دفعة 48 طب بشري
رفتن به کانال در Telegram
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
نمایش بیشتر2 177
مشترکین
+124 ساعت
-17 روز
-1630 روز
آرشیو پست ها
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى( وَما تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيم )
ولأن العطاء فضيلة لأبد أن نتعلمها صغاراً حتي نشب عليها كباراً والعطاء يجب إن يكون ف كل شيء و بأقل شيء ، لذا كانت مشاركتنا الأولى كدفعة48 بهذا العمل العظيم مشاركة فعالة وملحوظة مما تركت أثر طيب بنفوس القائمين ع هذي الحملة
حاب نشكر كل من شارك معانا سوا نقدي أو دز رصيد أو دار مشاركة والشكر موصول للجميع ، جزانا الله وإياكم كل خير
و نسأل الله إن يوفقنا ويجعل هذا العمل خالص لوجه الله تعالى واللهم يسير ع كل من قست عليه الظروف ومصاعب الحياة
2 177
Repost from د.محمد القرقوري - Biochemistry second year
السلام عليكم يادفعة ✨
اليوم باذن الله حيكون في صندوق تبرع في مركز الدولي 🏷
بخصوص حملة #أنت_تقدر 🤝 #دفعة_48 🩺
حتكون تحت مسؤلية الهلال الأحمر _بنغازي 🔴
طبعا هذي خامس سنة للحملة برعاية الهلال✔️
وأول سنة لدفعتنا حتكون مشاركة🤝
▫️ نأمل أن يكون لنا بصمة واضحة في حملة🙏 وربي يقدرنا نفرحوا أكبر عدد ممكن حتى مع ضيق الوقت ويكتب لنا الأجر في هذه الأيام المباركة ♥️
▫️قال الشيخ #ابن_عثيمين رحمه الله :
الصَّدقةُ في عَشْرِ ذي الحِجَّةِ أحبُّ إلى الله مِنَ الصدقة في عشرِ رمضان .
[ اللقاء الشهري - ١٠/٠٢ ] ♥️
▫️أو يمكنكم التبرع على الأرقام التالية📞:
0925784229
0919331519
يمكنكم التواصل معنا على 👇
@souliman_elagori - مركز ليبيا
@Montaserlougly -مركز ليبيا
@retajbusedra - الدليل
@MhOosh01 - الدولي
2 177
Repost from Second Year Exams
إذا كان حد عنده تواصل مع د. مصطفى يطلب منا معمل pdf عشان بس يكونن صور واضحات
ونقدر ندير زي امتحان الهستو امتحان يكون اونلاين
2 177
اعلان عن انتهاء الدروس النظرية والعملية لمادة علم التشريح والاجنة لهذا العام
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
ان شاء الله حيكون الصندوق موجود
بكرا #الاثنين بمركز ليبيا
ويوم #الثلاثاء مركز الدولي
ويوم #الأربعاء مركز الدليل
وقدر المستطاع يوم #الخميس مركز البرنيق
قال رسول الله ﷺ " ما نقص مال من صدقة"
نحن في انتظار تبرعاتكم, وتواصلكم معنا على معرفاتنا :
@souliman_elagori - مركز ليبيا
@Montaserlougly -مركز ليبيا
@retajbusedra - الدليل
@MhOosh01 - الدولي
أو على الأرقام التالية📞:
0925784229
0919331519
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
لا حول ولا قوة الا بالله
و إنا لله وإنا إليه راجعون
البقاء لله تعالى وحده : " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي ".
ولم تملك إلا الرضا بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله جد صديقي وزميلنا يوسف الترهوني
نسال الله ان يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
2 177
Repost from Medical Students Union Of Batch 48
بسم الله وعلي بركة الله نتوكل 🙏
إقتداً بحبيبنا ورسولنا محمد ﷺ وحباً في طاعة الله وإتباع سُنة رسوله ﷺ
وعليه اقترحنا نحن مجموعة من الطلاب بالبدء بجمع التبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر - بنغازي تحت شعار #حملة_نقدر حملة اضاحي العيد, لنسختها الخامسة علي التوالي 🕊
وذلك لإسعاد الأسر العفيفة و إدخال البهجة والسرور .. على ان تسلم لهم التبرعات ونتستلم منهم ايصال باسم الدفعة 48 طب بشري كبادرة طيبة من الدفعة ..
وتذكروا كلام الله تعالى : ( وَما تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيم )
وقول قال رسول الله ﷺ " ما نقص مال من صدقة "
و نسأل الله إن يوفقنا ويسترنا مع كل من قست عليه الظروف ومصاعب الحياة
نحن في انتظار تبرعاتكم, وتواصلكم معنا على معرفاتنا :
@King1_999
@souliman_elagori - مركز ليبيا
@Montaserlougly -مركز ليبيا
@retajbusedra - الدليل
@MhOosh01 - الدولي
أو على الأرقام التالية📞:
0925784229
0919331519
#يرجى_النشر
2 177
Repost from Medicina 🇵🇸
١- سعيك للمذاكرة ثواب.
٢- خوفك على وقتك ثواب.
٣- ترتيبك لعملك ثواب.
٤- احساسك بالقلق من الامتحان ثواب.
٥- سعيك عشان تفرح اهلك ثواب.
٦- محاولة تعويض وقتك الضايع ثواب.
٧- الكلمة اللي تحبطك وتتحملها وتكمل ثواب.
٨- السؤال اللي راح منك رغم تعبك ثواب.
٩- مجرد سعيك على العلم ثواب.
١٠- فكرة انك تدوّر وتحفر في الحيط عشان مستقبلك ثواب.
افهم ان كل عملك في طريق العلم خير يثيبك عليه الله فسلِّم أمرك لله. ♥️
د.حازم محمد عبد التواب
2 177
السلام عليكم
في حاجه رايحه مني اليوم ف الجامعه ياريت اللي يلقاها يقولي وفي ميزان حسناتكم 🥺
2 177
Repost from Histology Department - Benghazi
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات شكر خاص لجميع اعضاة هيأة التدريس بقسم الأنسجة لمن قاموا بتدريس طلبة سنة أولى وسنة ثانية لهذا العام وكذلك المعيدين على مابذلوة من جهد طوال هذة السنة لتدريس وتوصيل المعلومة وشرح منهج الأنسجة وكذلك تجهيز وتصحيح الامتحانات واستكمال المنهج الدراسي في التوقيت المخصص للخطة الدراسية شكر خاص لجميع الموظفين بالقسم وكذلك اخص بالشكر والتقدير للاخ الموظف عبد الباسط على تواجده معنا رغم ظروف الاعتصام وحضور ة في الموعد لفتح القاعات وتجهيزها لتقديم المحاضرات للطلبة شكر خاص للاخت عائشة التاورغي لحرصها على نظافة القاعات ونظافة القسم شكرا خاص للطلبة والطالبات اللي كانوا يحضروا ومواظبين ع حضور المحاضرات رغم بعض الصعوبات هم المجتهدون المثابرون الناجحون من أجل الوصول إلى الهدف وهو الطبيب الناجح او الطبيبة الناجحة كل عام وانتم بخير وبالتوفيق والنجاح
ا.د ايمان إدريس
رئيس قسم الأنسجة
2 177
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انطلاقًا من مقولة "من لا يشكر الناس لا يشكر الله "
وفي الوقت الذي تعدد فيه الصعاب وعدم القدرة علي مواصلة العمل وذلك في ظل أستمرار الاعتصام المفروض بالجامعة وفي حين يظن البعض أنها مجرد جهود قد تكون بسيطة و ربما تنتهي دون عين الأعتبار منا أو لا يعلم أنها لها تأثير بنفوسنا جميعاً بتطوير وإخلاص وأتقان الأعمال المستقبلية.
نود نحنُ طلبة السنة الثانية دفعة ال48 طب البشري بتقديم رسالة شكر وتقدير لتلك الأيادي التي عملت ومازلت تعمل في صمت وتلك الشخصيات الإدارية الناجحة والمميزة بالعطاء♥️✨
الأستاذ :عبدالباسط الورفلي أحد موظفى قسم الهستولوجي لما قدمه من مجهودات وقيامه بفتح أبواب القسم وتجهيز القاعات للطلبة هدفاً منه وسعياً لمساعدتنا نحنُ الطلبة وعدم تعطيل سير العملية التعليمة
جزاه الله عنا جميعًا خير الجزاء❤️🌸
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
