fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 176
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-2030 روز
آرشیو پست ها
Repost from white coat❤
محاضرات بكره مايكرو من 8 ل 10 باثو من 10ل 12 عكس الجدول

الرابط الخاص بقناة قسم علم الأدوية نتمنى لكم التوفيق

هل الربيت يخشو معامل ؟

محاضرة اليوم للناس لي ماحضرتش 👍🏻

مقدمه .mp394.53 MB

🔸 تذكير | غداً الاثنين تبدا اولى محاضرات سنة ثالثة ان شاء الله بتاريخ 2023/1/2م Microbiology | 8:00 - 10:00 • Introduction to Microbiology Bacterial Structure & Growth Pathology | 10:00 - 12:00 • Introduction to PathologyDiseases at Cellular Level نأمل ممن يستطيعون الحضور بتسجيل المحاضرات و السلايدات اذا امكن. شاكرين حسن تعاونكم 🙏🤍

= الخطـه يلي نازله وكل يومين امتحان : 😂😂😂😂😂

1.25 MB

تعليقات دفعة 47 حول الخطة الدراسية بارك الله فيهم ملخص ماقيل انه خطة كويسة ركز بس في تنظيم وقتك وتوكل علي الله موفقين إن شاء الله

نفس خطة 47 اختلاف ايام بسيط بينا عبارة عن اختلاف في جزئي لان جزئي واحد نحن وانتو اثنين فقط مناسبة شي واحد افطنوله من توا جدول الفاينال تقريبا لو اتخلو فارما الاولة احسن لان تبي جهد وخصوصا ورقتين واورال ودرجات واجد فارما في الفاينال وادوية واجد ف تقريبا تبي جهد اكثر من الباثو واتجي ثالث وحدة صعبة وجهد ايقل وربي يوفقكم ❤

نصيحة خلوها هك لسبب انه ان شاء الله من غير سو على قصاد الفتره يكون كم المنهج هذي نقطة.. النقطة الثانية انه تقعدوا تجروا و هكي تضيعوا وقت و ثالثة دااائما الوقت ضيق لحجم المنهج مش لصعوبته فنصيحة توكلوا على الله و جدوا و اجتهدوا تجيبوها باذن الله👏🏼 و الخطة و الله ما شاء الله مريحة على فكرة ،و نحنا ك47 ضيعنا وقت بالجري بين الأقسام على كمية المنهج الي داخل ...لكن نعرف وحدين و الله مستواهم عادي لكن مع الخطة الي انحطتلنا "الي كانت اقل وقت منكم" منظمين و روحهم عاليه و اجابيين و عمللين فبتوفيق من الله نجحوا بتقادير ما شاء الله ..🤍 و فكرة جزئيين كويسة راهو صح فيها ضغط لكن استغلوها كتقسيم منهج اولا و انه تخليكم منضبطين عالقراية ما تراخوش .. نحنا ساعتها عمليا ما استفدناش من جزئي واحد لأنه تخلي كم المنهج الداخل كبيرر ، و التأجيل نفس القصة تصير .. فشدوا همتكم و الله الخطة ما شاء الله و د.خديجة منستقكم ما شاء الله عليها ان شاء الله مش حتقصر معاكم في جوانب اخرى.. موفقين يا رب يا الزملاء🩺✨

احمدو ربكم جزئي اول وثاني خير من جزئي واحد

والله هما حيعطو الشيتات لي خاشات ف شهر كلهن وشفته كويس بكل،، ولو صار اي تاخير حيعطو الشيتات لي عطوهن زياده يعني خطه كويسه والجزئيين افضل بالف مره من جزئي واحد

المنهج الداخل مناسب وكويس وهوا جزئي اول ان شاء الله كويس

ك جزئي اول فترة كويسة بكل لان منهج مش واجد

شهر وثلث ع امتحان جزئي 😟 كويس زعمك ياريت طلبة 47 يقولوا شن رايهم ☹️🤔

الخطة الدراسية 2023-2022 # 48.pdf

Repost from Medicina 🇵🇸
صباح الخير عليكم.. القناة هذي فيها قنوات دفعتنا بالكامل ان شاءالله وبشكل منظم.. خلوها زي المرجع عندكم اللي داير قناة ومالقاهش يتواصل معانا عالبوت عشان ننشروها.. الرابط اكسباير مدته 24 ساعة فقط وينحذف .. ف لحقو وخشو 😁 https://t.me/+9mGLL2iGvyhiMzI0