومن يقف معه وتقوم إيران بإغلاق مضيق هرمز ..
ثم اتضح لنا أن إيران قد غدرت بنا من اليوم الأول وتركتنا نواجه مصيرنا لوحدنا ! وعندما اتصلنا بهم : لماذا لا تتدخلوا حسب الإتفاق؟ قالوا لنا : إذا تدخلت أمريكا سنتدخل ! اصبروا سنتدخل في الوقت المناسب ! فعرفنا أنهم قد خدعونا وغدروا بنا ! وقلنا لعل الحوثي خير منهم وتوجد عنده نخوة عربية قومية فقلنا له : اضرب القواعد الأسرائيلة والأمريكية التي بجوارك في أرتيريا وجيبوتي وأغلق باب المندب وتحرك في البحر الأحمر واضرب بالصواريخ والطائرات التي معك ..
واتضح لنا أن الحوثي ذنب من أذناب إيران لا يتحرك إلا بتوجيهات من طهران حيث بقي متفرجا 40 يوماً ولم يفعل شيئاً وبعدها أعلن عن اختطاف سفينة إسرائيلية مدنية تبين لنا لما فيما بعد أنها مجرد مسرحية هزيلة مفضوحة متفق عليها مع الكيان الصهيوني لتلميع الحوثي والترويج له ونشر فكره وإظهاره بمظهر البطل العربي الوحيد في المنطقة وصنع تأريخ وهمي مزيف ومنح الحوثي شرف لا يستحقه وما مثله إلا كمثل العاهرة التي تدعي الشرف ..
ختاماً : نعتذر لأمتنا العربية والإسلامية عما صدر من بعض القيادات والأفرادات المحسوبين علينا من تصريحات وإشادات بمواقف إيران ومليشياتها الشيعية ووصفهم برموز المقاومة والثناء عليهم ورفع صورهم ونعتذر خاصة لأهلنا في اليمن والعراق وسوريا ولبنان الذين قتلت إيران ومليشياتها الشيعية منهم الملايين وشردت عشرات الملايين ودمرت بلدانهم وقتلت من أطفالهم ونساءهم أضعاف أضعاف ما قتله اليهود من أهلنا في فلسطين ..
ونؤكد مرة أخرى لأمتنا العربية والإسلامية أن الشيعة الروافض حمير اليهود أهل غدر ومكر وخداع وكذب ونفاق وهم أخبث وأنجس من اليهود لأنهم يدعون الإسلام وهم سرطان في جسد الأمة يفتك بها من الداخل ..
- بيان مجاهدي حماس ..
- غزة - فلسطين المحتلة ..
╔═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╗
🔥 ماذا تعرف عن الحوثيين ؟!
╚═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╝
⬅ للإشتراك عبر التيليجرام :
https://t.me/SSDG5
الحوثي : قصفنا إيلات وتل أبيب !
الصهاينة : قصفنا صنعاء وصعدة !
هل عرفتم الحقيقة الآن ؟!
لا أهل صنعاء وصعدة شافوا قصف !
ولا إيلات وتل أبيب شافوا قصف !
مجرد مسرحية كشفت العلاقة بينهم !
يدعمون الحوثي ويروّجون له فقط !
ليظهر بطل عند العرب والمسلمين !
وينتشر التشيع الذي يخدم اليهود !
#الحوثيين_صهاينه_اليمن
🎥 اليمن الجنوبي بالتعاون مع مصر تغلق باب المندب في حرب أكتوبر 1973م وتقطع أمدادات النفط عن إسرائيل التي كانت تأتي من إيران وترفض التهديدات الأمريكية !!
بينما الرافضة الحوثيين أذناب إيران يحاولون اليوم صنع تأريخ وهمي مزيف بالأكاذيب والشعارات والقواعد الأمريكية والإسرائيلية بجوارهم في أرتيريا وجيبوتي والسفن والبوارج والمدمرات تمر من أمامهم بسلام !!
#الحوثيين_صهاينه_اليمن
https://t.me/SSDG5
🛳 *[ اليمن تغلق باب المندب ]* 🛳
في السادس من اكتوبر عام 1973 م أصدر الرئيس اليمني الجنوبي السابق سالم ربيع علي ( سالمين ) امرا باغلاق ممر باب المندب دون الاعلان عن ذلك رسميا اثناء حرب اكتوبر في مصر بمساعدة من القوات المصرية ..
قال اللواء المصري اشرف رفعت رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية ابان حرب اكتوبر ان القوات المصرية توصلت لأسلوب لم يستخدم في أي حرب من قبل حيث وضعت المدمرات في مدخل مضيق باب المندب بمشاركة قوات يمنية دون أن يتم إعلان غلق باب المندب و أعلنت ان المضيق مفتوح أمام الملاحة الدولية و من يريد أن يمر فليمر ..
وقامت بحرية اليمن الجنوبي والقوات المصرية بإغلاق باب المندب بطريقة ذكية وهي أنه كلما جاءت سفينة للمرور أوقفتها المدمرات و سألتها عن وجهتها فيقول القائد أنه متجه شمالا داخل البحر الأحمر فتخبره أنها منطقة حرب و عمليات بين العرب و بين إسرائيل و من المحتمل أن تكون غير سليمة و آمنة من ناحية الملاحة و في سبيل تحقيق هذه المهمة قامت القوات بتوقيف ما يقرب من 200 سفينة وقطع إمددات البترول عن إسرائيل بنسبة 100% طوال فترة الحرب و كذلك منعت عنها إمدادات البترول من خليج السويس و هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تتمكن فيها اليمن ومصر من قطع الملاحة ..
حيث كانت إسرائيل تستورد من إيران نحو 18 مليون طن من النفط عبر مضيق باب المندب إلى ميناء إيلات لاستخدام جزء منها ثم تعيد تصدير الجزء الأكبر إلى أوروبا وخلال فترة الحصار لم تدخل ناقلة نفط واحدة إلى خليج العقبة حتى 1 نوفمبر حينما سمح السادات بدخول أول ناقلة نفط إسرائيلية مقابل إيصال الإمدادات إلى الجيش المصري الثالث المحاصر في شرق القناة ..
وقد صدرت تعليمات مصرية يوم 4 نوفمبر عام1971 بتشكيل لجنة عسكرية من أربعة ضباط أحدهم ليبى، للتوجه إلى جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية - كان اليمن شطرين، شمالي وعاصمته صنعاء، وجنوبى اليمن الديمقراطية وعاصمته عدن - لدراسة الأوضاع فى البحر الأحمر والنشاط الإسرائيلى فيه ..
وصل أعضاء اللجنة إلى عدن يوم 7 نوفمبر 1971 «ضمن جهود الجامعة العربية فى التوجه إلى اليمن الجنوبى»، وفقا للدكتور محمد عبدالمؤمن محمد عبدالغني، فى كتابه «مصر والصراع الأفريقى 1945 – 1981» ..
جاء هذا التحرك فى إطار استعدادات مصر لخوض حربها ضد إسرائيل «أكتوبر 1973»، وكشفت وقائعه عمق التعاون والتنسيق بين إسرائيل وإثيوبيا، فى نفس الوقت الذى تزايد فيه النفوذ المصرى فى البحر الأحمر ..
يذكر «عبدالغنى» أن عام 1971 شهد أحداثا أدت إلى تزايد اهتمام مصر بالبحرالأحمر، ففى 11 يونيو كان هناك ناقلة النفط «كورال سى» التى ترفع علم ليبيريا وتحمل شحنة من النفط إلى ميناء إيلات، ليتم نقله عبر خط الأنابيب الذى يمتد من إيلات إلى عسقلان على البحر المتوسط، ليعاد تصديره إلى أوروبا، وتعرضت لهجوم من زورق مسلح بقذائف البازوكا، وهى تجتاز مضيق باب المندب قرب جزيرة بريم ( ميون ) ، إحدى الجزر التابعة لليمن الجنوبى وتتوسط المدخل الجنوبى للبحر الأحمر، وأدى الهجوم إلى إشعال النار فى الناقلة ولكنه لم يؤد إلى غرقها ..
يضيف عبدالغنى: «اعترضت سفينة حربية إسرائيلية الزورق الذى هاجم السفينة وأغرقته قبل وصوله إلى ميناء عدن الذى يبعد 154 كيلومترا عن جزيرة بريم، وكان من الواضح أن السفينة الإسرائيلية انطلقت من قاعدة قريبة، أى أنها انطلقت من قاعدة موجودة على ساحل إريتريا أوالجزر القريبة منه قرب باب المندب » ..
يؤكد «رمضان»، أنه فيما بعد تبين أن فدائيى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هم الذين نفذوا العملية، لكن الحكومة الإسرائيلية اعتبرت حكومة اليمن الديمقراطية مسؤولة عنه، وأنذرتها عن طريق حكومة ليبيريا ومنظمات دولية ..
يؤكد «رمضان» أن اللجنة أحيطت مهمتها وسفرها بسرية تامة، وكانت ترتدى ملابس مدنية، وأجرت لقاءات واتصالات مع كبار المسؤولين اليمنيين الجنوبيين، وفى 8 نوفمبر، 1971 زارت جزيرة بريم وساحل عدن ومضيق باب المندب، وبعد ذلك استطلعت جزر «الحنيش» و«زفر» و«أبوعبل» و«قمران» و«ساحل الجمهورية العربية اليمنية»، واستطلعت ميناء عدن ومنشآته، وكان رأى على ناصر محمد رئيس الوزراء، ووزير الدفاع، أن إسرائيل لها نوايا للسيطرة على منطقة جنوب البحر، وأن هذا يهم الدول العربية، ولذا يجب اتخاذ موقف موحد فى هذا الشأن، وضرورة إشراك الصومال والسودان فى الدراسات المشتركة » ..
╔═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╗
🔥 ماذا تعرف عن الحوثيين ؟!
╚═══❖•ೋ°° °°ೋ•❖═══╝
⬅ للإشتراك عبر التيليجرام :
https://t.me/SSDG5
🔊 زامل مالك علاقة بالأقصى 🕌
💥 رداً على الرافضة الحوثيين ..
🎙 المنشد : أبو الزبير الحجوري ..
✍ كلمات : أبو دماج و أبو غزة ..
⛔️ *[ مـــا الفــرق ؟! ]*
بين اليهـ ودي الذي يقول :
الإمامة والحكم لبني اسرا ئيل
وهم سادة الناس في العالم !
ويقتـ..ل الناس من اجل هذا !
وبين الزيـ دي الذي يقول :
الإمامة والحكم لبني هاشم
وهم سادة الناس في العالم !
ويقتـ..ل الناس من اجل هذا ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مليون دولار للذي يجد الفرق ..
#هذه_هي_الزيدية
https://t.me/SSDG5
Repost from N/a
⛔️ *هل يستجاب لهذا الشخص؟*
☜ رجل هجم عليه الأعداء ..
ليقتلوا أهله ويحرقوا بيته ..
فبدلاً من مقاومتهم ومواجهتم
رحب بهم وأعطاهم أمواله ..
ثم قاموا وقتلوا بعض أهله ..
وبعدها اشعلوا النار في بيته ..
فذهب يفتح لهم أنبوب الغاز ..
لتزداد النار اشتعالاً في بيته ..
ثم رفع يديه يدعو الله عز وجل ..
أن ينصره على هؤلاء الأعداء !!
فهل يستجاب لهذا الشخص ؟!
وهو شريك الأعداء في الظلم !
هذا ما يفعله المسلمون تماماً ..
يرحبون بالكفار في بلادهم ..
ويعطونهم قواعد عسكرية ..
ويقومون بحماية هذه القواعد ..
ويمدونهم بالنفط والغاز ..
ليقتلوا أهلهم وإخوانهم ..
ثم يريدون أن يستجاب لهم ؟!
#لماذا_ندعو_ولا_يستجاب_لنا
https://t.me/NsrAlaslam
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
