cookie

ما از کوکی‌ها برای بهبود تجربه مرور شما استفاده می‌کنیم. با کلیک کردن بر روی «پذیرش همه»، شما با استفاده از کوکی‌ها موافقت می‌کنید.

avatar

قصصصص 💜🎶)

قناه عراقيه تهتم بنشر القصص من الواقع لنتعلم منها العبر في الحياة❤️ نتمنى دعمكم للقناة🖤

نمایش بیشتر
پست‌های تبلیغاتی
895
مشترکین
+124 ساعت
+17 روز
-830 روز

در حال بارگیری داده...

معدل نمو المشتركين

در حال بارگیری داده...

٣:٣٣
نمایش همه...
🔥 4
2:22
نمایش همه...
3🔥 2
نحن أحرار بكل شيء، إلا مشاعرنا .
نمایش همه...
1.42 KB
🔥 3💔 3❤‍🔥 1
هَلي شَافوني ما انفَع شِني مِن المُغرب اتوجع صَرت ماي أبِلم وتَخيل شَمكروة عليّة تگابلوا رادوَني بَس أطلع
نمایش همه...
2.01 MB
🔥 3 1
١٢:١٢
نمایش همه...
🔥 1
نيشان الرسوب اليوم جابولي دور ثاني من ذهب وصفاره قدمولي 🥲😂.
نمایش همه...
😁 6💔 3🔥 1
-رفعت راسـي عليه وسألته بشك ::-اذا اكدر راح تسمحلي؟! الميــرزا: اي -طفرت مـن مكاني وعطت بفرحة ::-علييييييك الله؟! الميــرزا: ما انسحبتـي مو؟! آفـروز: لا تزلكنـي بالحجي هسه وكول اكدر اروح عادي؟! -ضحك وشدني عليه وحجة بتحذير ::-اي يطرگاعتـي بـس هاي اخر مرة تفوتين هيج فوتة آفـروز: اذا خلصت هاي القضية علـى خيـر راح اتفرغ بس اللـي يردن يطلكن ويصير اسمي "آفـروز طلاق" الميــرزا: ههههههه چــاا رفعـي راسـي اليـوم آفـروز: ادعيلي وان شاء الله دوم راسك مرفوع -قدملي وجهه وكال ::-راضينـي بـ الاول -لزمت وجهه ودك بوس مثل بوسات العجايز وهو صار يدفع بيه بس يريد يخلص مني وانـي لزكت ما ابتعدت عنـه الا مـن طلعت روز مـن غرفتها، تركتهم وركض لغرفتـي يمكن جانت اسرع تبديلة بـ تاريخي، وصلنه روز لأمـي عليا وبعدها وصلني للمحكمة وبـ الطريق انطيت خبر لـ يـوشع -طلب منـي اقدم شكوى بخصوص التهديدات اللـي وصلتني وخاصة التهديدات جانت واضحة يردوني انسحب مـن القضية، ومحد اله مصلحة بهل شي غير اهل المجـرم وراح تتسجل نقطة عليهم وهم اي شي يصيرلي همه اول المتهمين -قبـل لا انزل لزم ايدي الميــرزا وكال ::-لبوتـي الشرسة شوفيني شراسة عقلج -ابتسمت وهزيت راسـي بـ أيجابية ::-بـس كثفلي دعوات شكد ما تكدر الميــرزا: دعائي الـج ويا كل خطوة تخطينها بحياتج آفـروز: راح اشمرك مـن السيارة أصـفاااااد الميــرزا: ههههههه مگرود يـ أصـفاد الأم وبنتها يشمرن بيك آفـروز: شعدنه غيرك احنه نحبل نجيب -غمزلي وكال ::-اي آفـروز: ييححح فاسد عـن كُـبر -ضحك بصوت عالـي وعصر ايدي بخفة وكال ::-انزلـي بوية انزلـي، انــه راح انتظـرج هنا آفـروز: اطـرب مسمعي بكم كلمة حلوة الميــرزا: امـــوتـن بيـج يجـمرة أفادي -ابتسمت ونزلت، وبـ طريق دخولي للمحكمة ماخليت دعاء ولا آية قرآنية ما قريتهن، وبسبب توفيق ربنا جانت القضية لـ صالحنة وتحاكم المجـرم "اللـي هو نفسه طليق المرحومة" بحكم قـوي ولسنوات كثيرة وتكسر الظهـر . -طلعت فرحانة مـن بعد هواية كلام يرد الروح ودعوات لطيفة مـن عائلة موكلتي المرحومة، الميــرزا جان واكف يم سيارتة ينتظـرني مـن شاف الضحكة علـى وجهـي ابتسم وكال ::-جنت اعرفـج كدهااااا -ضحكت وجاوبتة ::-مو غرور بـس انــي طرگاعتـك بعد -اشرلي براسة اصعد بـ السيارة وهو هم صعد، سحب باقة ورد مـن الكشن الورة قدملياها وكال ::-الــف مبــروك حبيبي آفـروز: الله يبارك بيـك، شمدريك راح اربح القضية وحضرت الورد؟! الميــرزا: حتـى لو ما ربحتيها جان هم قدمتلج ورود الدنيا لـ خاطر محاولاتج وتعبـج آفـروز: احبـك مـن توكف وياية وتشجعنـي بدل لا تهدمنـي الميــرزا: مـن جهة طاير بيج وفرحتـي ما منطيها لأحـد وانــه عندي هيـج لبوة، ومـن جهة اريد اضمـج بكلبـي مـن خوفي عليج آفـروز: صـح احنه عايشين بـِ بلد قانونة مايكدر يحمينة بـس ربك قادر علـى هـذا الشـي، ومايصير غير المكتوب الميــرزا: والنعم بـ الله يروحـي -لبس نظاراتة وحرك السيارة بينة وكال ::-راح نتغـدا انــه وياج وبعدها نطلع للبصـرة نرتاح كم يوم هناك دام الجـو حلو آفـروز: احسها بصرتنا الميــرزا: ديرة رجلج تعتبر ديرتج يبعـد كلبـي وكلبـي آفـروز: چــاا خلينه نعيش بيها بـ الشتاء وبـ الصيف نرجع لـ بغداد الميــرزا: هههههههه نصير بدو كل فترة بديرة آفـروز: اي -حيـل يحب البصـرة ويتمنـى يرجـع يعيش بيها بـس مايكدر بسبب شغلة كله ببغداد، بـس ما كطعنة بقينة كل فتـرة نروح وخاصة بـ ايام الشتاء نحب الاجواء هناك واكثـر مـن مرة راحو ويانه هارون وسدرة ومرة يوشع وهـزراف ومرة رسـول ويُـسر وحتـى امي عليا هم راحت ويانه . -قضينة اسبوع بـ البصرة ورجعنة لبغداد مـن صار عرس رسـول ويُـسر اللـي الكل ناسيهم هذولة مخطوبين، وماقبلو يصير العرس الا مـن تتخرج يُـسر، عرسهم جان حلو بكل تفاصيلة وثانـي يوم العرس سافرو لـ تركيا . -هـود ما قبـل يتزوج خلال هاي السنوات وعاش بييتنه هو وابو وكوثـر واولادهم وجابت بنية هم فوك التوأم، رؤيا تزوجت بشخص يستاهلها وعدها بنية وبعد ما صار عدها. -التمينة كلنه لمتنة اللـي يحبها كلبـي بس بالبداية جانو الولد وحد والبنات وحد، باوعت علينه يُـسر وكالت ::-اريـد طفل منـو تشيلة بمكانـي؟! هـزراف: محـد اعذرينة يُـسر: هسه شيصير لو رسـول يشيلة بمكانـي والله خايفة وانتن لعبتن نفسـي هم طول فتـرة حملجن فاتحات حلوكجن وتردن تموتن سـدرة: بـس ما متنة وهذوله اطفالنة كدام عينج شحلاتهم يُـسر: ولو يمكن منريد اطفال احنه هـزراف: ليش؟! يُـسر: رسـول يستحي يكول ما يكولون العالم شلون جابو -انفجرنة مـن الضحك وعمتـي جـوري ضربتها بخفة تضحك وكالت ::-يمة مـن لسانج شكد مفضوحة
نمایش همه...
#ضغن_الهرماس ....النهاااايه ج٢ ﷽ -الكاتبة: سـارة الحـسن -Part 59 -ابتسم وكال ::-لفة طماطة لو اكل دسم؟! آفـروز: لفة طماطة مـن ايدك ادلل كرشـي بيها كلش كافية الميــرزا: انطيج عيونـي وياها -ابتسمت وهو كام مـن يمي متوجهه للمطبـخ وانـي صحت وراه ::-فـدوة لهل طول الميــرزا: صوتج يطرگاعة بنتـج نايمة -ضحكت وسكتت واعرفة مايريدها تكعد لان اذا كعدت راح تبقـى نايمة بـ حضنـي وهو يبقـى محترگ، رجعت كملت كلامـي ويا يـوشع لمـا رجع الميــرزا جايب لفة طماطة وببسـي وفواكهة مقطعها، اخـذتهن مـن ايده وحجيت ويا ::-شهل دلال أصـفادي الميــرزا: شعنـدي غيـرج انــه آفـروز: الله يديمك اللـي ولا يحرمنـي دلالك -اكتفـى بـ ابتسامة حنونة، قاطعنة اتصال علـى تلفوني جان يـوشع متصـل كاميرا، فتحت خط وابتسمت مـن شفتة مخلي اطفالة للتوأم بـ حضنة ويحجي بهمس ::-صباحووو عمتنة الحلوة آفـروز: يا صباح بنص الليل ياروح عمتكم يـوشع: كعـدو جوعانين وطلعنة مـن يم هـزراف خطية تعبت وياهم الـيوم وعدها دوام الصبـح آفـروز: كلشي ولا تتعب هـزراف يـوشع: هاي ام الخبـزة نديـح وراها -وجهت التلفون علـى الميــرزا وسلم علـى يـوشع وبقـى واحـد يشكي بحال الثانـي حتـى احنه ما سوينة سوايتهم، مـرت دقايق بعدها اترخص من عدنه يـوشع وغلقة وانـي هم رتبت الصالة مـن الهوسة وغلست وبوجهـي لـ فراشـي -كل يـوم الصبـح اكعـد علـى صوت ضحك الميــرزا وأميـرتي روز، وما يحلالهم الضحك الا يم راسـي، فتحت عيـوني اباوعلهم انتبهو عليه وكال الميــرزا ::-صبـاح الخير ماما الحلوة روز: سباحووو مامي آفـروز: صباحكم عافية يبعـد گلبـي وگلبـي -كمت مـن مكانـي اخذت روز مـن الميــرزا وطلعنا غسلنة ورحنه للمطبـخ نجهز الريوك لبين ما الميــرزا يجهز نفسه للدوام، كاعدين ناكل وكال الميــرزا ::-روز وين تبقـى؟! آفـروز: يم ماما عليا الميــرزا: اوصلها انــه لو أنتِ؟! آفـروز: لا انـي مـن اطلع اوصلها -هـز راسـة وسكت، كمل اكل وكام مـن مكانه طبع بوسه علـى راسـي ورجع علـى روز يبوس بيها تحسه ياخذ جرعة طاقة يلا طلع، عزلت البيت وغيرت ملابـسي، جهزت روز لـما اجة يـوشع وطلعنه وصلناها يم امـي عليا لأن روز تريد يم بنت هارون إيــلاف . -بعدها توجهنة للمحكمة وبـ الطريق جنة نتناقش بـ اشياء تخص القضية، وصلنـي وكال ::-اهـم شـي تبقين هادئة آفـروز ولا تقدمين كل اوراقج قبـل لا تشوفين الخصم شعنـدة مـن اوراق وادلة واذا شفتـي الوضـع صعب حاولـي تأجليـن الجلسة آفـروز: ان شاء الله، ادعيلي يـوشع: كل التوفيق حبيبتي، راح انتظـرج هنا انـي -هـزيت راسـي بـ أيجابية ونزلت مـن السيارة، دخلت للمحكمة وجانت العائلة اللـي مستلمة قضيتهم بـ انتظاري، القضية جانت تخص بنية بريئة انقتلت ظلم علـى ايـد طليقها، صار وقت المحكمة ومشيت بـ نصائح يـوشع ومـن صارت القضية لـ صالحنة كدر الطرف المقابل يأجـل الحكم الـى جلسة ثانية -طلعت متنرفزة حيـل وزادها المحامـي مالتهم مـن يحجي وياية ويطلب منـي بكل صلافة انسحب ::-أفضل قرار الـج الأنسحاب لأن موكلي بريئ وراح اثبت برائتة بـ الجلسة الجاية آفـروز: حتـى وان كدرت تثبت برائة مزيفة لـ مجـرم بـمحكمة الدنيا فـ مستحيل تكدر تثبتها بـمحكمة الآخـرة، وتذكر شـي أنت محامـي واول شـي تتعلمة هو "دفاعك عـن الحـق". -درت وجهـي ومشيت حتـى مـا انتظرت جـوابة، نبرتة واسلوبة كان بـي تهديد مبـطن بـس ما اهتميت، رجعت لـ يـوشع اللـي واكف بنفس مكانة ينتظـرنـي مـن صعدت قدملي بطل ماي وكال ::-بشـري؟! آفـروز: تأجلت وبسببهم -حجيتلة علـى الصار بـ اختصار لأن هو يعرف القضية ومتابعها وياية اول بـ اول، وطمنـي كل الادلة ضـد المتهم وراح يتحاكم اكيـد، بعـدها رجعنـي لبيتنة وروز الظهـر مـن رجـع الميــرزا يلا جابها، دخلت مـن الباب تصيـح ::-ماما احنة اجيييييينة -فرحة يومـي هل الاثنين، كل تعبـي يزول وياهم، ابتسمت علـى صوتها وطلعت مـن المطبخ استقبلتهم، اخذها الميــرزا مـن حضني نزلها بـ الكاع ويحجي وياها ::-حبيبة بابا تروح لغرفتها تحضر ملابسها لما يجيها لـ بابا روز: يييييس بابي -عافتنة وطلعت تركض، ودائماً الميــرزا يتجنب يتصرف اي تصرف كدامها، ابتسم وسحبنـي عليه ضامنـي بحضنة وهمـس ::-استلذ بـ التعب اللـي نهايتة راحة بحضنـج -حضنتة بقـوة واحـس انـي اللـي محتاجة ارتاح بحضنة مـن تعب يومـي، رفع راسـي وصار يطبع بوسات عشوائية علـى وجهي وكال ::-اسبح واجـي اساعدج آفـروز: كملت كلشـي وملابسـك جاهزة بـ الحمام بـس حاول تستعجل بـسبحتك لأن جوعانين الميــرزا: تآمــرين
نمایش همه...
يُـسر: يا مفضوحة خالة والله ابنج يستحي، نوبة شنو خلانـي اشك هذا مو مـن ولد العايش آفـروز: بـدون فضايح يمعودة يُـسر: هسه قابل شحاجية؟! لعـد لو اكللكم بيوم العرس رسـول نام وعافنـي انـي وبدلتي اتصفن فوكاها اكعد بي يمعود كوووم يكلي ::-عوفينـي يُـسر شبيج؟! يُـسر: صار 4سنـوات نخطط شنسوي بـ ليلة عرسنة وشناكل وشنلعب وشنشوف وهسه تريد تنام؟! رسـول: يابة رجال تعبان عوفينييييي يُـسر: كوم رجعنـي لبيتنة هو انـي صوجي اجيت يمك يومية مثل هيـج وقت كرشي مسرسح وشابعة نوم -نهض مـن مكانة وكال ::-هااا يعنـي ترديني اكوم علمود الاكل؟! يُـسر: لا اريد اغتصبك لعد شسوووووووي بيييييك رسـول: زيـن اهدي اهدي بدون عصبية هسه اجيبلج اللـي تردينة والرسـول الأعظم -خزرتة وهو طلع مـن الغرفة واصلاً جان موصي اكل بس خمو بومة اكعد اكل وحـدي، حاول افتـح البدلة بس ماكدرت صرت اصيح عليه اريده يجي وهو مغلس طلعت راسـي مـن الباب وعطت بي ::-رسـووووووول رسـول: وجعة بكلب رسـول هو هذا صوت عروسة مستحية يُـسر: علـى شنووو استحي مثلاً لو نسيت انـي خطيبتك 4سنـوات؟! رسـول: ما نسيت والله ما نسيت -اجة عليه وكال ::-آمـري شترديـن مـن رسـول؟! يُـسر: ساعدني انزع البدلة رسـول: هـااا؟! -صفنت بوجهة عود هذا صدك يحجي لو ثاولها عليه، ابتسم وكال ::-انداري -بدون كلام انطيته ظهـري، فتحها ودنك راسه طبع بوسة علـى كتفـي وهمس ::-كملـي وتعالي منتظرج انـي -ما جاوبتة متنرفزة مـن تصرفاته دخلت للغرفة وسديت الباب بوجهه، دخلت سبحت وطلعت شسورت شعري يلا طلعتله، كعدنه ناكل ساكتين وهو يتحرش بيه يريدني احجي بس انـي مغلسة، كل شوية يرفع لگمة يم حلكي ويكول ::-كمر كمر مو بنية يُـسر: عود هذا هم غزل تشبهني بحجارة؟! رسـول: هو الكمر بعد منين اجيبلج غزل اقوى -طنشتة لما كملت اكل ورحت غسلت ودخلت للغرفة نمت بمكاني متجاهلته، مرت فتـرة ودخل هو طفـى الأضوية بقـى ضوة خفيف واجة يمـي ساكت، درت راسـي عليه بسرعة غمض عيونه، ضحكت وحجيت ويا ::-مستحية سوستي الوكحة رسـول: هنا اثبتي أنتِ الوكحة مو انـي يُـسر: تصبـح علـى خيـر حبيبي -فتح عيونه يباوعلي مبتسم وكال ::-غير تنتهكين برائتـي يُـسر: هههههههههههه أنتَ بكلشي عكس العالم رسـول: حتـى تعرفين زوجج شخص مو عادي يُـسر: جنتل مااااان -ابتسم وتقرب منـي اعتلانـي وصار ينثر بوساتة مثل ما منثورة النجوم بـ السماء، بيـن كلام معسول وكلام جريئ وكلام مضحك ختم ليلتنة ووثق حبنا بقبلة طويلة، سحبنـي لحضنة وهو يهمس ::-مُـغرم بيج وضايع بتفاصيلج عَـنقائـي -عشنا حياتنة متفاهمين حيـل، والنقطة اللـي ما نتفاهم عليها نغيرها، هواية يتنازلي وانـي بنفس الوقت هواية اتنازلة، كدرت انطي الحب الكافي واقدملة الاحترام اللـي يليق بـي وكدرت اهتم بـي اهتمام يحبه كلبه وهو بنفس الوقت ما مقصر عليه لا بحب ولا بحنية ولا بـ اي شي . -آفـروز -ابتسمت فرحانة وانـي اشوف اخواتـي شلون مرتاحات، تحولنة بعدها كعدنة وياهم واخـر كلمة سمعتها مـن حديثهم جانت مـن رسـول وهو يكول ::-شيحس عمـي مـن جان يكول علـى هـود هتلي آفـروز: اذا هـود هتلـي چــاا احنه شنو؟! رسـول: قواري ههههههههه هارون: هه هه هه ضحكتلك بس لا تعيدها بعد -فززتنة مـن يُـسر انفجرت مـن الضحك وتشحط بضحكتها وتحجي ويه رسـول ::-عيـدها عيـدها رسـول قوية -كلنا ضحكنة علـى سوالفها دائماً هارون يفشل رسـول وهي تطبك علـى الخط تدافعله، صارت عينـي علـى هـود اخذ نفس عميق مبتسم براحة وكال ::-احلـى ساعات عمـري اعيشها بهاي اللمة فرحان وفخـور بيكم لأن مشيتو علـى طريق صح رغم بعض الهفوات والميلان بـس فخـور بيكم حيل -كلنا جاوبنا بصوت واحد ::-الله يديمك النة الميــرزا: روح بيت العايش أنتَ هارون: روح وسند بيت العايش ما طاح واحـد مـن عدنه وما استند علـى هـود محظوظين بيك حيل رسـول: والرسـول الأعظم هـود الوحيد اللـي يستاهل صبغ يـوشع: كلكم ذهب وتستاهلون صبغ رسـول: رحم الله والديك -عشنا بين يـسُر وعسُـر وبين هم وغم وتاليها فرج كلمن اخـذ نصيبة مـن هاي الدنيا اذا خير واذا شـر تعذبنا ونكسرنة ونهدمنا بـس سبحانه قادر علـى كل شـي بسبب الصبر اللـي انطانيا كدرنة نتخطـى كل عثرات حياتنا -فتحلـي ادية بعـد يوم متعب وشاق وهمـس ::-تعالـي يا تالـي هلـي -دفنت نفسـي بحضنة استمد مـن الطاقة والراحة والطمأنينة لـ كلبـي ::-هنيالي مـن صرت بين أصـفادك الميــرزا: احبـنج حيـل يـ المضوية ظلمة زوايا الروح آفـروز: جمـرة أفادك صارت مدمنة عليك آفـــــروز بين أصـفادة وعرفت انــي اول انسان حـــر بـ قيـودة ~~~~~ «الخاتمة»
نمایش همه...
❤‍🔥 3🔥 2 1
آفـروز: كلت ماكدر انسحب بعد، صعبة حيـل الميــرزا: خوش چــاا انــه احرمج منها -عافنـي وتوجهة لـ غرفتنة طلع جنطتـي وطلع منها "هوية المحاماة" ركضت عليه اريد اخذها مـن ايده واحجي ويا ::-لا تسـوي هيج أصـفاد لا تشمرنـي بيـن ناريـن -ما اهتم لـ كلامـي ابعدنـي عـن طريقة وطلع للمطبخ وانـي اركض وراه، شغل الطباخ يريد يحركها وانـي احس روحـي فرفحت ::-لا هيـج بروح امك أصـفاد لا تهدم كلشي بهل سهولة الميــرزا: تعوفيـن القضية لو تخسرين مهنتج؟! آفـروز: ماكدر صَـفد ليـش مداتفهمنـي والله صعبة -رفع ايده اللـي لازم بيها الهوية فوك النار وكال ::-فكري وجاوبينـي -عيـن عليه وعيـن علـى هوية، يتوقع بهل سهولة اكدر انسحب ما يدري بـ العواقب اللـي راح اتعرضلها بحياتي المهنية بـ المستقبل، وماكدر يسمعنـي بسبب عصبيتة وحركة دمة مـن قرة التهديدات، باوعت لعيونة وحجيت ويا ::-اذا احتركت راح ينتهي كلشي بيناتنة -رفـع حواجبة بتعجب وكال ::-هيـج صارت؟! آفـروز: اسمعنـي بـ الأول الوضع مو سهل مثل ما تشوف انتَ -نزل ايده وطفى النار، سحب ايدي حط الهوية بيها وكال ::-مـا يهمنــي اي وضـع غير سلامتــج بـس دامها صارت هيـج چــاا اختاري يا انــه وبنتــج يا القضية -دفعنـي مـن كدامه وراد يطلع ركضت وراه لزمتة مـن ايدة نترها مـني وبقـى ساكت وانـي احجي ::-لا توصلنة لهل مواصيل خلينة نتفاهم الميــرزا: علـى شنـو نتفاهم مو تردين تنهين كلشـي بيناتنه علمود هوية؟! آفـروز: الموضوع مو موضوع هوية بـس اذا حركتها راح تهدم تعب سنين، يهون عليك تجازي تعبـي هيج؟! الميــرزا: مثـل ما هان عليج تعرضين حياتنة للخطـر -اثنينة جنة نار مستحيل نكدر نتفاهم بـهذا الوضع، ما بقـى بـ ايدي غيـر انطي مجال يهدأ وانـي هم اهدأ، دخل لـ غرفة روز اخذها وطلع مـن البيت -كعـدت وحـدي علـى كرويتة وحايرة شسـوي، اتصلت علـى يـوشع انطيتة خبـر بـ الصار وراد يحجـي ويا الميــرزا بـس انـي ما قبلت ماردت ادخل طرف ثالث بيناتنه أياً مـن كان، مـن شافني قافلة كال ::-مو مشكلة آفـروز نخلي محامي ثاني يكمل القضية عنـج آفـروز: وتضمن المحامـي الثاني ماراح ينسحب مـن توصله تهديدات؟! يـوشع: لا بـس مستحيل اقبلها تتأذين، عائلتج اهم مـن كلشي آفـروز: خليني اكملها وبيوم الجلسة يدخل عنـي بديل يـوشع: اتركي الموضوع عليه -حاول يقنعنـي اترك الموضوع والقضية مـن صار الخطر جبير علية وعلـى عائلتـي، كلت اي بـس استمريت خلال هاي الأيام اشتغل عليها والميــرزا زعلان منـي حاولت اراضـي بس قفل لو تنسحبين لو ننتهـي، عفتة علـى راحتة وجنت مقررة اكملها بس ماراح احضر الجلسة والبديل يكملها عنـي -وهـذا اللـي صار اوهمت البقية انـي انسحبت وكملتها بـ الخفية، لـما اجة يوم المحكمة ومثل روتيـن كل يوم جهزت الريوك لأن أصـفاد عنـدة دوام، كاعدين ناكل ساكتين ، قطع الصمت بيناتنة الميــرزا مـن سألنـي ::-اوصـل روز لأمـج؟! آفـروز: ليـش؟! الميــرزا: مو عنـدج شغل؟! آفـروز: ماعنـدي شـي -رفع راسة يباوعلي مضيگ عيونة وكال ::-چــاا مو اليوم اكو جلسة؟! آفـروز: المفـروض بـس انــي انسحبت الميــرزا: انسحبتي أنتِ وكاعدة بـ البيت؟! -هـزيت راسـي بـ اي ودرت وجهـي عنة اسوي نفسـي ملتهية ويه روز، اسمعة يتنهد وحجه ويا روز ::-روزي حبيبة بابا شبعت؟! روز: يـس بابـي الميــرزا: چــاا حلوة كلبـي ركض لغرفتج حضري ملاعيبـج حتـى نروح لـ بيبي وإيــلاف -جان يقصد إيــلاف بنت هارون، كامت روز مـن مكانها وركضت لـ غرفتها، وانـي حجيت ويا ::-مو كلت ماعنـدي شغل المن ماخذها بعـد؟! -كام مـن مكانة اجة مـن جهتـي ونزل نفسه لمستواية حاضن وجهـي بين كفوف ادية وكال ::-كل الصار مـن خوفـي عليج والله ما يمـر يوم اذا ما اكلج "يا تالـي هلـي" اريدنج تحسين انــه ماعنــدي غيرج اذا ما تخافين علـى نفسج فكري بيه انــه ياهو الـي مـن بعـدج فهميني؟! آفـروز: راح اسألك سؤال وتجاوبني بصراحة وبضمير -هز راسه بـ بمعنـى اسئلي وانـي استرسلت بالكلام ::-أنتَ كـ صيـدلانـي اذا اجاك واحـد عايش علـى علاج معين واجاك شخص ثاني هددك يا تكطع عنه العلاج يا الله اعلم شيصير وانت تدري اذا كعدت العلاج عـن الشخص المريض راح يمـوت شراح تسوي بهل حالة؟! الميــرزا: راح ابقـى انطـي العلاج لأن اموت بشرف ولا اعيش جبان وعديم الضمير آفـروز: ويرضيك زوجتك تعيش جبانة وعديمة ضمير؟! -حضن راسـي وجاوبنـي ::-لا والله، جنت عصبي ومـن خوفي طلع كلام ما يليق بينه وجنت اراقبـج هاي الأيام تشتغلين علـى القضية، واللـي فهمتة مـن اصرارج ماراح تستسلمين بهل سهولة شلون كدرتي تنسحبين وليش ما حجيتـي؟! آفـروز: لأن عائلتـي اهم واذا صارلكم شي ماراح اكدر اسامح نفسـي ابـد الميــرزا: ما تكدرين تروحيـن اليـوم؟!
نمایش همه...
یک طرح متفاوت انتخاب کنید

طرح فعلی شما تنها برای 5 کانال تجزیه و تحلیل را مجاز می کند. برای بیشتر، لطفا یک طرح دیگر انتخاب کنید.