fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 177
مشترکین
+124 ساعت
-17 روز
-1630 روز
آرشیو پست ها
صاحبة الصورة تخلي الدليل يمسح الصورة باين شكلها قاعدة تصور بالسناب😂😂😂😂😂😂😂😂
صاحبة الصورة تخلي الدليل يمسح الصورة باين شكلها قاعدة تصور بالسناب😂😂😂😂😂😂😂😂

لي صار اليوم 😅🙃
لي صار اليوم 😅🙃

كله كوم والدليل كوم 😭😂😂😂 عطونا اسامي اللي درجاتهم كويسات وعندكم هديه دزولهم الاسماء نزلوهم في صفاحيهم وبس على كده 😂😂😂😂😂😂

لما نذكر أن نهايه الأسبوع بتطلع نتيجة الفسيو

ياريت البايو اتقولنا شن بدوا وبارك الله فيكم

منقووووووووووووووووووول - ياأنتم ماتعلموش مِن اللّي صار ، أو ماتبوش تعلمو .. !! كل الكُليات اللّي فِي جامعة العرب ، مِن بداية كورونا لعند توه ، صكرت مايقارب مِن 3 أو 4 مرات ، مابين كُورونا الموجة الثآنية ، ومابين إعتصام موظفين الجامعة .. وكل الكُليات بصفة عامة ؛ والبشري بِصفة خاصة , كانت فِي كل مرة تكذب فِي خبر الاغلآق ، لعند ينصمدو بِالواقع ، لما يمشو ثآني يوم ، ومايقدروش يخشو مِن البوابة متاع الجامعة ، ويعرفو أنّ الموضوع جدي مش مجرد هزل ! كذلك المرة هذي أجزم أنّ نفس السيناريو هيصير بالضبط ! الاحد هيمشو الطلّبة والدكاترة ، ومش هيقدرو يهلبو البوابة متاع الجامعة ، هضا غير أنّ مفاتيح الاقسام والمعامل والمكتبة والقاعات ، عند الموظفين اللّي مش هيجو أساسا .. بالتالي اللّي يوعد الطلّبة أنّ الامتحانات فِي وقتهن هضا إما يقول فِي كلام مُرسل مش عارف هو فِي شن يفترش ، أو عايش بروحه فِي عالم موازي ، ومايندري عليها وين تفتح ، وفِي الحالتين النتيجة واحدة ، مافيش قرايا .. - طبعآ أقل فئة هيأثر عليها الاضراب ، طلّبة رآبعة وخامسة ، عشان فِي حلول بديلة ، وقاعات المُستشفيات متوفرة .. - مع أنّ لعند توه ، أغلب الآقسام وأعضاء هيئة التدريس , مزالو يأكدو أنّ الامتحانات فِي موعدهن ؛ أعتقد أنّ الاحد الجاي هتبان الصورة بشكل أوضح ، إن غداً لناظره قريب .. !

لكَ الشكر والامتنان على جهودك الّتي لم نرى لها مثيل في وقتنا، الإنسان ذو الضمير والعطاء المميّز الّذي لا يقبل أن يكتم علماً م
لكَ الشكر والامتنان على جهودك الّتي لم نرى لها مثيل في وقتنا، الإنسان ذو الضمير والعطاء المميّز الّذي لا يقبل أن يكتم علماً مهما بلغ الثمن، د.محمد نعم الأخ لكلّ طالب منّا نتمنى لك التوفيق في كل وجهة، وندعو أن تكون بخير دائماً، وإن كان هناك من حتماً لن تنسى أثره فسيكون دكتورنا العزيز د.محمد 💜

نبي نفهم شن دخل المعهد في نص 😅 هو فضل الله ثم دكتور ثم اجتهاد الطالب
نبي نفهم شن دخل المعهد في نص 😅 هو فضل الله ثم دكتور ثم اجتهاد الطالب

كليه الطب البشري بنغازي الدراسه مستمره وفق الخطه الدراسيه درجات باقي المواد البارا حتكون خلال الاسبوع القادم الفسيولوجي خلال الاسبوع القادم الهستولوجي حتكون مع درجات المعمل

حتي نا دكتورة ردت عليا توا قالتلي ءاخر شهر إن شاء الله

السلام عليكم يادفعة ♥️ بالنسبة للفسيو والهستو سألناهم وقالو أخر الشهر ، مش عارفته من اللي سالته من إدارة راه😂😂 ، موفقين يارب♥️

يعني االسبت مافش قرايه ؟

photo content

كيف صار ؟
كيف صار ؟

اعلان نتائج الجزئي لمادة الأناتومي #نتيجة_الجزئي
+4
اعلان نتائج الجزئي لمادة الأناتومي #نتيجة_الجزئي

اعلان نتائج الجزئي لمادة الأناتومي #نتيجة_الجزئي
+9
اعلان نتائج الجزئي لمادة الأناتومي #نتيجة_الجزئي

اليوم العالمي للنتائج🌝❤️

هام | سيتم اعلان نتيجة الجُزئي لمادة علم التشريح اليوم علي تمام الساعة 12 ظهراً .. الله يستر 😥