cookie

ما از کوکی‌ها برای بهبود تجربه مرور شما استفاده می‌کنیم. با کلیک کردن بر روی «پذیرش همه»، شما با استفاده از کوکی‌ها موافقت می‌کنید.

avatar

قصص وروايات هوى الروح

نتمنا لكم قراءة ممتعة ☕ بوت التواصل @TH3SOUL4bot

نمایش بیشتر
پست‌های تبلیغاتی
1 116
مشترکین
-224 ساعت
+27 روز
+5030 روز

در حال بارگیری داده...

معدل نمو المشتركين

در حال بارگیری داده...

نمایش همه...
شاي 🧡
قهوة 🖤
متة 💚
٣ب ١🤎
كابتشينو 🤍
عصير 🧡
كولا ❤️‍🔥
📚اكبر قناة لـ تعلم اللغة الإنجليزية😍📲
نمایش همه...
اجنبي 🎻🤍.
عربي 🎻🤍.
تركي 🎻🤍.
كوري 🎻🤍.
📚اكبر قناة لـ تعلم اللغة الإنجليزية😍📲
#من_صبيه #قصة_قصيرة😢 ____ انخطبت لشب بألمانيا الحمد لله اخلاقو كويسة ومتعلم ومن عيلة محترمة ضليت نتواصل انا وإياه عبر النت فترة منيح الحقيقة حبيتو لانو ظريف ودمو خفيف صرنا نمشي بأوراق الزواج لانو بدو يعملي لم شمل وانا شارطو انا بطلع نظامي وبالطيارة وهو وافق على هل الاساس بعد فترة صار يقول انو الاوراق عم تتعثر معو ولم الشمل راح يطول بيجوز سنتين وهو حابب اجي لعندو بسرعة وأقترح علي اطلع تهريب عن طريق البحر بالبداية رفضت كتير وخصوصا انا بخاف من البحر وما بعرف اسبح وبعدين كنت عم اسمع وشوف الناس كيف عم تغرق بس هو كان مصر رغم خوفي الشديد و وصار يقلي انو الرحلة مأمنة وكتير ناس طلعت وخلال اسبوع بتكوني عندي احسن وماننطر سنتين المهم اقتنعت بالاخير وخصوصا انو رفيقتي طالعة معي بنفس الرحلة لعند خطيبها حضرت حالي ورحت على لبنان انا ورفيقتي وبعد ماطلعنا بالقارب اتفاجات بالعدد الهائل الموجود فيه بس هون ماكان فيه مجال للرجعة نحن قاعدين فيه شب سمعتو عم يحكي لواحد انو امو م-اتت وابوه سافر من زمان وما عاد سمعو شي عنو وصار يضحك و يقول لرفيقو أمانة اقريلي الفاتحة عن روحي لانو ماعندي حدا يتذكرني مشي فينا القارب وبعد حوالي كم ساعة بلشنا نغ_رق أمسكت برفيقتي مظبوط لانو مابعرف اسبح وخلال دقايق كنا بالمي و بذكر آخر شي سمعتو هو صوت الناس وهي عم تص_رخ لانو وقتها من الخوف اغمي علي فتحت عيوني لقيت حالي مربوطة ببيدون مازوت حاولت دور على رفيقتي بس ماشفتها جنبي😔😔 التفتت لقيت الشب يلي كان بالمركب عم يجرني سألتو متل المجنونة وينها رفيقتي ..وينها رفيقتي قال: والله مابعرف انشالله بيلاقوها بذكر كان الموج عالي وعم يخبط فيني وكل مرة يفلت البيدون من ايدي وأغ_رق لتحت يرجع هو يغطس ويرفعني وبالاخر صار يقلي امسكي مظبوط برقبتي الشغلة ما فيها مزح المهم ضلينا بالمي كتير وما حدا اجا ينقذنا حتى ضو ماعاد شفنا وكل ما شاف خشبة او شي عايم يركض يجيبها ويربطها فيني بالآخر شلح قميصو ربطه فيني وصار يقلي ديري بالك وخلي عقلك معك ومااتفكري بشي منشان مايفصل عقلك وصار يسألني ويحكي معي منشان يضل عقلي معي انا هون أتعبت وفرطت من الجوع والعطش ماشفت الإشال من جيبو بون بون وقلي كليها انا ما بحبها حاولت آكل شوي وأعطيه شوي بس هو رفض اطلع فيني و قلي لسا بتجي على البحر بعد يلي صار فيكي ؟؟؟ قلتلو : ايه اذا معك بجي الف مرة هون اجيت موجة عالية . وما عاد اتذكرت شو صار فتحت عيوني لقيت حالي بالمشفى وحوالي أمي وأخواتي أمي صارت تبكي من الفرحة وقالتلي انهم وقت شافوني كان مربوط فيني بيدونات وخشب وقناني بلاستيك منشان مااغرق انا هون احكيت لأهلي شو صار معي وسألت عن الشب يلي كان معي بس ما حدا عرف عنو شي😔😔 وصرت دور عليه بالغرف واسأل عنو بركي بشوفو بس للاسف ما شفتو وبعدين يومين جابو ج_ثث على المشفى وكان هو من بيناتهم قلت لامي واخواتي بدي آخدو معي لانو مالو حدا هون يسأل عنو او يدفن_و اخي قلي: مجنونة على اي اساس راح ناخدو انا : قلهم انو خطيبي المهم اخي دبر الوضع واخد الج_ثة على اساس هيدا خطيبي ونحن منعرفو اخي كتب بوست على الفيس معنا جثة شهيد مالو حدا غير الله وبدنا نطلع جن_ازتو بكرة يلي بيحب يشارك ونحن بالطريق مرينا من جنب البحر قلت لاخي وقف هون نزلت ووقفت قدام البحر ورميت خاتم الخطبة واطلعت بالسيارة امي ما حكيت ولا كلمة يوم الجنازة اطلعت على البرندا ما صدقت المنظر....كانت الناس متل المطر تحت بيتنا أصواتهم اقوى من موج البحر الكل عم يقولو الفاتحة وبترحم عليه والشاطر عم يزاحم منشان يحمل نعشو... جن_ازتو كانت مهيبة بشكل ابكيت من قلبي من جوا لانو كان مفكر حالو اذا ما_ت ماعندو حدا يقول الله يرحمك بس يلي صار كل اللادقية كانت عم تترحم عليه . وعرفت وقتها انو هل الشب مانو قليل عند رب العالمين الرجولة مانها شوارب وعضلات وصوت عالي الرجولة مواقف
نمایش همه...
5👍 1
لليستة هـوى الـروح 💙✨ 1k+ لليستة مسائية تضم أجمل القنوات على التيلغرام 👍 ⌚️¦ 09:00pm until 12:00am تصفحها وأضغط على اسم القناة للإشتراك 👇
نمایش همه...
أفضل ٦ قنوات لهذا العام ✅
حكاية🪴
هدو روح
لطافة 💛🍂
حب مثلج..❄️
صدقه جاريه
مجرد عاطفة🖤
سري الحلو 
روايات يمنية
لحظة ضعف:$🖤🌍🌪
قناديل العشاق
قصص وروايات 📚☕️
مِتلو مَا مرق🌼💙 °°
ستوريات واتسآب و إنستا 💞✨
قوية كالحرب وناعمة كالسلام🌸🎀
عالم التطبيقات والالعاب مهكرة
❤️❥آبـۘۦہٰٖقـۘۦہٰٖى آلـۦۘہٰٖك❥
💖⇣❈ عَےـشّےـق ❤️ آلَروُحًے ❈⇣💖
أضافة قناتك ➕
📚اكبر قناة لـ تعلم اللغة الإنجليزية😍📲
لليستة لليلاس 💚 ادعم قناتك مجاناً وبدون إعلانات باقة من أجمل قنوات التيليغرام ❤️ @TH3SOUL
نمایش همه...
أفضل ٦ قنوات لهذا العام ✅
⊰✿⊹⊱قلوب تكتب⊰✿⊹⊱
هوى الروح:ֆ❥
ٰٓفَٰ͒ـُـٰٓرآشَٰـُـٰٓة 🦋 ᵇᵘᵗᵗᵉʳᶠˡʸ
انتِ & انا💭🖤
لـطـافـة 🍂💛
Statues ▶️ ستوريات
قصص وروايات 📚☕️
أضافة قناتك ➕
📚اكبر قناة لـ تعلم اللغة الإنجليزية😍📲
لليستة هـوى الـروح 🌸🍃 100+ ‏قبل أن تقرر أنك مريض بالإكتئاب النفسي والإحباط, تأكد أنك لم تكن محاطاً بالأغبياء. ❤️💛💙💜🖤💔 أجمل القنوات على التيليغرام لإضافة قناتك في الليستة أضغط هنا
نمایش همه...
لحظة ضعف:$🖤🌍🌪
ِِطمـأنـيـنهّ🌿♥️
سوّاد
لع̀́له̀آ̀ تش̀́ف̀ع̀́🌸💙⇣✿
قصص وروايات 📚☕️
؏ـــشــق♥️🌸
𝐺ü𝑁𝐸ş شہمٰہٰٖسہيہ ☀️♥️
🇾🇪 الثقافة اليمانية 🇾🇪
ستــوريــات Stories 💛📻
هــ|ـ♡ـلاوس مِـــلــو ڪِ
القرآن والسنه ومراجعهما
ع⃪ـٰ̲ــ⃪ش⃪ـٰ̲ــ⃪اٰقـٰ̲ـ⃪ہ
‏غريق 🖤🥀
قــلــــ🖤ــــــب مـنــهـ0
روحrw7🫂
⃪مـ⃪مـ⃪ـلـ⃪ڪ⃪ـت⃪ ا⃪لـع⃪ـش
لّـــِ فَـاطِـم✨
مَـــاري|•✨
أحببتُك أكثر مِما ينبَغي❤
ستوريات آل البيت🌹ع
تحديث واتساب الذهبي
❥┊⁽ Sultana❥┊⁽ ღ
ضٓحِگتْ فَبَشرنَاهَا💙
﮼مـــــمـيـزة 🖤🦋
áиá w’áиtii ♥ِ
سُوريَانَا📻️🌵
الـحزטּ الـأزࢪق 𓇬💙🪐🥀᭡
حب وضياع:ֆ❥
قهوة كلام...!
آنـــغامي 🎸🎧
🌸 صناع الأمل 🌸
❤️🌸ɠ⅃ᓗ⅃Ȋʟ̤ɾʅ ȷᓄ᎗ჺ
واحة الشعر العربي قصائد ش
📚اكبر قناة لـ تعلم اللغة الإنجليزية😍📲
البداية.....
نمایش همه...
sticker.webp0.25 KB
👍 1 1
خالد : لك شبك مجنون انت .. انا قلتك انو رح ساعدك بكلشي شبك .. التفت صقر لعند خالد وحكالو : صرت منيح هلأ وبدك تساعدو؟ خالد : صقر خليك ع جنب وماتدخل أنت فهمت ؟ براء : شو يلي مخبينو أنت وصقر !! خالد : حتى أنت يا براء .. عمر : رح عد للعشرة يلي عندو شي بيحكيه ويلي ماعندو رح قوص عليه معن : أنا لحد هلأ مو فهمان شي ؟ كلكن عم تحكو بس أنا مو فهمان عليكن ولا حرف عمر : الشباب عم يلعبوا معي مو بس الشباب حتى أنت عم تلعب . معن : انا شو دخلني انا مو فهمان شي .. عمر : خلي خالد يحكيلك .. خالد يلي كان سهران عندك هدك اليوم بالليل تزكرت؟ اتطلع بخالد وصار يتزورو : يعني فضحتنا خالد بيك؟؟؟ خالد : لا او..... قاطعتو قبل مايكمل حكيو ووجهت عليه المسدس : سكوت ولا حرف خلي معن يحكي معن : ليك ياعمر مو بس انا وخالد و أخوك براء معنا نصدمت من هالجملة اللي حكاها بعدين وجهت المسدس ع براء وحكيتلو : كنت حاسس إنك عم تلعب معي ياندل براء : اخي مو هيك مو متل مافهمت انا رح احكي كلشي رح احكي .. عمر : احكي لشوف والله لأطلع بروحكن انتو الكل عم تتواسخوا على رفيقكن يلي ساعدكن احكي ولا معن سكوت براء بدي اسمع معن .. معن : انا وخالد وبراء صحبة مع الزلمة وعلى طول مناخد منو بسعر ارخص أخدت نفس بقوة وحكيتلو : أي زلمة ؟ قاطعني خالد بدو يجاوب قمت صرخت عليه وبإيدي المسدس وهددتو لو قاطعني مرة تانية رح قوص معن : الزلمة تبع المخدرات .. نحنا التلاتة مناخد منو ولما أجا خالد سهر عندي وبعدو اجيت انت كان الزلمة برا عم يعطيني الكيس واخد حقو عمر : مزبوط انا شفتك اخدت كيس من زلمة . معن : اي صح هي كل القصة بس حاسب اخوك نحنا مادخلنا لتحاسبنا عمر : تفه عليكن ... براء : ليش لتحكيلو انت بتعرف انو عمر مامعو خبر بهي القصة كلا؟ عمر عم يحكي عن جريمة قتل ياغبي و انت فضحتنا هلأ عمر : مزبوط فضحك .. هاد الزلمة يلي شفتك عم تسلم عليه معناتا ماكان رفيقك وماكان عندك موعد مع بنت وقتا مو هيك؟؟ وطا راسو وجاوبني : لا ماكان عندي موعد .. كنت عم بستنا هاد الرجال يجي يعطيني الكيس وحاسبو عمر : هاد كل يلي مخبينو؟؟ وجريمة القتل وين!! مين يلي قتل ياجماعة فهموني مين الو دخل!! الخط مين باعو زتيت المسدس من إيدي و أعدت بالأرض و صرت أبكي متل الولاد الصغار رفقاتي كلن طلعو من البيت وبقيت انا وبراء .. أعد جنبي عالأرض ضمني وصار يبكي معي . تاني يوم طلعت من الصبح ع المحل ونويت سلم الأمر لربي لأن لا ذاكرتي عم تساعدني ولا أصلاً رح اتذكر .. ولا رفقاتي اعترفوا . أعدت وحاولت اشتغل بالتصليحات يلي عندي بس ماكنت عم ركز ولا عم بعرف كيف التصليح كلو .. رميتن و أعدت ع الطاولة بعد شوي رن موبايلي .. رديت عليه كان حدا من طرف المحقق حكالي تعال لعنا ع المخفر بسرعة أنت و أبوك .. سكرت المحل بلمح البصر وحكيت مع أبي كرمال يترك براء بالمحل ونروح أنا وياه ع المخفر .. طلعت بسيارتي أخدت أبي من محله بعدين بوجهي ع المخفر . دخلنا لغرفة المحقق سلمنا عليه و أعدنا ع الكراسي. المحقق : أبو عمر أول شي بدي هنيك أنو حقك رجع و بدي هنيك ع براءة عمر وبدي عزيك بموت سليم . عمر : سيدي قدرتو تعرفوا شي ؟ المحقق : عرفنا كلشي .. أنت بعت الخط لرجال عطاك هوية وأنت سجلت معلوماتا عندك بشكل صحيح وعلى هالأساس اعطيتو الخط .. لكن الهوية كانت لشخص ميت المعنى انو يلي اشترى الخط كان منتحل شخصية حدا مالو موجود . هاد الشخص يلي أخد الخط من عندك كان مسافر لغير محافظة وهو وسليم بنفس طلعوا بنفس السيارة .. تعرضو لجماعة حرمية وقطاعين طرق قتلو سليم وأخدو منو المصاري وهداك الرجال هرب و اتصل من موبايلو خبرنا انو في جريمة قتل .. لهاد السبب أنت انطلبت لان هالرقم من عندك انباع لشخص عم يخبر عن جريمة ويلي زاد الشكوك فيك اكتر انو الرجال كان ميت .. مبارح وصلنا اتصال من تاجر عم يحكيلنا انو أجتو بضاعة حاسس أنو مو طبيعية لأن يلي على أساس جابوهم يبيعوه ياهن واضح عليهن مابيعرفوا بهالمصلحة .. وصلت دورياتنا بالوقت المناسب وألقوا القبض عليهن و اعترفوا انو هن يلي سرقوا البضاعة من سليم وقتلوه وهن يلي حكوا انه كان معه حدا تاني .. ضلينا عم نعمل تحريّات لحتى عرفنا أهل الرجال الميت صاحب الهوية وعرفنا إنه يلي أشترى الخط من عندك هو ابنه واشتراه ع اسم ابوه كرمال يتواصل مع مين مابدو وماحدا يقرب عليه يعني مالو علاقة بالجريمة. وهيك بتكون الجريمة انكشفت واللغز انحل ... طلعنا من المخفر ونحنا فرحانين كتير كل البضاعة رجعتلنا والأهم براءتنا أنا وأهلي يلي ظهرت فجأة . رجعنا عالبيت وحكينا لأمي وبراء وكانوا مبسوطين كتير وقتا التفتت لعند براء وحكيتله يجمع الشباب لأن بدي أعتذر منهن مشان التصرف يلي اتصرفتوا معهن .
نمایش همه...
1
طلع براء من الصالون ليحكي معهن و أمي وأبي ضلوا عم يهنوا بعض بالصالون بس ماكنت شايف أختي قمر بيناتن .. مو معقول بهيك حدث مهم ماتكون موجودة... مشيت بالممر لعند غرفتا وفتحت الباب عليها ودخلت لقيتا آعدة عم تبكي .. أعدت جنبا وحكيتلا شبك؟ شو صاير معك!! ماردت عليي ولا كان بدا ترد .. عمر : جاوبيني شبك .. طلعت فيني بخوف وعيون حمو كلن دموع وصارت تتأتأ بحكيا : عمر انا واقعة بمصيبة عمر : مصيبة شو ؟ قمر : وعدني انو ماتضربني وماتعمل شي غلط عمر : رح اضربك ازا ماحكيتي قمر : رفيقك صقر عم بهددني .. إزا ماكنت على علاقة معه رح يفضحني مشان الله ياعمر ساعدني عمر : لك شووو شوووو .. تركت غرفة أختي وطلعت وأنا عم سب وصرّخ دخلت غرفة بابا وماما وهن لحقوني ليعرفوا شو صاير .. أخوت المسدس تبع بابا وطلعت من البيت .. هون أبي وبراء صارو يصرخوا عليي ويركدوا ورايي .. طلعت بسيارتي بدون ما رد عليهن وهن طلعوا بسيارة بابا ضليت عم سوق لوصلت لبيت صقر .. نزلت وصرت أخبط على الباب و أنا عم صرخ بكلام مو منيح عن صقر لحتى فتحلي الباب مسكتوا وكنت رح قوص عليه لولا إنه إجا بابا ومسكني من إيدي .. براء وبابا صاروا يسألوني شبو لك احكي شو عامل .. رفعت صوتي وجاوبتهن بنبرة عالية : عم بهدد قمر هالواطي .. بابا وقت يلي سمع هيك هو وبراء هجموا ع صقر وصاروا يضربوه لحتى إجا أبوه وفكو من بين إيديهن .. اعتذر مننا ودخلنا ع بيتو وصار بدو يتفاهم معنا... صقر حكا : أنا ما بحكي إلا ليكون خالد موجود دقوله .. دقله براء وحكالو جاي آخدك معي .. وبحكم الصحبة تبع المخدرات يلي بين براء وخالد... فخالد ماشك ببراء وتوقع إنو مشوار من مشاويرهم . راح براء جاب خالد و أجا لعنا ع بيت صقر .. لما دخل خالد ولقا الكل مجتمعين اتغيير لون وجهه .. أعد وحكالنا : شوفي ياجماعة؟ خير صقر : سماع خالد أنا رح أحكي قدام الكل وخلي رجلينا تاكل العصي مع بعض مو بس لحالي أتحاسب خالد : أي شي بدك تحكيه أنا ما الي علاقة فيه .. ياجماعة أنا وبنتكن قمر معجبين ببعض و أنا بدي ياها بالحلال وكنت مستني تخلص هالقصة لحاكيكن واطلبا منكن رسمي .. بس صقر الواطي أمنتلو وحكيتلو وقلتلو رح شوفا اليوم بمطعم وقتا كان بدو يخربا علينا راح بعت رسالة لعمر وأعطاه عنوان المطعم ليروح ويشوفنا مع بعض ويألعني و اطلع أنا برى وصقر يبيض وجه ويطلب قمر .. بس أنا وقمر أخدنا حزرنا لما أنت أجيت ع المطعم حكينا للنادل وأعطيناه مصاري ليقلك أنو ماكان في حدا ع الطاولة كرمال ماتكشفنا وتقتل قمر بدون ذنب .. ضل صقر يهددني بمصاري أو بيحكيلك و أنا صرت سكتو بالمصاري بعدين راح لعند قمر حكالا إما بتمسحي المسج من موبايل أخوكي أو رح أفضحك بطريقة تانية فقمر مسحتا من موبايلك و سكتت بس بعدين صقر ماعد ذاق ورجع يهدد و أنا يلي ضربتو وحكيت لأبي يقلك إني سافرت على اللبنان بس انا كنت متخبي مو مسافر .. هي كل القصة ويلي بدو يحكيه صقر كذب جيبوا قمر وأسألوها . أبوه لصقر صار يبكي وقت سمع هالقصة عن ابنو .. حكالو بتعرف لو قتلوك أنا مارح أمنعهن لأن هي اسما ندالة وحقارة وبعمرك ماكنت رفيق منيح .. نحنا تركنا البيت وطلعنا من عندن، بقينا طول الطريق ساكتين ماحدا عم يحكي مع التاني .. وصلنا ع البيت أعدنا بالصالون حكينا كلشي صار لأمي وبهدلت براء وحكيت لأبي عن يلي عم يعملو حتى بابا ماسكتلو وأخد منه السيارة ومنعوا من المصاري لحتى يتربى ومايأدمن ع المخدرات لقينا قمر نايمة ومغطية راسا بحرامات .. قرب بابا لعندا و أمي كانت واقفة وراه عم تبكي وخايفة من بابا ليعملا شي .. قام سحب الحرام عنها لقاها عم تبكي .. حكالا أومي غسلي وتعي لعندي ع الصالون عدي معي أنا وأخواتك .. طلعت قمر غسلت وأعدت معنا .. بابا : سمعي يابنتي يلي صار معك بصير مع أي بنت تانية ومنيح إنك ماغلطتي أكتر ومنيح إنك خبرتي أخوكي بابتزاز صقر إلك و إلا كنتي سمحتي لواحد متل هيك حشرة إنه يمسك رقبتنا من طرف . قمر : بابا أنا آسفة . بابا : أما بالنسبة لقصة خالد فبدك تنسيه لأن هاد واحد مابناسبنا واحد بيتعاطى وعامل شلة و أخوكي طلع من هالشلة وحتى أخوكي إزا مابيتربى و ببطل هالسم يلي عم يشربو لا يحلم بقرش مني ومابجوزو بنت الناس ولا حتى مرح . براء كان معجب بمرح بنت عمي بس بالسر ماحدا بيعرف غيري قام لما بابا حكا براء انصدم واتغيير لونو .. بعدين بابا ضحك وحكالو يلا روح اتربى ولاك روح .. __ فئت تاني يوم الصبح بكير لقيت أمي مجهزة الفطور و الكل مجتمعين ع السفرة عدا براء غسلت وأكلت .. بعدين ناديت لبراء : براء خلصني بدنا نروح ع المحل أمي : أكيد نايم خلص روح لاتتأخر .. طلعت من البيت ع المحل و أنا مشغل صوت فيروز بمسجلة السيارة من أول وجديد رجعت شوف الدنيا حلوة وعم تضوي ..
نمایش همه...
1
یک طرح متفاوت انتخاب کنید

طرح فعلی شما تنها برای 5 کانال تجزیه و تحلیل را مجاز می کند. برای بیشتر، لطفا یک طرح دیگر انتخاب کنید.