fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 177
مشترکین
+124 ساعت
-57 روز
-1730 روز
آرشیو پست ها
Repost from Medicina 🇵🇸
Final exam | batch 48 Biochemistry #Biochemistry2

السلام عليكم امتحان بايو دور الأول مفيش دكتور نزله الحل؟؟

Repost from Medicina 🇵🇸
اللهم اجعل الامتحانات بردا وسلاما على قلوب ابنائنا ، اللهم كن معهم وقت النسيان فذكرهم ، وكن معهم وقت السؤال فأجبهم ، والهمهم الاجابه الصحيحة.. اللهم آمين ♥️ طلبة الفرصة الثانية ربي يوفقكم بكرا في اول امتحان لكم، شدو حيلكم وانتو قدها ان شاءالله

لاتوجد عطله في جامعه بنغازي والامتحانات مستمره...

اللهم إنهم قد كدوا وتعبوا ودرسوا واهتموا، فلا تجعل جهودهم تذهب سدىً، إنا نسألك أن تكرمهم من كرمك، وتسعف عقولهم وذاكرتهم بكل م
+1
اللهم إنهم قد كدوا وتعبوا ودرسوا واهتموا، فلا تجعل جهودهم تذهب سدىً، إنا نسألك أن تكرمهم من كرمك، وتسعف عقولهم وذاكرتهم بكل ما ينفعهم، ربنا ألهمهم علماً وفصاحةً وبلاغةً، اشرح صدورهم ويسر أمورهم لكل ما فيه خيراً لهم، اللهم يا من لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، طهر يومهم من الهم والحزن، ومن العجز والكسل، واجبر خواطرهم بالتوفيق والنجاح، يا ارحم الراحمين 🙏🏻 بالتوفييييييق جميعا بإذن الله بكرة كلكم تطلعوا مجبورين الخاطر 🥺❤

Repost from N/a
النسيان والذاكرة.... كلام مهمممممم

Repost from Microbiology 48
بإذن الله الواحد الأحد قناة حتكون خاصة بالميكروبيولوجي لدفعة 48 طب بشري حنشرحو فيها المنهج بالmcq والمهم وكل كلام الجامعة والمهم حنزلوه أول بأول انعرفكم بنفسي نا زميلكم منذر مصطفى من دفعة 47 وان شاء الله ربي يوفقكم 🤲

ذكري تحرير ليبيا 23/10

ي دفعه الامتحان السبت و يوم الاحد عطله عشان تحرير و جمعه عطله واليوم مابين عطلتين عطله ولا ماينطبقش علينا ؟

﴿من قرأ سورة الكهف في يومِ الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتينّ ﴾.🤍

https://t.me/medicinestudy48 هذي قناة بينزل  فيها طلال نصائح لسنه ثالثة  ف ياريت تخشولها وتعطو الرابط لي زملائكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابنائي الطلبة والطالبات بخصوص الامتحان العملي لمادة علم التشريح والاجنة احيطكم علما بإن الامتحان سيبداء الساعة 9 صباحا وسيكون امتحان واحد لجميع الطلاب وعليه: - يطلب من الجميع الحضور قبل موعد الامتحان بفترة كافية لان فترة الامتحان محددة وهو امتحان واحد فقط. - احضار البطاقة الجامعية او افادة من مكتب مسجل الكلية لدخول الامتحان. - ارتداء المعطف الابيض (البالطو) اثناء الامتحان. - الالتزام التام بالمجموعات وفقا لتوزيع المجموعات المعلن عنه سابقا كلا حسب مجموعته. متمنين للجميع التوفيق رئيس قسم علم التشريح والاجنة

تتذكر زمان لما كنت تبكي عشان نص درجة؟ شن وضعك توا .🤍

السلام عليكم ممكن حساب دكتور فرج المهدوي رئيس قسم النفسية ؟ الفيس او التيلي عادي

السلام عليكم معمل اناتومي دور الاول كم سؤال من كل كورس كان ؟ وشن حاجات ركزو عليهن ؟

امتحان العملي سنة ثانية دور ثاني معمل الخميس10.11.2022 جميع الطلبة الحضور الساعة8.30بقسم الأنسجة يكون نفس طريقة الدور الأول كتابي وعدد الشرائح 20شريحه من كتاب المعمل المقرر والدرجة من15 ومن يتغيب تكون الدرجه صفر ولا يعتد بدرجة الدور الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 👋 🔹 فكرة القناة انها حتكون تجميعة للجميع النصائح زملانا في ثالثة بشري بحيث انها حتكون كلها في مكان واحد والأهم بطريقة مرتبة وإن شاء الله حنبدوا في اول مبادرة قام بها زميلنا طلال بارك الله فيه ومش غريبة عليه قام بيها حتي في ثانية في ميزان حسناته إن شاء الله 🔹حننشر القناة إن شاء الله في كل قنوات دفعة 47 بحيث كل المعلومات تكون عندكم موفقين جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 👋 🔹 فكرة القناة انها حتكون تجميعة للجميع النصائح زملانا في ثالثة بشري بحيث انها حتكون كلها في مكان و(طريقة مرتبة ) وإن شاء الله حنبدوا في اول مبادرة قام بها زميلنا طلال بارك الله فيه ومش غريبة عليه قام بيها حتي في ثانية في ميزان حسناته إن شاء الله 🔹حننشر القناة إن شاء الله في كل قنوات دفعة 47 بحيث كل المعلومات تكون عندكم موفقين جميعا

تغير الجدول