ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸
رفتن به کانال در Telegram
_ ان حدثوك عن العز فحدثهم عن #حماس...💚💚 وان حدثوك عن الرجال فحدثهم عن #القسام..💪🇵🇸 وان حدثوك عن البطولة فحدثهم عن #الشهداء ☝ قدمو نفوسهم رخيصةً في سبيل الله✌ #ثقافات_قسامية💥🔥💚
نمایش بیشتر3 325
مشترکین
-224 ساعت
-167 روز
-6830 روز
آرشیو پست ها
•••
"ادع لغزة كأنّك الوحيد الذي تذكُرها وتتعاهدها بالدعاء.."
ادعُ لغزة بيقينِ أن دعوتك ستقلبُ الموازين وتدفعُ عنها ضرًّا لا تُدركه، وليس تحصيل حاصِل.🥺🇵🇸
شَمسُ الخَمِيسِ إذَا تَغِيبْ
زِد فِي الصَّلَاةِ عَلىٰ الحَبيبْ
«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ»💙✨
سيِّدنا يوسف مكانش فاهم إشي من اللي بصير حوليه، لكنّه كان واثق إنّه ربنا برتبلهُ حياته.
- لا تقلقوا، أكيد كُله خير 🤍.
•••
اللهم إننا مغلوبون فانتصر, مظلومون فانتقم متضرعون فاستجب, مستغيثون فأغث, اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك, اللهم إنهم عبادك المستضعفون فكن لهم
حفظكم الله من كل شر وسوء 🤍
"لا سمح اللّٰه"
بمعنى حاشا أشكالكم أن تُدافِع عن هَذه القَضيّة وتأخُذ شَرف الدِّفاع عنها .
`
اللهُمَّ عليكَ باليَهود..
اللُهمَّ اخسِف الأرضَ بهِم وزلزِلهُم..
غزًّةَ_تباد💔
`
ربَّاهُ ، غزَّةُ في حِماكَ فلا تدَع
للظالمينَ إلى حِماكَ سبيلا.
انقطع الرجاء إلا منك يا الله وخابت الآمال إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك وأُغلقت الأبواب إلا بابك فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك
رحماك بغزة يا الله💔.
عاجل بعد قليل كتائب القسام 🔥👇🏻
https://t.me/+LAOhYiG1E0o0N2Rk
انضم قبل الحذف بسرعة 👆🏻
•••
معاذ الله إنّا مايئسنا ، ولكنها والله أيام ثقال مَرت وضرت وأوجعت ، وأنهكت ، وأرهقت أرواحنا ،
هونها يا الله فليس لنا سواك ،
لقد ضاقت ولا ملجأ إلا إليك
يالله 😔💔💔.
ف اللهم صبراً وجبراً وقوة 🥺💔
•••
قال تعالى" وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ "(139). 🤍
#غزة_تحت_القصف🥺💔
#طوفان_الأقصى 🇵🇸💚🖤
Repost from أبو عبيدة "الناطق العسكري باسم كتائب القسام"
قمنا في كتائب القسام وعبر وساطةٍ مصريةٍ بإطلاق سراح المحتجزتَين "نوريت يتسحاك" و"يوخفد ليفشيتز"، علمًا بأن العدو رفض منذ الجمعة الماضية قبول استلامهما، كما أنه لا يزال يهمل ملف أسراه، وقد قررنا الإفراج عنهما لدواعٍ إنسانيةٍ ومرضيةٍ قاهرة رغم ارتكاب الاحتلال لأكثر من 8 خروقات للإجراءات التي تم الاتفاق مع الإخوة الوسطاء على التزام الاحتلال بها خلال هذا اليوم لإتمام عملية التسليم
بغزة وصلنا انه ندفن شهدائنا من دون
مانشوفهم ولا نصلي عليهم ولا نودعهم
حسبي الله ونعم الوكيل بس في غزة هذا الاشي 😔💔
بغزة وصلنا انه ندفن شهدائنا من دون
مانشوفهم ولا نصلي عليهم ولا نودعهم
حسبي الله ونعم الوكيل بس في غزة هذا الاشي 😔💔
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
