fa
Feedback
- بـــــوح مـــــاآاربـــيـــهـہ"(💛

- بـــــوح مـــــاآاربـــيـــهـہ"(💛

رفتن به کانال در Telegram

إليا عطينا نمــد الكــف مليــانه واليا طلبــنا طلـبنا معطي الجنه ماننحني غير للمعبود سبحانه.. والدين لسلام والمذهب ع السنه.. في وجيهنا للحيى مهده وعنوانه.. ولا كرهنا سوى حاجه بعد منه.. 🍃 حياااكم ارحبتووو مليااار 😻

نمایش بیشتر
2 271
مشترکین
+4024 ساعت
+4657 روز
+90430 روز
آرشیو پست ها
جمّل يا الله حياتنا بالنقاء والراحة وجمّل موتنا بالعفو وحسن الخاتمة .

‏اليّا كسبنا رضى ربي و مرضاته ‏تهون الاحلام و الدنيا و ما فيها .

‏اللهم هب لنا نفوساً راضية وصدوراً من الهموم خالية وقلوباً بحبك صافية وأتم علينا العافية .

اللهم اهدنا وزدنا هدى وأصلحنا وأصلح بنا واملأ قلوبنا بتقواك وثبتنا على ما يرضيك حتى نلقاك .

يا رب مثل ما الفجر في ثانية يبدل دُجى الليل أبدل عتيم الفؤاد بسناءٍ سـرمدي .

اللهم عفوًا يكفينا وعافيةً تُغنينا ورحمةً ومغفرةً وعتق لنا ولوالدينا ونظرةً لوجهك الكريم .

‏اللهم ارفعني دينًا وخلقًا وعلمًا ورزقًا .

‏لا يتجلى جوهر البصيرة إلا بعد مسار طويل من الضياع .

جمل سواياك تعجبك مردودها .

وإذا المرء عرف الرشاد لنفسه هانت عليه ملامة الجهالِ .

إن الحليمَ إذا ثارت حَمِيّتُهُ مِثلُ العواصفِ لا يبقي ولا يذرُ .

تفيّا ظلال المرجلة كان تبغى فيّ ولا تقول يا عزومي على العز ما أمداكن .

‏القلوب التي كانت تضمك في كل لقاء اختفت هالاتها والحياوات التي كانت في اعينهم قد وافاها الأجل بشكل لم تكن تتوقعه ستتغاضى لكنك لن تكرَه .

يارب وجهني طريق الصالحين ‏بدايته ونهايته سترة نجاه ‏رفعت نفسي عن دروب التافهين ‏اللي ولا دربٍ يشد الانتباه ‏اما حياة الطيبين الغانمين ‏ولا حياةٍ ماوراها من غناه ‏اللي حسبته من قروم الطيبين ‏الوقت ماقصر وبين لي خفاه ‏يزين طبع الناس ولا مايزين ‏كلٍ على حسب العمل يلقى جزاه .

في بعض الاحيان ما تقبل الموت العقول ‏شفني اصافحك و اشكي عليك من السنين ‏قسوة الفجعه من الموت لو تبطي تزول ‏أكثر من الموت قسوه بقايا الراحلين ‏تاخذ الايام من وجهي الضاحك ذبول ‏كل ما يضحك حجاجي تقول الضحك دين ‏ان جرعت من المراره جزعت من الذهول ‏و ان صبرت من الصلابه بكيت من الحنين .

واهدني الراحة لو بجوف سرداب ‏وأمطر عليّ برحمتك في عجاجي ‏وافتح ليا ضاقت مغاليق الأبواب ‏يارب والدنيا لا تعقد حجاجي .

﴿فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكينَتَهُ عَلَيهِ ﴾ .

إنا إليك راجعون تائبون نادمون فلاتردنا ونحن ضعفاء واليك متوجهون .

اللهم لا تقطع أجر أبي ولا ذكره في الأرض وهب لقبره سعة ورحمة لا يُرى لها نهاية .

ٰ ‏﴿وربطنا على قلوبهم﴾ ‏إذا سألت الله فاسأله : أن يربط على قلبك ما دمت حيّاً فالأيام التي لا يثبّتك الله بها مؤلمة بحقّ.! أن تأتيك الضغوط فتكسرك وتجعلك تتهاون عن العبادات، وأن تصيبك سهام الفتن فتبعدك عن فعل الخير، وأن تهبّ عليك رياح الوهن فتطفئ شمعة قلبك فاللهمّ سندك لقلوبنا .