fa
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

رفتن به کانال در Telegram
307
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
QS0v8uxzfJM.mp35.38 MB

"أريدُ اليوم إخبارك بالحقيقةِ الكاملة أنا الآن أعيشُ وحيداً بدونِ عائلة أو اصدقاء أو كلب، أو قطة .."

أتجاهلك لأنك أهم إنسان بالنسبة لي أتجاهلك لأنني أحبك أكثر مما أطيق و أقل مما ينبغي

"أهرب متململاً من الموت من الخراب يا الله أنهم يروني مقبرة وما أنا إلا حديقة لم يدركها الربيع بعد .."

"لعل الأيام تُذكرك بقلب كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك، ويُعطيك معنى حياته، ويغفر لك، لكنك اخترت جرحه .."

"بكيتُ في غيابك كما لم افعل من قبل بكيتُ من كُل الحواس ، بكيت كأني لا أبكي بل اذوب دفعةً واحدة، وأمطر .."

‏"إن كنتَ منذ البداية، لا تستطيع أن تحبني فلماذا، إذن، أيقظت قلبي النائم؟"

"يحيّلك إلى العدم ذلك الذي لم تعرف الحياة أبداً إلا معه .."

لم نأخذ موتك على محمل الجَد لذلك كنا نمشي الى المقبرة لنطلب منك العودة معنا الى البيت !

‏"أنا لا أتحرّر من أحزاني أبداً حتى عندما تختفي هالاتي السوداء هي فقط تسيلُ مع الدموع تصبحُ ظلالاً قاتمة، تلاحقني في الدروبِ والقصائد .."

"إنَّني الآن على الجانب الآخر عبرتُ حياتي حيثُ لا شيء، لا أحد، سوى هذا الفراغ الأسود .."

"مش هتلقى حد بعدي يفهمك .."

"لدي عائلة كبيرة من الأخطاء ترنو إليّ وتبتسم .."

"إليك أنت ، دون أن أنتقل من مكاني، ودون أن أراك ، يذهب دمي وقبلاتي.."

اشاقة ماكو احلى من البؤس 🫠

القناة توالت عليها النكبات لكثير من الأوقات لذلك اكتضت بالنصوص البائسة ، وعليه رح انظر بأمر تحويلها الى قناة ميمز .