Darkness|ْعتمه
رفتن به کانال در Telegram
خواطر واقتباسات وصور لطيفة.هكون مُمتن جدًا لو بعثتوا الرابط لأصحابكم عشان يدخلوا القناة.☺ نورتوني @Antonman2 :Owner فيس https://www.facebook.com/Darknes1s1/ انستا https://instagram.com/me_darknees?utm_medium=copy_link تلجرام https://t.me/Darknes1s1
نمایش بیشتر3 176
مشترکین
-224 ساعت
-57 روز
-3730 روز
آرشیو پست ها
3 176
هذه الأيام اعيشها كنصيحة على لسان محمود درويش عندما قال "اعتنق الصمت، ولا تأخذ الناس على محمل الجد، ولا تأخذ الحياة على عاتقك، ولا تبالغ في عاطفتك
ولا ترضي أحداً رُغماً عنك".
3 176
في ناس مُذهلة تمر في حياتك،
وتحس معهم بأن شخصيتك تتجلى بالشكل المطلوب
أو فيه جزء منك كان مخبوء وصار يشرق بسببهم
الرومي يقول :
" أنا لم آت لأعُطيك شيئاً جديداً
لقد أتيت لأخرج جمالاً لم تكُن تعرف بأنهُ موجود فيك "
وهذا أفضل واعظم شيء تقدمهُ لمن تُحب
أن تظهر أفضل مافيه.
3 176
في شخصية عزيزة عليا أوي في حياتي علمتني درس كان في اعتقادي إنه درس قاسي بس حالياً أنا نفسي أشكرها عليه وهو إن مهما بلغ حبي ومعزتي للشخص اللي قدامي مروحش قدامه وأرمي كل حبي ومشاعري دي عنده حتى إظهار الحب والمعزة لازم يكون بحساب .
3 176
إلى حبيبي الاول:
أردت فقط ان اخبرك انك لست مجرد ذكرى عابرة،
بل كنت البداية التي علمتني كيف ارى العالم بقلب مختلف رغم مرور الوقت لا يزال لأسمك صدى خاص في أعماقي،
اتمنى لك دائمًا كل الخير الذي تستحقه،
بعض الاشياء لا تنتهي بل تتغير اماكنها بداخلنا لتصبح جزءًا من تكويننا،
ستظل دائمًا الحكاية الاولى التي قرأتها بصدق والدرس الذي تعلمت منه أن الحب احيانا ليس في البقاء بل في الاثر الجميل الذي نتركه في ارواح بعضنا..
3 176
أعرف تمامًا معنى أن يقف المرءُ بعيدًا خشيةً لحظة الفراق،
فمن خسرَ كل ما اقترب منه ولمسهُ وأحَبهُ حتي ظن أنه باتَ مِلكهُ،
يرتجف قلبه من حب الأشياء عن قرب فيختار حُبها من بعيد فقط لكي لا ترحل..
3 176
ركضتُ إليكَ اشكو حالي
والغصه تخنُق انفاسي
فرجعتُ من عِندكَ باكيًا
اشكو جفاك لفؤادي.
3 176
ولكنه يفتقدُ شيئاً
شيئاً لا يُرى،
ولا يُوصف
كفراغ يسكنهُ رغم امتلاء كل ما حوله
يمضي بين الناس بوجهِ عادي
وقلبٍ مثقوب كأن شيئاً انتُزع منه
دون أن يشعر لحظتها كأنَّ روحه
تبحث عن جزءٍ منها ضاع دون
أن يترك دليلاً
3 176
لسه تايه
ولسه بدور على حاجه مش هلاقيها
ولسه تعبان من حاجات محكتهاش
ولسه بصحى اسال نفسي امتى كل ده هيخلص بجد
3 176
من غير ما نحس، لقينا نفسنا كبرنا وبقينا بنتعامل بعقل أكتر، شايلين هموم ومسؤوليات، ومفيش وقت نقف عند أي حاجة تزعلنا. بقينا نعرف نداري اللي جوانا ونكمل يومنا عادي. اتعودنا إن مش كل حاجة بتمشي على مزاجنا، وإن ساعات بنضطر نكمل ونتعامل مع الناس حتى لو مفيش نفس ولا طاقة، بس بنمشي حالنا ونفضل نحاول عشان الحياة تمشي.
3 176
هيجي عليك وقت معين كده هتلاقي نفسك بتستسلم وتقعد تتفرج على الدنيا وهي ماشيه قدامك كأنها مش بتاعتك ولا ليك فيها أي حاجه
3 176
من غير ما نحس، لقينا نفسنا كبرنا وبقينا بنتعامل بعقل أكتر، شايلين هموم ومسؤوليات، ومفيش وقت نقف عند أي حاجة تزعلنا. بقينا نعرف نداري اللي جوانا ونكمل يومنا عادي. اتعودنا إن مش كل حاجة بتمشي على مزاجنا، وإن ساعات بنضطر نكمل ونتعامل مع الناس حتى لو مفيش نفس ولا طاقة، بس بنمشي حالنا ونفضل نحاول عشان الحياة تمشي.
3 176
كلما شعرتُ أنَّ المسافة بيننا أكبرُ مما أحتمل... كتبتُ.
لا لأنني أملك ما أقوله، بل لأن هناك أشياء لا أستطيع حملها وحدي.
أكتب حين يضيق قلبي بك، وحين تمتلئ رأسي بالأسئلة التي لا أجد لها جوابًا.
أكتبك في سطر، ثم أراك في السطر الذي يليه،
حتى أشعر أنَّ النصَّ كلَّه لم يعد سوى طريقة أخرى للحديث معك.
أحيانًا أظنُّ أنني لا أكتب عنك أصلًا... أنا فقط أحاول أن أقترب.
أقترب منك بالطريقة الوحيدة المتاحة لي؛ فالذين نحبهم ولا نستطيع الوصول إليهم،
نمنحهم الكلمات.. نضعهم بين الجمل، ونخبئهم في الاستعارات،
ونترك آثارهم فوق الصفحات، كأننا نخشى أن تنساهم الذاكرة.
أكتبك لأنني لا أملكك، ولأن الأشياء التي لا نملكها،
نحاول أحيانًا الاحتفاظ بها بطريقة أخرى. لهذا أتركك بين السطور.
أخبئك في نص، وفي جملة، وفي كلمة قد لا يعرف أحد أنها كُتبت عنك.
ثم أعود بعد زمن إلى ما كتبت، فأجدك ما زلت هناك...
كأن الكتابة لم تكن وسيلة للتعبير عنك، بل وسيلتي الوحيدة للاحتفاظ بك.
ولهذا أكتب عنك كثيرًا... ليس لأن الكتابة تكفي،
بل لأنها الشيء الوحيد الذي يجعل المسافة بيننا أقلَّ قسوة.
ففي كل مرة أعجز فيها عن الوصول إليك... أكتب.
لا لأن الكلمات تقرّبني منك، بل لأنها تمنعني من الابتعاد أكثر...
3 176
وكانت مأساتي أن عقلي دائمًا مزدحم بالكلمات، وعِندما اتحدث لا أقول شيئًا مما اردتُ فعلًا أن أقوله، فيبدو الأمر تافهًا بينما هو يمزقني.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
