fa
Feedback
ثانوية المبادئ للبنات

ثانوية المبادئ للبنات

رفتن به کانال در Telegram

الله ولي التوفيق

نمایش بیشتر
1 806
مشترکین
-224 ساعت
-47 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
تنويه بالنسبه للطالبات المحاولات يمتحنون بمدرستنه مع طالبات الصف السادس علمي

تبليغَ الطالبات الصف السادس ادبي تمتحنون في مدرسه الكندي الأبتدائيه
تبليغَ الطالبات الصف السادس ادبي تمتحنون في مدرسه الكندي الأبتدائيه

تبليغ للطالبات الصف السادس العلمي المركز الأمتحاني في مدرستنه تمتحنون
تبليغ للطالبات الصف السادس العلمي المركز الأمتحاني في مدرستنه تمتحنون

إلى طالباتي وبناتي الغاليات  في الصف الثالث متوسط مع انطلاق الامتحانات الوزارية غدًا إن شاء الله، نسأل الله لكنّ التوفيق والسداد، وأن يكون النجاح حليفكن دائمًا. ❤️ أود تنبيهكم إلى بعض الأمور المهمة: ** موعد الامتحان الساعة 7 صباحًا، لذا يرجى الحضور إلى المدرسة قبل نصف ساعة على الأقل. ** الالتزام الكامل بالزي طيلة أيام الامتحانات. ** البطاقة الامتحانيةالتأكد من اصطحابها يوميًا. **الالتزام بتعليمات مديرة المركز الامتحاني وعدم مخالفتها. 🔹يُمنع اصطحاب الهاتف النقال، ومديرة المركز غير مسؤولة عن ضياعه أو سرقته. *خذي وقتك بالتفكير ولا تستعجلي، لتكون إجاباتك دقيقة وصحيحة. * الكتابة بالقلم الرصاص فقط، ويُمنع استخدام القلم الجاف. * لا تكتبي أي عبارة خارج موضوع الامتحان، فقد تُعتبر غشًا ويؤدي ذلك إلى الرسوب. *تجنبي السهر الطويل، فالنوم الجيد أساس التركيز والنجاح. *لا تذهبي للامتحان دون وجبة صحية تمنحك الطاقة. *حافظي على صلاة الفجر، فهي بركة اليوم وسبب لتوفيق الله لكِ. دعواتي لكنّ بالتفوق والنجاح، فأنتم فخرنا ومصدر اعتزازنا. مديرتكم المحبة لكم دومًا

​إعلان مهم لطالبات الصف الثالث المتوسط ​نود إعلام طالباتنا العزيزات في الصف الثالث المتوسط بأن المركز الامتحاني الخاص بهن سيك
​إعلان مهم لطالبات الصف الثالث المتوسط ​نود إعلام طالباتنا العزيزات في الصف الثالث المتوسط بأن المركز الامتحاني الخاص بهن سيكون في نفس بناية مدرستنا (ثانوية اَلمبادئ للبنات ). ​ملاحظات مهمة:غداََ ان شاء الله يبدأ الأمتحان الأربعاء المصادف 20 /5 يُرجى الانتباه والالتزام بجدول الامتحانات المعلن. ​⏰ يبدأ الامتحان في تمام الساعة 7:00 صباحاً، لذا يُرجى الحضور قبل الوقت المحدد بوقت كافٍ.الألتزام بالزي وعدم وضع المكياج ​مع تمنياتنا لجميع الطالبات بالنجاح والتوفيق الدائم. ​

تبليغ بالنسبه للنتائج توزعت ماله داعي ترحون للمدرسات للبيوت وتتصلون بيهم كل طالبه وهذا استحقاقها انتم قدمتو اعتراض انتظرو الأعتراض الدرجات نزلت بالسجلات يعني ممنوع احد تروح لبيوت المدرسات او تتصل تريد واسطه كل طالبه ومستواها

تنويه بالنسبه للنتائج بالمدرسه يعني ماعندي نتائج بالبيت لحد تجي لبيتنه

تنويه بالنسبه للطالبات اليوم الي مااستلمت النتائج المدرسه مابيها دوام بعد لان مركز امتحاني راح انشر الأسماء الطالبات الي مااستلمت اليوم النتائج وبالنسبه للاعتراض اسبوع الجاي يالله وانشر اسماء الأعتراضات بالقناة اذا صار اي اختلاف بالدرجه

تنويه مركز الأمتحاني لثانويه القرنه المسائيه للطالبات الأستضافه الصف الثالث المتوسط في مدرسه الشرش الأبتداىيه للبنين
تنويه مركز الأمتحاني لثانويه القرنه المسائيه للطالبات الأستضافه الصف الثالث المتوسط في مدرسه الشرش الأبتداىيه للبنين

تنويه بالنسبه باجر اريد الكتب كامله اي نقص مااريد واي نقص بالكتب ماتستلم النتيجه مالتها

تبليغ على الطالبات الصف الأول متوسط والثاني الحضور غداََ للمدرسه لأستلام النتائج الساعه الثامنه صباحاََ الكل يحضر لان المدرسه مركز امتحاني اذا ماتجون باجر ماكو نتيجه بعد...

تنويه بالنسبه للطالبات الخامس والرابع الي مااستلمت نتيجتها من نوزع للصف الأول تعالو واستلموهن وانا اهنا ابلغ الموعد مال تسليم الصف الأول

تنويه بالنسبه للنتائج الأعداديه توزعت والف مبروك للناحجات بالنسبه للدرجات نزلت بالسجلات والنتائج انعلنت واحنه ساعدنا هواي يعني اي مساعده ماتصير بعد لحد يتصل ويجي للبيت رجائاََ

تبليغ على الطالبات الصف الخامس علمي والخامس ادبي والرابع علمي والرابع ادبي الحضور غداََ للأستلام النتائج الساعه الثامنه صباحاََ مع جلب الكتب كامله واذا كتاب ناقص تحجب النتيجه

ولايوجد دوام بالمدرسه

تنويه غداََ لايوجد توزيع نتائج تم تأجيلها الى اشعاراََ اخر

تنويه بالنسبه للصفوف الأول والثاني اسبوع القادم يعني لاكالساع وحده تراسل وانا ابلغكم باليوم ان شاء الله

تبليغ على طالبات الصف الرابع علمي والصف الرابع ادبي والخامس العلمي والأدبي غداََ توزيع النتائج الساعه الثامنه صباحاََ مع جلب الكتب كامله ونظيفه واذا كتاب ناقص تحجب النتيجه يعني ماتستلم نتيجتها اذا مو الكتب كامله