fa
Feedback
هيلةة

هيلةة

رفتن به کانال در Telegram

الجزء الأكبر من جَـسدي مَازال ينتمي ألى الغرفه المظلمة ،أم الاخر قـد تَزعزعت به ألحياة وآرتطم بـ ألارض.. ولـم يَـنهض بَعد .🖤 https://t.me/hellasong https://tellonym.me/Ugaili هيلةة🦋❤️ @Hella96bot

نمایش بیشتر
402
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-130 روز
آرشیو پست ها
قيمة كل امرئ ما يحسنه. - الامام علي عليه السلام أي أن قيمة الإنسان الحقيقية تُقاس بما يُحسنه ويتقنه من علم أو عمل أو خُلُق، لذلك تُعد هذه العبارة دعوة إلى تطوير النفس وإتقان العمل بدل الاعتماد على الألقاب أو المظاهر.

لم اعد افهمها لقد تغيرت، لكن لماذا تغيرت؟ اغيرتها قسوه الحياه؟ ام غيرها البشر؟ ام انهُ القدر؟ كيف لها ان تتغير اليست هي نفسها من كان يحتك بمسيرها اينما كانت؟ ام كان النور المغذي الاساسي لروحها؟ نعم ..، كان كذالك ولكن لقد غيرت فقد اثرت العتمة رفيقاً على النور ، تمسل الظلام وتعشق بددته، ياله من تناقض!..، هي متناقضه بغموضها فهي قد عانت الكثير كُلّ من دخل الى حياتها اعتبرته نورٌ يضيء زاوية من زواياها وركن من اركانها، اعتبرت كُل من يضهر لها شيءً من الوفاء انه ذاك الصديق الافنى الى ان يعتزلوا التمثيل وتتساقط الاقنعة وتُرى سوداوية وجوههم، وحكله نضراتهم تقدح شراره من الشر فتصاب بطلقه في الصميم تعيدها الى عالمها نتلقى الصفعة الاولى من الخيبة .. كصدمة..كدرس..، لم تتوقع يوماً انها ستكون ضحية السنتهم المعسولة لقد تعلمت الا تثق بلاقوال وان تثق في ماجمعتهم من افعال، لقد ايقنت ان نورها الاوحد سيكون نور شسمها الصادق، الصادح للحقيقة اعتزلت كل المُمثلين وتركت التصنع لمصنعيه واكتفت بحقيقتها.

"يا رب، أعِد إلينا أحوالنا كما كانت، آمنين مطمئنين. ❤️"

هلْ جِئت لأنّي أنا ؟ أم تائهٌ .لا تعرف سِوى عُنواني ؟

فِي طَرِيقِ عَودَتِي سَهَوتُ باسمِكَ وَسطَ حَدِيثٍ طَوِيلٍ دَارَ بَينِي وَبَينَ السَّمَاء وَمُنذُ ذَلكَ الحِين كُلَّمَا نَظَرتُ لَهَا أَرَى وَجهَكَ كَأَنَّهَا تَتَعَمَّدُ أَن تُذَكِرَنِي بِسَهوَتِي

فيكِ ما لا يُمسَك، - ويُقيم.

" أَذْكُرُهُ فَتَفْقِدُ مَلامِحي أَلوانَها فَتَنتابُنِي غُصَّةٌ تَتَكَفَّلُ بِتَلْوِيني ثُمَّ تَلْوِيني "

أبالغ في العقلانِية وأنا كُلي عواطِف 🤎

"في الليل، ولأتحمّلَ كلفة الوحدة.. أنشطرُ لكائنَين.. واحدٌ يبكي، والآخرُ يربتُ على كتفه.."

"‏بين كفّي وكفّكِ نامت مجرّاتٌ واستيقظ المدى"

من فرط انتباهي كنت اظن ان عينيك حبتان من اللّؤلؤ …

"تحت وطأة كل ذلك اليأس، لم يكن يفعل شيئًا آخر غير رعاية شعلة الأمل الراجفة في قلبه"

"دائمًا العلاقات المستنزفة لا تموت مباشرة، حتى وإن أطلقت رصاصة في جبين وعيها؛ بل تبقى تدخر تفاصيل سيئة في صدرك لأيام قادمة، حتى تكون قادرًا على دفع فواتير العزاء وحدك."

"أتنهّد بقلق مشبوه، ثمّ أبتسم بسخرية فاترة. يصعقُني إدراكٌ مفاجئ: من المحال تثبيت أيّ شيء بخصوص ذاتي".

"ماذا تفعل في الليل؟ -أحرسه :ممّ تحرسه؟ -من أن يصير ليلًا أكثر"

رَمَتني عَلى عَميدٍ بُثَينَة بَعدَما تَوَلَّى شَبابي واِرجَحَنَّ شَبابُها بِعَينينِ نَجلاوَينِ لَو رَقرَقَتهُمَا لِنَوءِ الثُريا لاستَهَلَّ سَحَابُها

"هناك دائمًا يد لولا انتباهها نموت"

"يستطيع ترك كل شيء والمغادرة ‏ولكنه الأمل ‏ما يُبقي الإنسان في رجاءٍ مستمر"

«تعثّرتُ في ظلٍّ لها مَرّ جانبي وكنتُ بوَعرِ الأرضِ لا أتعثّرُ!»