fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 176
مشترکین
-124 ساعت
-117 روز
-1730 روز
آرشیو پست ها
5.48 KB

الثلاثاء او لاربعاء ياريت 😢😢

تبقي امور 100% كان عطونا يوم او يومين زيادة في معمل باثو 😢🙂

زبدة امتحان معمل الفار ما مع ورقة ثانية هضا عشان نقروا فاينال باثو

السلام عليكم انا درست الموضوع حسب تعليقاتكم وقسم الفارما ديما في صف الطلبه ونحاولوا نساعدوكم باي طريقه لذلك حتكون امتحان الفارما ورقتين باذن الله كمساعده لكم وعشان تحصلوا فرصه تقروا كويس الباثو. نقلت امتحان المعمل مع الورقه الثانيه وحنحاولوا يكون امتحان الاورال بعد الورقه الثانيه عشان نكملوا بدري ومانضايقوش الميكرو تمنياتي لكم بالتوفيق ونشوفكم كلكم في سنه رابعه

سؤال صعب جدا وفي كلتا الحالتين مش في صالحنا 🌚

ياريت تهتمو بالموضوع لان الدكتور طلبت مني الشي هدا قبل شوي

فاينال الفارما .... الورقه الاولى حسب ماقال القسم حتكون ساهله مش زي السنوات السابقه ولو دارو الورقه الثانيه حيزيدو ايام الاورال وتنقص ايام المايكرو ياريت صوتو الكلام منقول من الدكتوره عائشه الفيتوري
Anonymous voting

ارجو احضار التعريف الجامعي (البطاقه ) والبالطو الأبيض

السلام عليكم طلابنا الأعزاء الامتحان يوم الاثنين القادم الموافق 10 7.2023 1. ارجو المذاكره من الماده العلميه الي في قناه المعمل الخاصه بالقسم والقسم غير مسؤل عن اي مصدر اخر للمعمل 2. ارجو التقيد بالمجموعات لا يتم التأجيل ولا يسمح بدخول مجموعه غير مجموعته ستلغي الدرجه 3. وأرجو الحضور قبل موعد الامتحان ب ساعه تقريبا تفاديا لااي تعطيلات قد تسبب في ارباك سير الامتحان او تأخرك عن الامتحان 4. من لم يجد رقمه واسمه غير موجود بالقواءم ارجو مراجعه قسم الدراسه والامتحانات 5. سوف لن يتم عمل امتحان لااي حد يتأخر عن وقت الامتحان مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

- الرساله ؛ ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللهَ ذِكْرًا كَثِيرًا﴾ - «سُبحانَ اللهِ» - «الحَمدُ للهِ» - «لَا إلهَ إلَّا اللهُ» - «اللهُ أكْبَر» - «سُبحانَ اللهِ وبِحَمدِهِ ، سُبحانَ اللهِ العَظِيم» - «لا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلا بِاللهِ» - «أستَغْفِرُ اللهَ وأتُوبُ إليهِ» بنيه توفيق ونجاح 🤍..

نقلاً عن زميلتنا  بارك الله فيها اليوم عدت للدكتورة إبتسام و قالت إنه: ▪︎Squamous papilloma >>>Organ: SKIN. ▪︎Lipoma >>>Organ: Subcutaneous Fat. ▪︎Neurofibroma& Calcified fibroma>>>Organ: Subcutaneous بس!

طلبتنا الاعزاء جمعه مباركه لابوجد تأجيل لاي امتحان ماتضيعوش الوقت عليكم أملا فالتأجيل الامل فيكم وفالله

ومن توا انقولها لكم اي حد يجيب 65 علي 70 ومافوق بالعينات اللي مش مفهومه هذي عدي انت من توا مستقبلك دكتور ناجح 🔥

انجاز والله انجاز اي حد كمل عمل الباثو في 5 ايام هذا بحد ذاته يقدر يحكي بالانجاز هذا طول عمره سوا جاب فل مارك او حتي جاب فوق 60% منه ❤️🔥

sticker.webp0.24 KB

sticker.webp0.12 KB

اللهم بارك لنا في وقتنا 🤍🙌🏻

سألنا دكتور علي قال أول مجموعه تجي قبل ال٩ لأن ال إمتحان ٩ بالضبط منعاً للتأخير. وقال كل المجموعات الباقية يجو ٩ عشان الوقت سريع تطلع مجموعه تخش يلي بعدها يلي يفوته مجموعته تقرييا ما يخشش مجموعه اخرى وتحسب صفر مكتوبه حتى في الإعلان. الإمتحان قال ٧ جار ، ٧ سلايد المدة دقيقتين الجار الاورقن درجة ، والدياقنوسز درجتين ؛ الخصائص كل وحده درجة درجة السلايد ، التشخيص ثلاث درجات؛ الخصائص درجة درجة. بالنسبة للعينات يلي متكررات في الجنرال وفي السستمك والخصائص مش زي بعض قال يفضل تكتبوا خصائص اللي في سستمك اشمل . قال إمتحان ساهل ودرجاته مضمونه وما يطلعوش من سلايدات يلي عطوهن لنا و داتا شو الإمتحان . معلومات ع إمتحان كامل ☝️.

فِ حياتك كلها حيمّر عليك شخص واحد بس يدعيلك من كل قلبه أكثر حتى من نفسه ف كل وقت وحتلقاه يقولك فيها، راه ندعيلك بس انت ع الأغلب مش حتقعد معبره ولا دايرله قدر لانه مضمون وقاعد ف الجيب ع قولتكم وامتى ما تبيه حتلقاه والشي هذا ح يخليك تخسره ولو خسرته اعرف انه من سابع المستحيلات تلقى حد كيفه نحن ف مجال صعب جداً يخلي عندنا تقلبات مزاجيه غير متوقعه والشي هذا مخلي اغلب الناس مبتعده علينا وعن التعامل معانا خصوصاً وقت الامتحانات والضغط ، هذا كله قبل لا نخشو للمستشفى يعني قبل ضغط الشغل مستقبلاً، بس نفس الشخص هذا حتلقاه أكثر شخص يشجع فيك ومعاك ومرات يقعد مضغوط زيك زيه بس يخفف عليك ويحاول يساعد بإي طريقه بنقولك امسك فيه لو كان قريبك ولا صاحبك ولا حتى شريك حياتك المستقبلي، امسك فيه جديات لانه الناس هضوم هم أطيب ناس اللي تلقاه ف حزنك قبل سعادتك ويقعد مضايق لما تضايق انت حافظ عليه نصيحة لان نحن ف زمن كثرت فيه الأنانية و المصالح ومستحيل تلقى حد يدعيلك ولا يذكرك ف دعاء ولا حد يحبك ولا متقبلك بدوون مقابل ..