fa
Feedback
كلمات

كلمات

رفتن به کانال در Telegram

Postz

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام كلمات

کانال كلمات (@posts74) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 496 مشترک است و جایگاه 8 877 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 11 678 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 496 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 23 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -167 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -2 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 11.75% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 0 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
Postz

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 24 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 496
مشترکین
-224 ساعت
-397 روز
-16730 روز
آرشیو پست ها
وفجأة هتلاقيها اتحلت بدون أى ترتيب وعوض ربنا هيبهرك.. فاطمئن وقل يارب

صباح الخير لكل المتعبين الذين يستيقظون بأمل البدايات الجديدة رغم معرفتهم أن كل هذه الأيام هي نسخ عن بعضها نهاركم اجمل ❤️

إشارة لك: لعل نهاية هذا الشهر تكون جبر لك.. فابشر وقل يارب

‏لم اعد صديق جيد ، تحولت لـ شخص اخر عن السابق ياصديقي ، شخص مُنعزل ، شخص يبتسم لـ المارة ، لكن يكاد ان ينفجر من الداخل ، أنا اسف ياصديقي لأنني لم أعد أتحدث كثيرًا اصبحت شخص مُكتئب مُمل .

‏اسم ولد لطيف من ثلاثه حروف؟ ♥️

‏وفي هذا اليوم .. "ربي إني أخاف الفقد فلا تفجعني بفقد من أحب، واحفظ لي من هم حولي ولا تحرمني قربهم، وأسألك يا الله الإكتفاء بك وألا تحوجني لأحد من خلقك."

‏"اللهم أخرجني من ضيق اختياري إلى براحِ إرادتك."

‏"لعلّها ظلمات يونس، وما علينا إلا التسبيح " _صباح الخير.''💙

چيم إي إللي تروحيه حضرتك إنتي عديتي من قدامي و أنا بتفرج ع المسلسل الحلقه فاتتني .

نص مشاكلي بسبب نبرة صوتي ، انا ببقي بناقشهم عادي و هما فاكرين اني بعلن عليهم الحرب

‏“لكن كم مرة في حياتك تعتقد أنك ستقابل شخصاً يلحظ ابسط التغيرات في ملامح وجهك او نبرة صوتك، ويشعر ما بك من حزن دون أن تحتاج التحدث، شخصاً يؤمن بما هو جيد بداخلك مهما ساءت تصرفاتك، ويعلم حقيقة شعورك رغم محاولاتك المستميتة في إظهار عكسه، شخصاً رغم كل ما بداخله من خراب يحاول إصلاحك.”

‏" واختر لنفسك شخصًا إذا قَست عليك الأيام يكن لكَ فيه عشمٌ لا يخيب ".♥️
‏" واختر لنفسك شخصًا إذا قَست عليك الأيام يكن لكَ فيه عشمٌ لا يخيب ".♥️

‏السواد اللي تحت عيني مش مرض ده قلة راحة، وملامحي المقفولة مش كره للناس دي فرط حزن، وعصبيتي مش غباء ده ضغط بحاول اعديه، وزعلي مش كآبة ده تراكم أحزان حاولت أكمل من فوقها، مكنتش قاسي بس حد كسرني وزاد خوفي فقسيت، بقيت أحب أكون لوحدي لأن مبقاش عندي طاقة ولا شغف اني أتعامل مع حد .

محدش هيديك من صحته لو تعبت، ولا حد هيديك من مزاجه لو قرفت، ولا حد هيفرد ضهرك لو انحنى، ولا حد هيديك من ضحكته لو زعلت "واحده واحده على نفسك وهونها تهون..

‏"واحدة من أفضل الجمل التي سمعتها على الإطلاق كانت على لسان الشيخ الشعراوي رحمه الله "لن تحصل أبدًا على شيءٍ كامل، ستحصل على أشياء ناقصة تكتمل بالرضا من الله ورضاك بقدره ".. فاللهم الرّضا الذي يجعل قلوبنا هادئة، وهمومنا عابرة، ومصائبنا هيِّنة، اللهم الرضا الذي ينتهي بأبواب جنتك"

هي مش أڤوره بس حقيقي الناس بقت عينيها وحشه ومفيش حد بيتمنى الخير لغيره.

‏"سيعطينا، سيهدينا، وسيرضينا."

‏: Fact نفسيتي مش هتروق غير لما اسافر.

‏أنا مبسوط جدا إني بقيت سايب كل حاجه علي ربنا و راضي باي حاجه بتحصل عكس قبل كده كنت بضايق جدا و ازاي يحصل كده بس دلوقتي لا مهما يحصل الحمد لله و الحمد لله ع اللي حصل و اللي بيحصل و اللي هيحصل‏ وحقيقي لا شيء يعادل الشعور بالرضا.