fa
Feedback
﮼ر

﮼ر

رفتن به کانال در Telegram
605
مشترکین
+124 ساعت
-17 روز
-130 روز
آرشیو پست ها
أعمال ليلة النصف من شَعبان - نسألكم الدعاء

photo content
+1

راضيني وارضيني يارب .

يُصبح الانسان مُستغني عندما يَمُنّ عليه احدهم بعطاءه.

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+4

هوَ سبحان الله التحترمة وتصير حنين ويا يگلب عليك ويعاملك بأبشع شب عندة🤣

حَبيبي انتَ وحَبيبي وعين عيني💙

لايابة شمسوين همة احنة الغلط🙈

أستغرب من الّي يگدر يكسر خاطر شخص وبعدها عادي يكمل ولا كأنه مسوي شي چبير، ويجوز يشوف الّي سواه مو چبير وعادي يصير، ما أعرف شلون تطاوعه نفسه علىٰ هالفعل! ناسي إنو ... "من أحزن مؤمنًا، ثمّ أعطاه الدنيا، لم يكن ذلك كفّارته ولم يؤجر عليه". "من آذىٰ مؤمنًا؛ فقد آذاني". "من نظر إلىٰ مؤمنٍ نظرة يخيفه بها؛ أخافه الله تعالىٰ يوم لا ظلّ إلّا ظلّه". ـ رسول الله (صلّىٰ الله عليهِ وآلهِ وسلّم). "لا يحلّ لمسلم أن يروّع مسلمًا". ـ الإمام عليّ (عَليهِ السّلام). "قال الله (عزّ وجلّ): ليأذن بحربٍ منّي؛ من آذىٰ عبدي المؤمن". "من كسر مؤمنًا، فعليه جبره." ـ الإمام جَعفر الصّادق (عَليهِ السّلام).

عادي تكسر بخاطر المقابل وبكلّ صراحة وقحة، بس مو عادي ينكسر خاطرك، عادي تغلط بحقّ شخص، بس مو طبيعي ينغلط بحقّك، كلّش يلوگلك دور الضحيّة والمظلوم، بس إنّك تكون سبب بأذيّة مؤمن وتطلع ظالم؟ لا هذا الدور ما لازم تقبله علىٰ نفسك، والمشكلة بكلّ ذني تشوف نفسك ما غلطان، وإذا حسّيت بغلطك تكون لحظة وقتيّة وتنسىٰ. عجيب هالصنف من البشر، الّي يمشي الدّنيا علىٰ مزاجه بدون ما يخاف الله بالنّاس، ناسي إنّ ربّ العالمين موجود ويحكم بالعدل.

يموتن🎀🎀🎀

Repost from تَذْكِيـر
photo content
+1

أحا
+1
أحا

وعيونها كبار ومسحوبة👍🏻

واتمنى يكون شعرها كيرلي

السلام عليكم اتمنى اشوف شكل بنتي شلون حيكون

مَيخالف 🫂

Just a nurse🪄🪽
Just a nurse🪄🪽