fa
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

رفتن به کانال در Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

نمایش بیشتر
2 793
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-207 روز
-8630 روز
آرشیو پست ها
ليش ما التقيت فيك قبل هلق ؟!

انا الي كنت تموت لو ثانية ببعدي تفوت بس الهيئة انت قسيت .

‏وإن أتيتك بخطيئة قبلني حَتى أتوب .

انا يلي كنت حدك!. بعملك شو مابدك...

پیام صوتی00:25

.

يقـدّمني للنّـاسِ قائـلاً "هذه شمسـي ☀️
يقـدّمني للنّـاسِ قائـلاً "هذه شمسـي ☀️

سنة انتي بتبعتيه وسنة انا 🤣🙂

تقاومني ؟ وأنا أقيم فيك رغماً عنك ؟ تتهرب ؟ هربك لاينقذك. أنا الحاضر الذي لا يمحى وأنت الغارق الذي يدعي النجاة .

كنت جاية ابعتو 🤣💔

Repost from نَدْبَة . !
لم تكن لي افضل غير السنة التي قضيتها معك .🦋🤍

♥️

‏"هذا قلبي أدفأ ما سيمُرّ عليك."

Repost from نَدْبَة . !
بدك تروح ،روح .! بس لا تتغير و تصير شي بشع ٬ روح ، بس لا تنزع صورتك الحلوة جواتي .. ولا تحرق كلشي ببالي منك و عنك بتصرفاتك بغ
بدك تروح ،روح .! بس لا تتغير و تصير شي بشع ٬ روح ، بس لا تنزع صورتك الحلوة جواتي .. ولا تحرق كلشي ببالي منك و عنك بتصرفاتك بغيابي بمجرد زعل ..! ليك .. وأنت عم تروح امشي بسلام بس .. خلي الغياب يليق بـ يلي كان بيناتنا !! أو عالأقل يليق بـ شو كنت بتعنيلي وقديش كان كبير عشمي فيك... !؟

photo content

أحبك ، لأنك واضح مثل كذبات الأطفال حين يسرقون .

♥️♥️

«‏لَنَا لُقيَا؛ غَدَاً يا حُبُّ فَاصطَبرِي»

❤️❤️