fa
Feedback
دُوَيّش

دُوَيّش

رفتن به کانال در Telegram

انا العراق، لساني قلبه ودمي فراته Based on a true story II•XXIX•MM Dentist 🦷 ENFP بوت السايات @Sayatdwbot

نمایش بیشتر
1 928
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-1130 روز
آرشیو پست ها
النفس البشرية لا تفتقد شيئاً من مضمونها لا يوجد شيء اسمه نسيان، كل إحساس وكل تجربة وكل خبرة وكل عاطفة مهما بلغت من الهوان والتفاهة لا تفنى ولا تستحدث، وكل أسرار قلوبنا و وجداننا غير قابلة للاندثار، كل مافي الأمر أنها تنطمس تحت سطح الوعي وتتراكم في عقلنا الباطن لتظهر مرة أخرى في أشكال جديدة.. في زلّة لسان أو نوبة غضب أو حلم غريب ذات ليلة

‏الفرق بين الجوع والشبع رغيف واحد، الفرق بين التعاسة والسعادة، ود كائن واحد من بين ملاين سكان الأرض، ومع ذلك يموت الناس جوعًا ويموتون غربة !

النسيان هو تدريب الخيال على احترام الواقع

كضيتوا عمركم وضعكم مدري شلونه شوكت تكولولي زينين ما ادري

- الرساله ؛ عليك الله لتدز شلونكم كلما تدزها مادري شنو الوضع

شلونكم ؟ ♥️ @sayatdwbot

‏يُؤدِّب الألَم صاحِبه، يصقُلُه صَقلًا، يًعلِّمه الصَّمت الطّويل، يُريه من بعيد مالم يكُن يراه عن قُرب، يعلمه الدُّعاء العَريض، يُوحِشه من النّاس، يُؤنسه بربِّه ويكفيه بِه .. إن للألمِ باطنٌ فيه الرحمة.

‏ولمّا نزلنا مَنزِلًا طلّه النّدى ‏أنِيقًا وبُستانًا من النَّوْرُ حَالِيا ‏أجَدَّ لنا طِيب المَكان وحُسنُهُ ‏مُنى فتمَنّينا ف
+3
‏ولمّا نزلنا مَنزِلًا طلّه النّدى ‏أنِيقًا وبُستانًا من النَّوْرُ حَالِيا ‏أجَدَّ لنا طِيب المَكان وحُسنُهُ ‏مُنى فتمَنّينا فكُنتِ الأمانِيا

العيون التي نظرت الى الشَمس ، لاتنبهر بسهوله بنور اقل قوه .

"ليس لأنك جميلة، وأنتِ كذلك ‏ولا لأنك ذكية، وأنتِ كذلك لا لأنك عميقة، وأنتِ كذلك أو لأنك نقية، وأنتِ كذلك ليس لأنك ناعمة، وأنتِ كذلك أو عظيمة، وأنتِ كذلك لكن لأنني عشت -بما يكفي- حياةً ‏قبيحة غبية سخيفة عكرة قاسية تافهة أنتِ وجهها الآخر الذي آن له أن يستدير."

لماذا أراكِ على كل شيءٍ كأنكِ في الأرض كل البشر كأنكِ دربٌ بغير إنتهاءٍ وأني خُلِقتُ لهذا السفر

شلونكم @sayatdwbot

والقلب يا ليلى يعارضني، ‏ أوكلما وافق العقل منطوقًا به اختلفا؟

ليس العجبُ حبي لك مع حاجتي اليك بل العجبُ حبك لي مع غناك عني .

الإِناءُ يَنضَحُ بما فيه، ومهما اجتهد الإنسانُ في التكلُّفِ والتصنُّع، فلا بُدَّ أن يتسَلَّل شيءٌ من خَبيئةِ نفسِه بين حروفِه وكلماتِه. ولهذا يتولّى اللهُ القلوبَ الطيّبة، فيُباركُ في بَوحِها، ويَجعلُ لأثرِها قَبولًا في الأرواح. فتيقَّن أنّ الأمرَ أعمقُ من تحسينِ الألفاظِ وتجويدِ البيان، إنّه صدقُ القلبِ قبلَ فصاحةِ اللِّسان.

‏يعزّ عليّ هذا التعب والركض الطويل في مدارٍ أجهله، خذ بيدي من التيه، من عبء الوجود الحزين، من بين أنياب القلق، إلى رحابة حنانك وأمانك، واملأني بالسّلام الذي أتوق إليه.

Repost from N/a
‏الفن ليس وسيلة لكسب العيش، بل الطريقة الأكثر إنسانية لجعل الحياة أكثر احتمالاً.. كورت فونيجت
‏الفن ليس وسيلة لكسب العيش، بل الطريقة الأكثر إنسانية لجعل الحياة أكثر احتمالاً.. كورت فونيجت

"يا أوّلَ حقيقةٍ تدقُّ عنقَ الشَّكّ فيَّ وتجعلني طينًا بلا سؤالات."

كيف الحال 🤍 @sayatdwbot

"إذا أمتزج الماء بالماء أمتنع تخليص بعضه من بعض، وقد تبلغ المحبة بينها حتى يتألم احدها بتألم الآخر"