fa
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

رفتن به کانال در Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

نمایش بیشتر
2 793
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-207 روز
-8630 روز
آرشیو پست ها
من المريح أن يكون لديك شيء تحبه داخل كل هذه الفوضى. - ألبرتين سارازان إلى جان بوفار ١٩٦٧.

والأفضَل للإنسَان أن لاَ يحبّ أبدًا 💥.

أنا بحب أى جملة فِ مضمونها "أنتِي بالذات" أو "علشانكِ أنتيِ" ♥️
أنا بحب أى جملة فِ مضمونها "أنتِي بالذات" أو "علشانكِ أنتيِ" ♥️

تدعي اللامبالاة وأنت تغرق بهدوء

" كل شيء في مكانه إلا انا "

‏بيننا ضحكات لا تعد، وقصص خاصة.. ولغة لا يعرفها سوانا، ولا يساعدني شيء في أيامي المنسيَّة إلا هذه المحبة.

الحب، أن نتشارك معًا كل شيء، حتی الأحلام السعيدة أو الكوابيس Lovers ، by the Impressionist Figurative painter Joseph Lorusso.

وَتترُك حُزنك بينَ المقاعِد ترجوهُ يُسرَق🖤

"أدمنت شـعور الخصوصيّة، وَ بكُل مُشاركة علنيّـة لشيء ما... أتساءل إذا كان العالم يستحق يعرف عني هذا الشيء، لذلك صدري مُكتظ بلحظات لا أشاركها إلا لِمن يستحق!" 🍕

‏يا ضماد هذه الروح يا مسّرتي 🤍
‏يا ضماد هذه الروح يا مسّرتي 🤍

"‏أُعيد بناء نفسي من الداخل أنا الغريب وأنا المسافر وأنا العائد وأنا المستمر مع نفسي حتى النهاية."

أريدك و إنه لشيءٌ مرير ، أن يحنّ الإنسان إلى ما لن يناله أبدًا.

نَحْنُ نَرىْ كوَابيسًا دون أن نَخْلُد إلىْ ألنوْمْ حَتَّى

❤️❤️❤️❤️❤️

دائماً وللأبد ، أنا أمٌّ للأشخاص الّذين أُحبّهم.

أنا مدينة لك بالحب .. في كل مرة رأيتني حزينة ولم تتجاوز حزني، بل حاولت فهمه، ولم تتركني بمفردي، وضعتني في أولوياتك رغم تقصيري معك ، كنت لينًا في حديثك وأفعالك معي، ولم تحطمني بسوء الكلمات، معك أطمئن، أجد كتفًا أميل برأسي عليه حينما تميل بي الركاب وتتعثر الخطى، أجد أذنًا تسمع تفاصيل حياتي بلهفة، وعينًا لا تبصر أجمل مني، أنام آخر كل يوم وأنا أثق أن أمري يهم شخصًا ما يهمه بصدق وليس مجرد كلمات قيلت .. أنا مدينة بكل الحب لأنني استطعت الوثوق بك، ولم تخذلني يومًا ما. ❤️

ولهذا السبب تكون قوياً جداً .✨️