fa
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

رفتن به کانال در Telegram

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

نمایش بیشتر
2 265
مشترکین
-124 ساعت
-87 روز
-5330 روز
آرشیو پست ها
‏كل ألفاظ الوداع مُرة، والحروب مُرة، والموت مُر، والشوق مُر، وكل شيءٍ يسرق الإنسان من الإنسان مُر..
‏كل ألفاظ الوداع مُرة، والحروب مُرة، والموت مُر، والشوق مُر، وكل شيءٍ يسرق الإنسان من الإنسان مُر..

‏عندما تُحب شخصًا عليك أن تحبه كما هو بما له وما عليه، بإرتباطاته وإلتزاماته، بتاريخه وماضيه وحاضره، إما أن تأخذ كل شيء أو تت
‏عندما تُحب شخصًا عليك أن تحبه كما هو بما له وما عليه، بإرتباطاته وإلتزاماته، بتاريخه وماضيه وحاضره، إما أن تأخذ كل شيء أو تترك كل شيء .!

"هُناك أشخاص يرافقونا، وهناك أشخاص يفارقونا، نفس الحروف للعبارتين لكن وقعها على الرّوح مُختلف"
"هُناك أشخاص يرافقونا، وهناك أشخاص يفارقونا، نفس الحروف للعبارتين لكن وقعها على الرّوح مُختلف"

« خُلِقَـت القُلـوب مِن طِيـن؛ وإنّهَـا لتَلِيـنُ فِـي الشّتـاء »🌧♥️
« خُلِقَـت القُلـوب مِن طِيـن؛ وإنّهَـا لتَلِيـنُ فِـي الشّتـاء »🌧♥️

إن لم يكن الود من القلب منبعه فسلاماً على الود و متصنعه ..
إن لم يكن الود من القلب منبعه فسلاماً على الود و متصنعه ..

- ياا عسى الجاي خير وكل اللي مضى خيره.. . #مساء_الخير ☕️ 🍪

- أنتمي إلى الأماكن التي تشبهني , رقي وهدوء وتقدير . #مساء_الــــورد 🌺 . .

‏حاول " تميّزني " على باقي الناس ‏ما الله خلقني يا أبيض الوجه عادي

- مساء السلام ؟ ‌والكثير مں ‌الخِير (#والنُور ! . لو أن ربي خالق الصدر شفاف ‏بقول طالع خافقي و أنت تدري ‏و الله لو أن اللي بالأعماق ينشاف ‏ما تلمح إلا صورتك وسط صدري. (♥)

"اللّٰهُمَّ صَبَاحًا نَقِيًّا كَنَدَى الْفَجْرِ، يُبَشِّرُنَا بِرَحْمَتِكَ وَيَسْكُنُ قُلُوبَنَا سَكِينَةً."
"اللّٰهُمَّ صَبَاحًا نَقِيًّا كَنَدَى الْفَجْرِ، يُبَشِّرُنَا بِرَحْمَتِكَ وَيَسْكُنُ قُلُوبَنَا سَكِينَةً."

"صباحُكم تفاصيلٌ جميلٌة تأخذكُم الى مَكان لا يًتواجد فيه اِلا الجَمال والرُقي."
"صباحُكم تفاصيلٌ جميلٌة تأخذكُم الى مَكان لا يًتواجد فيه اِلا الجَمال والرُقي."

"يـا ربّ هَبْ لنا من نورِكَ طمأنينةً، ومن رحمتِكَ سَعَةً، ومن حُسنِ تدبيرِكَ فرحًا يُزهرُ في القلوب."
+1
"يـا ربّ هَبْ لنا من نورِكَ طمأنينةً، ومن رحمتِكَ سَعَةً، ومن حُسنِ تدبيرِكَ فرحًا يُزهرُ في القلوب."

‏{فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ} اللهم أنزل علي قلوبنا السكينة والطمأنينه وأجعل قلوبنا معك
‏{فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ} اللهم أنزل علي قلوبنا السكينة والطمأنينه وأجعل قلوبنا معك مهما تبدلت الأحوال🤍❤️

ليست ڪل المقامات أصل وجاه .. فهناڪ مقامات تسڪن الفؤاد .. " تخص بعض البشر "" فهناڪ من خُلق ليڪون : " قطعة من القلب او قريبا جد
ليست ڪل المقامات أصل وجاه .. فهناڪ مقامات تسڪن الفؤاد .. " تخص بعض البشر "" فهناڪ من خُلق ليڪون : " قطعة من القلب او قريبا جدا من الروح او ان يڪون سندا بلا مقابل " و هناڪ من هو اقرب البشر مقامه ڪانه الحياة ....

° صدق نزار قباني حينما قال **: الـراحـة لـيـسـت أن تـتـحـدث مع م̷ـــِْن يـسـمـعـگ ولاكن الـراحـة ان تـتـحدث مع م̷ـــِْن يفهــ
° صدق نزار قباني حينما قال **: الـراحـة لـيـسـت أن تـتـحـدث مع م̷ـــِْن يـسـمـعـگ ولاكن الـراحـة ان تـتـحدث مع م̷ـــِْن يفهـــمگ 〽️ °

أنا في صف الأشخاص الذين لا يرتجون شيئًا أكثر من أن يمضوا في حياتهم مطمئنين، تُحيط بهم السكينة من كل اتجاه، أقصى رغباتهم أن ين
أنا في صف الأشخاص الذين لا يرتجون شيئًا أكثر من أن يمضوا في حياتهم مطمئنين، تُحيط بهم السكينة من كل اتجاه، أقصى رغباتهم أن ينتهي يومهم دون متاعب، فقط لا أكثر ..

لا أحد يرافقك إلى الغروب إلا من. راك شروقا يستحق الانتظار ..