fa
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

رفتن به کانال در Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

نمایش بیشتر
1 020
مشترکین
+424 ساعت
+307 روز
+8230 روز
آرشیو پست ها
photo content

ما الحياة إلا مجموعة من الخيارات السيئة، و خيارٌ جيد له أعراضٌ جانبية. - سورين كيركغارد

أشعُر بأن هناك نوعاً من الركود في روحي، لا أشعُر باليأس، أو بالتعب، و لستُ مكتئباً، و لكن كُل شيء أصبح فجأة أقل إثارة للأهتمام. - تشيخوف

أن تحيا هو أن تعاني، أن تنجو هو أن تجد معنى لمعاناتك. - نيتشه

photo content

أنتِ أرقّ من أن تسكُني مقبرةً كقلبي. - رسالة وداع

أمنيتي لكِ هي أن تستمري، أن تستمري بكونكِ الشخص الذي أنتِ عليه، أن تُذهلي العالم القاسي بأفعالكِ الطيّبة، و أن تستمري بالسماح للفكاهة بأن تخفف الحمل عن قلبكِ الرقيق. - مايا أنجيلو

‏أفضل طريقةٍ لمنع السجين من الهرب، هي التأكد من أنه لا يعرف أبداً أنه في السجن. - فيودور دوستويفسكي | مذكرات من منزل الاموات.

photo content

يحدث لي أحياناً، و دائماً تقريباً بصورةٍ مباغتة، أن يبرُز وسط إحساساتي تعبٌ رهيب من الحياة إلى حدٍّ لا يمنح إمكانية اختلاق فعلٍ للسيطرة عليه. - فرناندو بيسوا

أنا شخصٌ غريب يتفرّج من واجهةٍ زجاجية عليّ، و كل ما أفعله في حياتي هو الحرص على تنظيف هذا الزجاج. ‏- فرناندو بيسوا

‏أليس مذهلاً كيف أن كل يوم قد يكون مغامرة جديدة؟! - آن شيرلي

تجرّأ على أن تكون نفسك!. - أندريه جيد

photo content

تَضيقُ بنا الأرضُ أو لا تَضيق، سنقطع هذا الطريقَ الطويل. - درويش

كلّف أبي ترميم واجهة المنزل سبع سنوات، وشوهتها ألف رصاصة سبع دقائق لم تُضعف إرادته إلا واحدة اخترقت الجدار و صدر أمي. - غابرييل ماركيز

صلّ قائلاً: يا إلهي المُقدس امنحني الجمال في الداخل. -‏ فيثاغورس

صلّ قائلاً: يا إلهي المُقدس امنحني الجمال في الداخل. -‏ فيثاغورس

ثمة أشياء على المرء أن يتخطاها إجباراً دون أن يخبر بها أحد .

أشكر الذي لم يهتم لأنه لو فعل لبقيت طويلاً تحت وطأة الحرج و المجاملة ، أشكر الذي انتهى لأنه لو لم يفعل لأرقني ذنبي في التخلي ، اشكر الذي لم يبدأ لانه لو فعل لأوصلته عنان السماء قبل ان تهاجمني نوبة مللي الاولى فأفلته دون تفكير ، أشكر كل الذين عرفوا ، عرفو أن دروبنا لا تتقاطع .