fa
Feedback
أنـــت/💗\you

أنـــت/💗\you

رفتن به کانال در Telegram

خلفيات واقتباساتHD📚📱 ‏ أحِبوا أيامكم الهادئة، ليس بالضرورة أن تكون مليئة بالتفاصيل، يكفي الهدوء والسـلام !♥. .‎ قناتنا خالية من التبادلات📌❌

نمایش بیشتر
6 476
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-167 روز
-7030 روز
آرشیو پست ها
صَباح الخَير من أعجبِ عجائبِ الدنيا الرزق ! ليس في يدِكَ ، ولا في ذكائِكَ ، ولا في سعيِكَ . يطلبُكَ كما تطلبُه ، ويصلُ إليكَ في وقتِه لا في وقتِكَ . كم من مجتهدٍ ضاقَ عليه ، وكم من غافلٍ فُتحتْ له الأبواب . لا يُقرِّبُه قوَّةٌ ، ولا يُبعِدُه ضعفٌ ؛ لتعلمَ أنَّ الأمرَ كلَّه بيدِ الله . يُعطي لحكمة ، ويمنعُ لرحمة ، فلا تُذِلَّ نفسَكَ للخلق ، ولا تُرهِقْ روحَكَ بالقلق . وخُذْ بالأسبابِ وكأنَّها كلُّ شيء ، وتوكَّلْ على اللهِ وكأنَّها ليست بشيء 💙 .

أعوذ بالله من تعب الحياة ، وتعب الجسد ، ومن شر عين البشر ، ومالا طاقة لي به ، ومن حزن يتعب قلبي ، أعوذ بالذي هو أرحم بنا من كل شر 🍃

كرم المرأة ينعكس على كل شيء فيها ، من درجة ضبط التوابل في طعامها ، إلى درجة اهتمامها بكُحل عينيها ، مرورًا بكرم المودة تجاه الآخرين ، المرأة الكريمة ساحرة بالفطرة 🪄💙

" عبثًا أحاول أن أراك ونلتقي ‏حُبًا فأُظهر للقاءِ تشوّقي ‏فلعلّني ألقى سناءكَ صُدفةً ‏من دونِ تخطيطٍ ووعدٍ مُرهقِ ‏يا من أُحبُّ لقـاءهُ ويحبّني ‏قُل لي متى باللهِ فيك سألتقي "

لأنّه لا بُدّ و أن يضيق شيءٌ في النّهاية؛أسأَلُك ألّا يكونَ قلبي

وأنكِ تغفرين تلكِ هي علّتُكِ الكبيرة تسامحين ببساطةٍ تتجاوزين وتَصْفَحين تُنادين بالسلام وليتهم يُدرِكون معنى السلام الذي تَنْشُدينَهُ حتى النهايات تُريدينها نقيّةً ، لطيفةً ، راقيةً ليس الجميعُ مثلكِ وهذا ما يجعلكِ تُعانين أنتِ من عالمٍ مختلفٍ تُقدِّسين الوعود لا تتخلّين ببساطةٍ وتُصدّقين الآخرين دائماً ستتعبين يا عزيزتي ستتعبين ، فهذا العالم لا يُناسب توقّعاتكِ . .💙 _ رويده العزي

‏أما الآن فلا أريد أن أسعى لأجل أي شيء أريد أن أستلقي وأضع قلبي جانبًا عني أشتهي أن أغفو حرًّا هكذا دون آمال ودون انتظارات 🕊️

‏أعوذ بكلمات الله التامات من الفقد والإحتياج وعتمة الروح وكل يأس تأتي به الحياة .

كل ما قُدّر لك هو الذي يناسبك ‏حتى جارك ، والحي الذي تسكن فيه ، وتفاصيل تفاصيل حياتك . ‏لو زاد مالك درهمًا لطغيت ‏ولو زاد أولادك ولدًا لشقيت ‏فلا تحوّل مافتحه الله لك مِن أبواب للعلو في الآخرة إلى مضائق تغلق بها على نفسك . ‏واعلم أنك مُختبَر أترضى عنه عند النقص ، وتشكره عند العطاء ، أم لا . . اللهم اجعلنا ممن يرضون بقضاءك 💙

ونعوذ بك ألف مرة من شر أعينٍ لا خير فيها ومن أي حسد أو سوء يُمكِن أن يصيبنا 💙

نِصف الثقة بالنفس عَدم المُقارنة مع الآخرين . ونِصفُ الراحة عدم التدخل في شؤونهم . ونِصف الحِكمة الصَّمت . ومن أساسيات السعادة أن تُؤمن بِمشيئة ﷲ . صباح الخير 💙

‏يا رب بصّرنا الحقائق ، ألهمنا الحكمة ، أرشدنا إلى طريق الصواب ، يسّر لنا ما ندعوك بأن نبلغه على خير ، وارزقنا فرحة الوصول إلى مقاصدنا وأنت راضٍ عنّا 💙.

‏أحبُّ أنْ أُبدي لا مُبالاتِي ، لكنّي بالأصل أتحسّسُ منَ النَّبرة ، والعَبرة ، والفِكرة ، والكلِّمة ، وطريقةُ النِّداء ، والإشاحَة ، والالتِفاتة ؛ قلبي دَليلي وأشعرُ بالأشياءِ قبلَ التّصريحِ بها !

أَتظُنُّ أنِّي دونَ وصلِك ميتٌ ؟! خَابَت ظُنُونك والحَياةُ حَياة 🕊️

‏سر عجيب في هذا الدعاء، كرروه بيقين فَلربما قضى الله بهِ حاجتي وحاجتكم : "يا مدبر الليلِ والنهار، بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء اللهم بحق سورة يس ومحمد والبقرة وآل عمران ان تسعد قلبي وقلب كل من دخل وحوقل فانها رافعة نافعة دافعة وكنز من كنوز الجنة "

ونسألك غزارةً في الحظِّ ، وفيضًا من الحُبِّ ، وامتدادًا للأيامِ الهانئةِ والسعيدةِ . .💙

العبد المؤمن الذي عرف الله بأسمائه وصفاته لاتجده إلا راضياً ؛ لأنه يعلم أن تدبير الله خير من تدبيره لنفسه ، وأنه تعالىٰ أعلم بمصلحته من نفسه ، وأرحم به من نفسه ، ولذا تراه يرضى ويسلِّم ، ويرى الأقدار أنها رحمة وحكمة ، ولسان حاله : "رضيت بالله ربًّا ، وبالإسلام دينًا ، وبمحمد ﷺ نبيا "

واجعلني أتجاوز هذه الأيَّام بخفَّة واجعل القادم من أيَّامي أفضل ممَّا مضى ، آمين 💙

ولا تجعل عظيمَ خوفي يُنسيني أنّ الأمر كُلّهُ بيدك 💙.

‏يا ربّ الفلق افتح لي ما انغلق وتولني فيمن توليت ، ولاية أغتني بها وأكتفي لا يضرني ضار ولا يمسّني نصب ولا وصب ، أنت ولي في الدنيا والآخرة بك قوتي وكفايتي وغناي 💙.