fa
Feedback
بجنان صنعااني😻⁽❥̚͢₎ 💗

بجنان صنعااني😻⁽❥̚͢₎ 💗

رفتن به کانال در Telegram

قنــاأتناا بمـ۶ـنى خليط من الابــداأع والفخامہٰهۂ *•⇣🥁⇣ ♪فقرات واللعاب ومسابقات يمانيہٰهۂ *•⇣ ( فقـرات قووتن*•⇣🖤⇣⇦العاب واسـئلهۂ +ممسابقات } *•⇣😆⇣⇦ فقرات اند مشعات اخر صيحہٰهۂ بّيَسِاتْ وخخواطر صنعانيه @sanyortabot بببووووت القناةةةة للتواصل .

نمایش بیشتر
1 338
مشترکین
-224 ساعت
+37 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
انخداعك بكثير من البشر ليس دليل على غبائك.. بل لمبالغتك بحسن الظن بمن لايستحقون الثقة #لحظة_ادراااك

لا تيأس.. لعلك على وشك الوصول وأنت لا تدري.. أبشروا ♡'

قناة حلوة

مع بداية العام الهجري الجديد.. اجعل لك هجرة من اليأس للأمل في الله..

ربي كف عني مايضرني وقرب لي من هو خيرآ لي.. #ثقه_بالله

إلى الله حياتي لاتجري كما أريدها .. ولكن انا أثق بك بقلب مطمئن ! #عليك_ياكريم

لاشيء يساوي الصحة و العافيه، فمن يدركها فليحمد الله كثيرا #امسيتوا_ياقوم

شغلتونا برواتبكم بكل مناسبةسعمهم بحاجتكم حبيبي هولا مرتاحين من بيوتنا قصدي من بيوتهم #لحظة_ادراااك

اتقدم اليكم باصدق التهاني والتبريكات بمناسبه عيد الاضحى المبارك سائلاً المولى العلي القدير ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال والطاعات ويعيده علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات . #كل_عام_وانتم_بخير_ياوجيه_الخير

وليكن لليمن نصيب من دعائكم اليوم، لعل دعوة صادقة تفتح باب الفرج #يوم_عرفة

اللهم في ليلة عرفه إن كانت الأرزاق تُقسم فأجعل لي اوفرهاا  وإن كانت القلوب تُجبر فأجبر كسر قلبي وإن كانت الدعوات تُرفع فأرفع اسمي مع المقبولين وأفتح لي ابواب الخير من حيث لا احتسب وأكتب لي ياربي سعادة تبكيني من جمالها ياالله

الحياة قصيرة جدًا، فلا تضيّعها مع من لا يقدّر وجودك ولا يعرف قيمة قلبك. #لحظة_ادراااك

نحن الآن في شهرٌ من الأشهر الحرم شهر ذي الحجة التي عظّمها الله منذ خلق السماوات والأرض. سُميت حرُمًا لأن الذنب فيها أشد، والطاعة فيها أعظم أجرًا. قال الله تعالى﴿ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ) فاغتنموا هذه الأيام بالتوبة، والاستغفار، والعمل الصالح. فما ندري... هل نُدركها مرةً أخرى أم لا #ياربي_سترك_ولطفك

لا يغرك شكلنا، صدقني نخاف الله أكثر من الذين زارو بيته... #امسيتوا_ياقوم

كل شئ سينتهي .. الحزن نفسه له نهاية.. لحظة فرحك هذه مؤقتة .. لا تتعشم فى لحظة سعادة إنها عتستمر لأن كـ العادة عتنتهي .. حزنك إن كان فى عينك دايم عيجي وقت وينتهي .. كل شئ مؤقت حتى اصدقائك .. إلا عملك فهو مثل الصخرة ثابت إن شاء الله خير وأكيد عيجي الخير  .. سيجبرنا جبراً يليق بـ رحمته

"وعسى القادم كله خير، وعسى أن يَهبنا الله أعظم مما حَلِمنا به."