fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 177
مشترکین
+124 ساعت
-17 روز
-1630 روز
آرشیو پست ها
في حد عنده محاضرة اليوم شمبش فالدليل ؟ 😣💔

🔸 اعلان | قسم البايو اول قسم يقوم بإنهاء المنهج المقرر لسنة ثانية كانت اليوم اخر محاضرة لقسم البايو و بذلك انتهى القسم من اع
🔸 اعلان | قسم البايو اول قسم يقوم بإنهاء المنهج المقرر لسنة ثانية كانت اليوم اخر محاضرة لقسم البايو و بذلك انتهى القسم من اعطاء المنهج المقرر علينا لهذه السنة بختامها مع اخر كورس Gene Expression مع د. نجيه مطول كل عام و انتم بخير و يارب تكون نهاية سنة دراسية بالنجاح و التوفيق 💛 • ملاحظة: الصورة تحتوي على كورسات السنة هذي و كل دكتور/ة الذين قاموا بإعطائهن سنقوم بعمل نفس الشئ لباقي الاقسام فور انتهائهم من اعطاء المقرر

صباح الخير... مجموعات مركز ليبيا سنة ثانية... سامحوني لغيت محاضرة اليوم عشان ظرف بس والله ... وسامحوني لغيتها توا ... المكثف في وقته مش ملغي... وبالله بلغو بعضكم

‏ردد الآن معي : " ربي أوصيك بمستقبلي خيرًا وأنت خير من أُوصي، اللهم وفقني ويسّر لي أمري وانزل على أيامي القادمة توفيقك ورضاك وكن لي عونًا معينًا، اللهم وفقني في كل خطوة اخطيها .♥️🙏

اللهم بارك، ليبيا تفوز بالترتيب_الأول ❤️🥇في حفظ وتجويد القرآن الكريم في جائزة ليبيا الدولية المقامة بمدينة بنغازي✨ عن طريق ا
اللهم بارك، ليبيا تفوز بالترتيب_الأول ❤️🥇في حفظ وتجويد القرآن الكريم في جائزة ليبيا الدولية المقامة بمدينة بنغازي✨ عن طريق المتسابق : عبدالسيد الماعون من مدينة #الكفـرة ..💙

السلام عليكم السبت صح يبي يبدأ د. مصباح في abdomen

السلام عليكم ورحمة الله. زملائي كيف حالكم ،، حاب نبلغكم ان بكره في نقاش بخصوص بعض disorders في كورس الاندوكراين .. اي شخص مهتم و حاب ينضم ،، يقدر يجي . هيكون النقاش في قاعه قسم الفسيو ، ساعه 9.30 لل 11.30 ..

السلام عليكم ياريت يلي عندع تسجيل هستو لاخر محاضرة لدكتور مصباح كامله ؟!

المعمل الثالث و الأخير لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت
المعمل الثالث و الأخير لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت

المعمل الثاني لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت
المعمل الثاني لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت

المعمل الاول لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت
المعمل الاول لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت

المعمل الثاني لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت
المعمل الثاني لطلبة السنة الثانية حسب المجموعة و التاريخ و التوقيت

أولى وثانية بشري بعد خبر عودة إمتحان Oral في التشريح واللي كان موقفينه من مده طويلة امتحان الأورال مش صعب بس يبي حد يكون فاهم وحافظ المنهج يعني في فرق بينه وبين طريقة قراية ال mcq وهو شبه امتحان معمل يعني حتلقى دكتورين ....... دكتور مسؤول عن ان يسألك في البون ودكتور يسألك على ال soft tissues وأسئلته وطريقته متوقعه جدا وباذن الله حيتم حصرهن في المحاضرات ومن المحاضرات الجاية حنقعد اندرب فيكم على طريقة الأورال وكيف انجاوبوا في الإمتحان موفقين

اهم شيئ تبقى المعنويات عاليه للطلاب والامتحانات تقييم وتعليم والغرض ان يصبح طلابنا اطباء من ذوي الكفٱة

تقسيمه ال 150 درجة لمادة الأناتومي
تقسيمه ال 150 درجة لمادة الأناتومي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في زميلة لنا محملة مواد من أولى ومضغوطه و نفسيتها تعبت بعد شافت إن في معامل واورال ماعندش وقت بين إمتحاناات أولى وامتحانات ثانية واجد ف تبي نصيحه لو حد مجرب التحميل أو عارف كيف تقسم أو شنو ادير فضلا وليس أمرا يلي يقدر يساعدها بمعلومة

منقول بخصوص الفسيو ✔️
منقول بخصوص الفسيو ✔️