fa
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

رفتن به کانال در Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

نمایش بیشتر
1 023
مشترکین
-124 ساعت
+37 روز
+6330 روز
آرشیو پست ها
‏أنتَ على خطأ في قولِك أن الآخرين تعافوا من الصدمة، هُم خبأوها وحسب في مكانٍ بعيد لا يقصدونه أبداً. - باولو كويلو

photo content

إن هذه الأيام تتطلبُ الكثير من الصبر والصمت. - التبريزي

‏يجب أن نُحب اختلافنا، نريد أن نتكامل لا أن نتناسخ. - عبد الوهاب الرفاعي

من باب الأدب استمع للبشر جيداً، أما من باب الاحتياط فلا تصدق كُل ما يقولون. - جبران خليل جبران

يموتُ ببطئ.. من لا يسافر، من لا يقرأ، من لا يعرف كيف يستخدم عينيه. - بابلو نيرودا⁩

‏اللامبالاة هي أقصى درجات القسوة. - ميتشيل ويلسون

‏أذكُر أنك أخبرتني يوماً أن لكُل فرد غرفةٌ مظلمة في منزل روحه ترى هل وضعتني هناك؟! في غرفتِك المظلمة؟! - لانج لييف

‏أشتـاق إليـك، بالطريقـة التي ألمِـس بها الأشيـاء دون الإحسـاس بِمرورهـا عليّ، ڪأن الوجـود يفقـد معنـاه حينمـا لاتڪون هُنـا.

"يا أيها النائِـي المُقيـم بِـ خافقـي".

photo content

"ڪَلِمَاتُكِ تُرسِلُنـي إلَىٰ هُنَـاك، حَيـثُ لا هُنَـاك إلّا أنا وَ ڪَلِمَاتُكَ وَ عَيْـنَاكَ.." -مَحْمـود دَرْويـشْ.

photo content

photo content

من الضروري جداً أن تدرّب عقلك أن يكون أقوى من عواطِفك، وإلا ستخسر نفسك في كُل مرة.

أؤمن بما قاله الروائي والفيلسوف السويسري باسكال ميرسييه، أنه عين الحقيقة: "الحياة ليست ما نعيشه، وإنما ما نتخيلُ أننا نعيشه".

-
-

photo content

لم يكُن حظنا كافياً لنشيخَ معاً ونمضي إلى السينما مُتعبَين لم يكُن حظنا كافياً. - محمود درويش