fa
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

رفتن به کانال در Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

نمایش بیشتر
1 020
مشترکین
+424 ساعت
+307 روز
+8230 روز
آرشیو پست ها
photo content

‏أليس من العجيب أنه لا يتغير أي شيء من يومٍ إلى آخر، و رغم ذلك فإننا حين نتأمل الماضي نرى كيف أن كل شيءٍ قد تغير!. - لويس كارول

‏الحياة حرب، حرب مع نفسك، و حرب مع ظروفك، و حرب مع الحمقى الذين خلقوا هذه الظروف. - كافكا

‏تعلمتُ القانون جيداً، لدرجة أنه عندما تخرجت رفعت قضية على الكلية و كسبتها و استرجعت كامل مبلغ الدراسة الذي دفعته. - فريد الين

‏عندما يُغلق باب، يُفتح آخر. لكننا غالباً نُطيل النظر و نتحسر على الباب المغلق لدرجةِ أننا نعمى عن رؤية الباب الذي فُتح من أجلنا. - اليكساندر غراهام بيل

مــا بينَ شـوقـينِ قـلبي فيكِ يَـرتَحِلُ يـا “قابَ قوسينِ” مـا للشوقِ لا يَصِلُ أيــــوبُ صَـبرِي و الأوجــاعُ تَـقـتلهُ يـأسى على جُرحِهِ لو قيلَ : يَـندمِلُ بُرئي من الشوقِ أن أشتاقَ مِلءَ دمي حَـظي منَ الـوجدِ: يُـطفيني و يشتعِلُ - علاء جانب

إذا ذكرتُك كاد الشوق يقتلني و غَفلتي عنك أحزانٌ و أوجاع - الحلاج

عامٌ، و بعضُ العام سيدتي و أنا أضيءُ الشمعَ حَولَهُما كم جئتُ أمسحُ فيهما تعَبي كم نِمتُ، كم صلّيتُ عندهُما كوخان عند البحر، هل سنةٌ إلا قضيتُ الصيفَ تَحتَهُما أحشو جيوبي كُلها صَدَفاً و أذيبُ حزني في مياهِهِما عاد الشتاءُ بكل قسوته يمتص أيامي فأينَ هُما؟! الشمسُ منذُ رحلتِ مُطفأةٌ و الأرضُ، غيرَ الأرضِ، بعدهما الآن أدركُ حيثُ لا قَمَرٌ ماذا أنا.. ماذا.. بدونِهِما - نزار قباني

و إذا صَفا لكَ من زمانِكَ واحِدٌ فهو المُراد و عِش بذاكَ الواحدِ - ابن الفارض

كيفَ النهارُ يُطِلُّ من عينيكِ ليلاً، و الفجرُ يَنهَضُ في عُيونِكِ في عِناقٍ للأصيل يا جنةً خضراءَ في دَمِنا تَسيل .. نهراً من الخَمرِ المُذابِ بداخِلي سَكِرَ الوُجُودُ فصرتُ من عِشقي أميل أنا هائمٌ، و مُتَيّمٌ، و أنا الذي في العِشقِ أُقتَلُ كُل يوم و أودُّ لو أبقى قتيل - عبد العزيز جويدة

باعدتُ بالإعراضِ غيرَ مُباعدِ و زهدتُ فيمن ليسَ فيكِ بزاهدِ و سقيتِني، من ماء هَجرِكِ ما لَهُ أصبحتُ أشرَقِ بالزُّلالِ الباردِ - ابن زيدون

الماءُ في ناظري و النار في كبدي إن شِئتِ فاغترِفي، أو شئتِ فاقتبسي كم نظرةً منكِ تشفي النفس عن عرض و ترجع القلب مني جد منثكس - الشريف الرضي

فإني على دارِ الحبيبِ لواقفٌ و إن شفّ قلبي رسمها و شجاني فلو كان ما ألقى من الحزنِ واحداً بكيتُ بدمعٍ واحدٍ و كفاني و لكن أحزاناً عَرَتني كثيرةً و ما لي منها بالكثيرِ يدانِ فيا ويحَ قلبي بالغرامِ أطَعتُهُ فما لي أراهُ في السلُوّ عَصَاني - بهاء الدين زهير

كتِفاكِ استراحتانِ من الوردِ عليها تُخَيِّــمُ الغَيــماتُ عانِقيني.. رَوِّي غليلَ ذراعي فمــاءُ العناقِ ماءٌ فُراتُ - جاسم الصحيح

و إن أتاني اسمهُ أحتار في لهفٍ تُرى أجيب عليهِ أم أقبّله؟! - محمد المقرن

و لقد هممَتُ بقتلِها من أجلها كيما تكونَ خصيمتي في المحشَرِ حتى يطولَ على الصراط وقوفُنا فتلَذّ منها مُقلتاي بمنظرِ ثم ارتجعتُ فقلتُ روحي روحُها لما همَمتُ بقتلِها لم أقدرِ - مجنون بني عامر

إذا وقع الغَرامُ على عنيدٍ فلا بقي العنيدُ و لا العِنادُ - ديك الجن

‏لقد عصرتني الأيام و لهذا أبدو رقيقاً. - مكسيم غوركي

‏حتى قبل أن أغوص، أنا مبلّل سلفاً. - مورينهو