fa
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

رفتن به کانال در Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

نمایش بیشتر
1 022
مشترکین
+224 ساعت
+37 روز
+6330 روز
آرشیو پست ها
قلبي الذي آذيتَهُ وطعنتَهُ ‏أتظُنُّهُ يكفيهِ أن تتأسفا؟ ‏غادر فما عادَت عيونُكَ جنّتي ‏أبداً، وما عُدتُ المُحِبّ المدنَفا ‏يا من أذقتُكَ كَأْس وصلي عذبةً ‏خنتَ العهودَ، فَذُق إذن كأس الجفا ‏ يبدو بأنّكَ كنتَ تجهلُ قيمتي ‏ فالآنَ قد آنَ الأوانُ لتعرِفا

‏"اليوم تجمعنا الليالي ‏بعدما مات الحنين ‏وتوارت الأحلام خوفا ‏بين أحزان السنين ‏وقضيت كل العمر أسأل عنك ‏طيف العاشقين ‏وجعلت حبك نجمة ‏تهدي ظلام الحائرين"

‏عن هدفك السّامي الأبيّ الذي لو تمالأ عليه أهل البسيطة كلّهم لحاربتَهم دونه.. أخلِص فيه جيّدًا!

photo content
+1

‏ألد أعداء الإنسان هو نفسه، ويعذبني باستمرار السؤال عما إذا كان بإمكاني هزيمةُ نفسي أم لا؟! هذا هو معنى الحياة بالنسبة لي، لن أهدأ إلا عندما أعرفُ أنني انتصرت على نفسي؛ في الواقع، لقد ولدتُ من أجلِ هذا. - تاركوفسكي

لا يهم، ما إذا كنتَ قد أنجبتَ أطفالاً، أو كتبتَ كتباً، أو بِعت الفطائر في الشارع، أو وقعت عقد عمل بمليون دولار، ما يهُم هو أن تكون سعيداً ومُكتفياً من الداخل. - إليف شافاق

photo content
+1

قتلتُ نبتةً مرة، لأنني أعطيتُها الكثير من الماء. يا رب، أخشى أن الحب هو العنف. ‏ - خوسيه أوليفاريز

”العقل بديعٌ لتناقضِه، يستخدم نفسه، ليفهم نفسه.“ -آدم إلينباس

photo content
+1

مطمئنة، كمُسنٍ توقّف عن عدّ عُمره. - ريثتك

أفضلُ شفاءٍ للجسد، هو ذهنٌ هادئ. - نابليون بونابرت

الأدب أفضل ما تم اختراعه من أجل الوقايةِ من التعاسة. - یوسا || رسائل إلى روائي شاب.

photo content
+1

إن الوعي عمليةٌ طويلة، هو الانفتاح على الحزن، واعتباره جزءً من العيش والتطور والتغيير. - ليف أولمن

الدرجة العالية من الوعي والتفكير تجعلُ الإنسانَ انطوائياً، لا اجتماعياً. - شوبنهاور

• الرجع البعيد - فؤاد التكرلي
• الرجع البعيد - فؤاد التكرلي

photo content
+1

ولكن ‏رؤيةَ النجوم تجعلني دائماً أحلم. - فان كوخ

‏خيبة.. تغمضُ عينيك ولا يتبدّلُ المشهد!. - بسام حجار