fa
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

رفتن به کانال در Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

نمایش بیشتر
1 024
مشترکین
+324 ساعت
+277 روز
+7630 روز
آرشیو پست ها
photo content

الأماني التي نُعلنها لا تتحقق لأن إعلانها بمثابة إجهاضها.. الأكثرُ حكمةً أن ندع أمانينا في مملكة السر لتنمو بدفء القلب بدل أن نجُرها إلى ساحة العلن مستباحة بخطيئةِ اللسان. - إبراهيم الكوني

أشبع العقل حكمةً و اختباراً.. و املأ القلب رحمةً و حناناً. - رشيد سليم الخوري

لأن يموت المرء محتاجاً معوزاً أفضل من أن يموت و هو يأكل المال. - مايكل زاماكويس

ستعيشون لتروا أشياءَ مرعبةً من صنع البشر تتخطى قدرتكم على الإستيعاب. - نيكولا تسلا

أقفُ وحيداً و يائساً هكذا.. أشبهَ بنملةٍ محاطة بالكثير من الأقدام.

photo content

الحُسنُ يبعثُ في الأرواحِ بهجتها ‏و سهمُ حُسنكِ في الأحشاءِ قتّالُ. - يحيى برو

و لقد ذكرتُكِ و الرِّماحُ نواهلٌ مني و بيضُ الهندِ تقطرُ من دمي فوددتُ تقبيل السيوفِ لأنها لمعت كبارقِ ثغركِ المتبسِّم - عنترة بن شداد

عيناكِ مأوى غُربتي و حنيني و حضارتي و تخلّفي و جنوني و بحار خوفي فيهما و مرافئي و قصائدي و حرائقي و ظنوني و تمرُّدي و تناقضي و توتري و شموخ شعري و انكسارُ جبيني و قناعتي بالموت تُولَد فيهما و تشكُّكي ببراءتي و يقيني و علاقتي بهما تظل بريئةً مادامتا في هدأةٍ و سكونِ أفتبكيان و لا أُسائل عنهما؟! أو تمطرانِ فلا يفيض حنيني!! بالأمس قدّمتُ الولاء إليهما و بنيتُ عرشي فيهما و عريني و وعدتُ مملكتي إذا أتممتُها بالشعر لا باللؤلؤ المكنونِ يا ليتني خوفاً عليكِ صغيرتي أحرقتُ عنكِ مدامعي و جفوني أخجولةَ الدمع النديّ هزمتِني و هدمتِ فيّ مدائني و حصوني و زرعتِ حزن العمر فوق أصابعي فحضنتُ دمعك غارقاً بأنيني أنتِ التي علّمتني أن الهوى تكسير قيدٍ و اقتحام سجونِ أفتُحرِقين قصائدي و أنا الذي أهديتُ منكِ الشعر للتكوينِ؟! لا ترحلي بالحزن فوق تحمُّلي أو تتركيه لكي يسافر دوني إن كان حلمك أن يحبك شاعرٌ ها قد أتيتكِ شاعراً فخُذيني كل البلاد غريبةٌ أطوارها و عيون غيركِ لا تضم سنيني عيناكِ أجمل ما تمنى شاعرٌ بقصائدي أفديهما، و عيوني - ياسر الأقرع

يا كهرُباء الحب رفقاً إنما هذي الأنابيب الضِّعافُ عظامي - مصطفى صادق الرافعي

لستَ تدري بالذي قاسيتُهُ كيف تدري طعمَ ما لم تَذُق - الجواهري

‏لا الحب أخشى و لا أن تكثُرَ الطرُقُ ‏بل إن عبرنا معاً هل سوف نتفق؟! ‏أسوف تقبلُني في السِّلمِ ثائرةً! ‏و طفلةً طفلةً.. غيرى و لا تَثِقُ؟! ‏قل الحقيقة، هل حقاً نشيخُ معاً ‏أم سوفَ تضجرُ مني ثم نفترق؟! ‏هذا التشابهُ في الأطباعِ بينكُما ‏تقولُ أمي: و إن أنجى.. هو الغرَق! - حذيفة العرجي

و كُل أخٍ يقولُ أنا وَفِيٌّ و لكن ليس يفعَلُ ما يقولُ سوى خِلٍّ لَهُ حَسَبٌ و دينٌ فذاك لما يقولُ هو الفَعولُ - حسان بن ثابت

و أشفَقُ من هِجرانِكُم و تَشُفُّني مخافةُ وشَكِ البينِ و الشملُ جامعُ و أهجرُكُم هجرَ البغيضِ و حبكُم على كبِدي منه شؤونٌ صَوادِعُ و أعمِدُ للأرضِ التي لا ترُدُّها لتُرجعني يوماً إِليكَ الرواجِعُ - ذو الرمة

ألم تعلَم و خيرُ القولِ أبقى بأن الصمتَ منجاةُ الأَريبِ فلا تأمَن على سِرٍّ حبيباً فقد يأتي العدوُّ من الحبيبِ - البارودي

و أُقسِمُ ما استبدَلتُ بعدَكِ خلَّةً ‏ولا لكِ عندي في الفؤادِ قسيمُ ‏- كثير عزة

سحّارةُ الجَفنِ بالألبابِ عابِثةٌ كأن بالسحرِ عينيها قد اكتحَلَت - ابن مليك الحموي

‏لن أندُبَ الحظ لو ساءت عواقبهُ ‏ما دمتِ حولي، و عهدُ الحب محفوظُ ‏قد نِلتُ حظي من الدنيا و ما فيها إني و ربي عَشيقٌ فيكِ محظوظُ. ‏- نايف

لا شُكرَ عندي للحبيبِ الهاجِرِ بل جُلُّ شُكري للخيال الزائِرِ فكأنهُ يخشى العيونَ نهارَهُ فيزورني تحتَ الظلامِ الساتِرِ نَومي يُريهِ لناظِري فكأنهُ قبلَ المَنام قد اختفى في ناظِري. - يوسف بن هارون الرمادي