fa
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

رفتن به کانال در Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

نمایش بیشتر
1 020
مشترکین
+424 ساعت
+307 روز
+8230 روز
آرشیو پست ها
الجميع يريدوننا بنسختنا السعيدة، الظلام لنا وحدنا. - أحمد خالد توفيق

قد تأتيك النعمة لأنك تمنيتها لغيرك. - الشعراوي

نحن لم نتغير، بل استوعبنا. - نجيب محفوظ

لا نعرف من نحترم، إنها مصيبة هذا الزمن. - ديستويفسكي

من جاءك ومعه أحلامه إياك ان تجعله يرحل محملاً بالكوابيس .

photo content
+1

في أي وقتٍ كان، حينما أريدُ أن أحيا أصرُخ حينما تَهجُرني الحياة أتشبّثُ بها قائلةً: حياة، لا ترحَلي بعد يدُها الدافئة بجوفِ يدي شفتاي عند أُذنها أهمِسُ حياة كما لو أن الحياة كانت حبيباً يريدُ أن يرحل أتشبّثُ بِعُنُقِه، أصرُخ: أموت لو رحلت. - هالينا بوشياتوفسكا

أنا عندي - و إن خبا - أملُ، ‏جذوةٌ في الفؤادِ تشتعلُ. - الجواهري

يميل الناس إلى المبالغة في كل شيء، إلا أخطائهم يرونها لا تستحق النقاش. - سقراط

ما أعلمه و يعلمه الجميع أن وضعاً كوضعنا البشري لا يمكن أن يُحتمل إلى مالا نهاية. ‏- سيوران

William II, Prince of Orange, and his Bride, Mary Stuart, Anthony van Dyck, 1641
William II, Prince of Orange, and his Bride, Mary Stuart, Anthony van Dyck, 1641

‏ضع جدراناً و أسواراً قويةً حول ذلك الجزء فيك الذي ما زال يحلم. - فرناندو بيسوا

‏أردتُ ركوبَ الفُلكِ لكن خافقي تذرّعَ بالطوفانِ و اختارَ ضفّتك. - زكي العلي

يحذرّونكم من "الأشرار" وأنا أحذرّكم من "الأخيار" لأنهم أخطر و أضر. - نيتشه

photo content

‏”أود لو أوّفر لكِ الحماية من أحزانك.“ ‏- من نللي زاكس إلى الشاعر بول تسيلان

ربما سأستيقظ يوماً فلا أجدني في أحضانك، أحبك يا فيض رغبتي الخرقاء. - عقيل علي

إضافةً إلى الموسيقى، كنا نُهدي من يبدو حزيناً أو من يبدو عراقياً بصمة تسجيلٍ تحمل صوتكِ، ليطير إلى بلدٍ آخر. - أيوب سعد

المعرفة تقتل، إن الضباب هو ما يجعل الأشياءَ تبدو ساحرة. - أوسكار وايلد

photo content
+1