fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 176
مشترکین
-124 ساعت
-107 روز
-1930 روز
آرشیو پست ها
نذكركم بتوزيع الطلبة على أعضاء هيئة التدريس

تتوزيع_غلي_طلبة__دفع_48[2][2].docx

2.38 MB

Respiratory Pharmacology point for tutorial homework.pdf0.19 KB

photo content

السلام عليكم حنبدا خصوصي مايكرو بعد الجزئي يوم السبت للاستفسار @Drzee96

عدد معامل البارا خمس معامل يعني خمس ساعات عملية

جدول الاسبوع القادم متضمنا معمل بارا سيتولوجي ساعه لكل مجموعه في الاسبوع وسيتم تقسيم الطلبة لعدد اربع مجموعات ABCD. وفي داخل
جدول الاسبوع القادم متضمنا معمل بارا سيتولوجي ساعه لكل مجموعه في الاسبوع وسيتم تقسيم الطلبة لعدد اربع مجموعات ABCD. وفي داخل كل مجموعه يوجد Sub group A1, A2 B1, B2 C1,C2 D1, D2 بالتوفيق

😳😳😳

طلبتنا الاعزاء أليكم ILOs ال TBL القادم يوم الخميس الموافق 11/5/2023

كيف نص ساعه مايسدنش حتي للتظليل 😳

🛑 تنبية المجموعه الأولى الساعة 10.00 A.M المجموعة الثانية الساعة 10.30 A.M مدة الامتحان نص ساعة . موفقين أن شاء الله ❤️

السلام عليكم طلابنا الأعزاء التيتوريال بإذن الله تعالي يوم السبت تبدأ الساعه العاشره صباحا ارجو الحضور قبل الوقت المحدد ل تفادي اي ارباك والالتزام بالقاعات حسب التقسيم ارجو احضار بطاقه التعريف الجامعيه واطفاء الهواتف النقاله قبل الدخول للقاعه مع التمنيات بالتوفيق والنجاح

اول م قريت المنشور هضا خطر عليا دغري زميلنا وصديقي علي الغزالي ، من سنه اولى مشاءلله تبارك الرحمن عليه ❤️ ، متعاون مع الجميع وديما ينزل أسألة سنوات سابقه وفعلا مرات نلقو فيهن بوجهن في الامتحان .. طبعا مش هننسى باقي زملائنا اصحاب القنوات وفي كل حد يساعد ( الجنود يلي م فش حد يعرفهم ) ❤️ . حاب نقوللهم كلهم جزاكم الله خير وبارك الله فيكم وجعلة الله في ميزان حسناتكم . ○ ومن العبارات الجميله جدااا من خونا علي الغزالي : (( نساعدو بعضنا ونكونو يد وحده ف القمة تتسع للجميع )) ❤️🔥 #دفعة ال 48_التغير_الخير_الاجتهاد والتفوق...... الاعتماد معش نبوه كان يدير فينا هكي 😂💔 اسأل الله العظيم ان يحفظ الجميع ويوفقنا ، وكلنا بإذن الله السنه الجايه رابعه ❤️ ... ▪︎ملاحظه مهمه البوست غرضه : تقدير مجهودات زملائنا كلهم + تذكير بالمساعدة في الوقت الحالي لان كلنا مضغوطين ، ومرات بعض منا حاس بالتشتت والتوتر ، المساعده من كلمة طيبه لنصيحة (مع من يتبع كورس معين ) او ملخصات ..

أمانينا كبارٌ غير أنّا .. سألناها بقلبٍ مُطمئنٍ "إلى الذين تعبوا كثيرا، إلى الذين فاتتهم مسرَّات العُمر حين تنعّم بها سواهم، إلى الذين جرّحتهم تصاريف الحياة، ولذعَهم الحرمان وكسرتهم المعاناة، إلى المؤمنين الصابرين: لاتهنُوا وأبشروا بالخير والعوض والجبر والرّفعة من رب كريم..♥️

بينما يظن البعض أننا نضيع شبابنا في الدراسة، يقول رسولنا الكريم "طلب العِلم فريضة على كل مُسلم و إن طالب العِلم يستغفر له كل شيء حتى الحيتان في البحر ❤️" و بينما يشفق علينا الكثيرون لأنهم يعتقدون أننا نفني عمر الزهور عبثاً يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "ألا إن الدنيا ملعونة، ملعون ما فيها إلا ذكر الله و ما والاه، و عالم أو متعلم و بينما يختار الغالبية الطريق السهل، سلكنا نحن ذلك الطريق الطويل الذي قال فيه رسول الله "من سلك طريق يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة"❤️

🔸 تجميعة | لمواعيد جميع الامتحانات القادمة بعد الجزئي الاول بالتفصيل. ⚠️ مع اخذ العلم ببعض التعديلات البسيطة التي قد تحدث، م
🔸 تجميعة | لمواعيد جميع الامتحانات القادمة بعد الجزئي الاول بالتفصيل. ⚠️ مع اخذ العلم ببعض التعديلات البسيطة التي قد تحدث، مثل: • قد يتم الغاء اخر تاتوريال للباثو (Female & Breast)، و اذا تم ذلك سوف يقوم القسم بإبلاغنا عنه • قدم يتم التبديل بين معمل الفارما و الباثو، على ان نبدا بمعمل الباثو و نختم بمعمل الفارما، و اذا تم ذلك التبديل سوف تقوم الاقسام بإبلاغنا به نسأل الله البركة في الوقت و التوفيق 🙏🏻🤍

ربي يصبرنا اهو خشينا علي قراية التاتوريل الثاني استمروا وشدوا حيلكم 🤛🏻🧠💕

من أحد الأصدقاء تقبل الله منه ويروح طيب وربي يجعل لنا نصيباََ من دعائه آمين🤲 #دفعة48
من أحد الأصدقاء تقبل الله منه ويروح طيب وربي يجعل لنا نصيباََ من دعائه آمين🤲 #دفعة48