fa
Feedback
🌻🍂 تَفاؤل | Optimistic 🍂🌻

🌻🍂 تَفاؤل | Optimistic 🍂🌻

رفتن به کانال در Telegram

‏كونوا كل يوم في إنتظار الفرح و أبتسموا مهما صادفتكُم أشياء بائسة 🌈

نمایش بیشتر
610
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-1130 روز
آرشیو پست ها
🌿 1. اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور. 🌿 2. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر. 🌿 3. رضيت بالله ربًا، وبالإسلام دينًا، وبمحمد ﷺ نبيًا. 🌿 4. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. (7 مرات) 🌿 5. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. (3 مرات) 🌿 6. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم، فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه. 🌿 7. أستغفر الله وأتوب إليه. 🌿 8. سبحان الله وبحمده.

✨ اللهم وسّع علينا في أرزاقنا، وبارك لنا فيما أعطيت، وارزقنا رزقًا حلالًا طيبًا يكفينا ويغنينا ✨

إنّ دُورْ الجَنّةَ تُبْنىَ بِالذّكِرْ ،، فَإذَا أَمْسَكَ الذّاكِرْ عَنِ الذّكِرْ ، أَمْسَكَتْ المَلائِكَةَ عَنْ البِنَاءْ ،، لآ حَوْلَ وَ لآ قُوّةَ إلآ بِاللّه . ❤

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كريم تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُو عَنِّا.. ♥️ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

اللهم ارزقني بما لااعرف كيف اطلبه منك فأنت اعلم بما تحتاجه نفسي

اللهم آمنا في اوطاننا 🤲😣

. 🌙✨🌹#رمـضـــــ11ـــــان....🌹✨🌙 ‏اللهــم إجعل الراحلين إليك في ظلٍ ظليل و أجعل عن يمينهم و عن شمائلهم نورًا حتى تبعثهم آمنين مطمئنين اللهــم إرحم موتانا و موتى المسلمين ♥️ وما يدريك لعل في ليلة من ليالي رمـضـان تقف أمام أمانيك قائلاً " قد جعلها ربِ حقاً " اللهــم هذه اللّحظة لنا جميعًا يا حي يا قيوم...☘️

أهلاً بأجمل ثلاثين ليلة 🌙🩷

هب لي حياةً ليست للركض، بل للسَّكَن. لا تُخفي خلف أبوابها قلقًا، ولا تجرّني إلى الظنّ والتأويل. أريد أيامًا لا يُعكّر صفوَها رجاءٌ مؤجَّل، ولا يُنغّص هدوءَها حضورٌ ناقص. أيامًا أنام فيها دون أن ينهشني حلم، وأصحو دون أن يضجّ صدري بشوقٍ يتيمٍ لا مرسى له. حياةً لا أُضطرّ فيها للشرح، ولا أُجبر فيها على التخفّي، حياةً تحتفي بي كما أنا: بثقلي وخفّتي، وبسذاجتي حين أضعف. وامنحني، في رحابة قدرتك، حياةً تُشبه قلبي حين يصفو، لا تشيخ من الحب، ولا يخونها السكون. وأنت القادر، لا يُعجزك الحُلم إذا صدق🤲🏻♥️

وإنما الحبيبُ وجودُ حبيبِه؛ لأنَّ فيه عواطِفَه، فعند الفراقِ تُنْتَزَعُ قِطعةٌ من وجودِنا؛ فنَرجِعُ باكين، ونَجلِسُ في كُلِّ مكانٍ مَحزونين، كأنَّ في القلوبِ معنًى من المناحةِ على معنى من الموت! -

كلكم مؤقتون اما لطرف ثالث أو تغير مفاجئ أو لكذبك او جميعها .

جميعنا نستحقُّ العزاء من جُرحٍ ما!

كيف لي أن أكون وحيدًا وسط هذا الزُحام لا أحد يُلفت إنتباهي ،ولاشيء يُثير دهشتي جميع الأصوات من حولي صامتة رغم ضجيجها وجميع الأماكن فارغة يسوّدها الظلام رُغم إمتلاكها لهذا الضوء الساطع لا يُمكنني إدراك وجود أحد جميع الأماكن ساكنة وجميع الوجوه من حولي مُجرد سراب مُتحرك كُل هذا العالم فارغ مُنذ رحيلك لا الوقت يمضي ، ولا هذا الشعور يزول ليس بإستطاعتي إدراك شيء الآن سوىٰ تلك الذكريات ألتي ترمي بي بين ذراعيك وتُنقذني من بهتان رحيلك الموحش. "

هل يمكنك قبول دعوتي حتى أتمكن من الحصول على هدية مجانية https://temu.com/u/skLGm2XaggPeeB