fa
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

رفتن به کانال در Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

نمایش بیشتر
2 793
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-207 روز
-8630 روز
آرشیو پست ها
صباح الخير 🤍 ﴿وَأَن تَصبِرُواْ خَيْرٌ لَّكُمْ﴾

10 | رمضان 🌙✨ ‏نسألك يا مغيث الملهوفين، ومعطي السائلين، وملاذ الخائفين، أن تعفو عنَّا وتعافينا، وتصلح أحوالنا في دنيانا وآخرتنا، وتغنينا بفضلك عمَّن سِواك، وأن ترضى عنَّا رضاً لا نشقى بعده أبداً، وتردّنا إليك رداً جميلاً بغير مصيبة ولا ابتلاء.

الإنسان أعمى عندما يتعلّق الأمر بنفسه

*﷽ ۝إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ*

9 | رمضان🌙 اللهم نسألك هدوء النفس ، وطمأنينة القلب و انشراح الصدر ، وتوفيقاً يرافق خُطانا وسعادة تملأ قلوبنا.

photo content

تجتمع كُلّ المصائب، ويُشتتها الدعاء.

عندي حكي كتير بس بصفن هيك! لشو بدي احكي ؟ ولمين بدي احكي؟ فبسكت...

8 |رمضان🌙✨ اللهُم استجب لنا ما نعجز عن قوله، وما يصعب علينا صياغته وأنت تعلمه، اللهُم وتقبل كل دعوة ساكنة في صدورنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك.

🧚
+1
🧚

‏سَتُعطى وَتُسلَبُ حَتّى تَكونَ نَفسُكَ آخِرَ ما يُسلَبُ

7| رمضان 🌙✨ ربّي استودعتك راحة قلبي و فرحتي و نفسي و أسألك تسهيلاً لكل أموري، و استودعك أدعيةً فاض بها قلبي فاستجبها لي يا اللَّه، و يسّر لي كل أمر عسير

مابعرف اذا رح تفهمني... بس ماعندي حل غير اصدمك بكذبي... وانت لازم تصدق... عندك حل تاني!؟...🤦

photo content

٦ | رمضان 🌙 (عسى الله أن يأتيني بهم جميعا) أحلامي ،دعواتي آمنياتي .

ّ صلاة الفجر 🤍🤍 . . * فريضتها : تجعلك في ذمّة الله * سنتها : خير من الدنيا وما فيها * قرآنها : إِنَّ قُرآنَ الفَجْرِ كَانَ مَشْهُوداً ّ فهنيئاً لمن أدركها 🤍.

٥ | رمضان🌙✨ ‏"يا رب لا تنقضي العشر الأوائل إلا وقد فرجت همومنا، وغفرت ذنوبنا، وجبرت قلوبنا ."

.

4 | رمضان 🌙✨ اغفر لنا ما مضى، وأصلح لنا ما بقي، واكتب لنا فيه دعوة لا تُرد، ورزقًا لا يُعد، وبابًا إلى الجنة لا يُسد. اللهم طهّر قلوبنا، واشرح صدورنا، واجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الكريم .

رُبما رمضان القادم سنكُون أنا وَأنتَ معَا فِي بَيتنا نُعلق الأنوار وَالزِينة وَأدعو اللّٰه أن نكُن مَعا فِي كُل رمضان نتقاسم الأكل معَا وَالحُب وَالوَنس نَذهب للمسجد وَكُلً مِنا وَاضع يَدهُ فِي يَد الآخر وَنُجهز خِطتنا الرمضانية مَعا بِكُل حُب دُونَ أن يُفرقنا أي شِيء .