fa
Feedback
حسب

حسب

رفتن به کانال در Telegram

كل شيء يشترى بالمال ليس ثميناً .

نمایش بیشتر
1 154
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
حسب
1 154
ان لم.. تقدر الموت فلا تعاشر الناس لـــ محمد عبد

حسب
1 154
إذا كنت.. لا تستطيع العمل تحت إمرة أحد فخذ ما تحتاج اليه.. "خاوة" من الدنيا !. لـــ محمد عبد

حسب
1 154
لا يمكن للتّرجمات أن تكون دقيقة، بسبب كون كلماتِ الألسن المختلِفة دوائر لا تتطابق كليا. آرثر شوبنهاور

حسب
1 154
الشّاعر هو الإنسان الوحيد الّذي لا يُخشى عليه من التّيه؛ لأنّه المخلوق الوحيد الّذي جاء إلى هذا العـالم تائهـًا ! إبراهيم الكوني

حسب
1 154
كان للبحَّارة القُدامَى عبارةٌ مجيدة تقول: الإبحار ضروري العيش ليس ضرورياً. إنَّ جَوْهَر هذه الجملة صالح بالنسبة إليَّ، بتحويل محدَّد لها كي تتناسب مع أنا إياه: العيش ليس ضرورياً. الضروري هو الإبداع ____ فرناندو بيسوا

حسب
1 154
التّجربةُ عمياء من دون نظريّة. أمّا النّظريّة من دون تجربة، فهي مجرّد لعب ذهنيّ. * إيمانويل كانط

حسب
1 154
• إنِّيَ باردٌ، بردي شديدُ. تُعييني حاليَ ٱلمهجورةُ. فاذهبي، يا ريحُ، وٱعثري على أُمِّي، ثُمَّ ٱحمليني في ٱللَّيلِ إلى ٱلبيت ٱلذي لم أعرفهُ قطُّ . . . آهٍ أيُّها ٱلصَّمتُ ٱلفسيحُ، أَعِدْ مُربِّيتي وٱلمهدَ وتهويدةَ ٱلنَّوم . . . * - فرناندو بيسُّوا

حسب
1 154
"لا أخشى من أن أداس، حين ندوس العشب يصبح طريقا." * بلاغا ديميتروفا

حسب
1 154
" وطن المرء ليس مكان ولادته. و لكنه المكان الذي تنتهي فيه كل محاولاته للهروب ." - نجيب محفوظ -

حسب
1 154
الأنظمة المجرمة لا يصنعها أناس مجرمون وإنّما أناس متحمسون ومقتنعون بأنهم وجدوا الطريق الوحيد إلى الجنة فينخرطون في الدفاع ببسالة عن هذا الطريق، ومن أجل هذا يعدمون الكثيرين ويشرّدون البقيّة قبل أن يكتشفوا أنّ الجنة غير موجودة وأنّهم كانوا مجرّد سفاحين. * ميلان كونديرا

حسب
1 154
‏أنت لا تعرف أبدا ماذا فعل حظك السيء ليحميك من حظك الأسوأ . • كورماك مكارثي

حسب
1 154
يا آية الله شلون آية وتعتز بِحْدَيِدْ وبعْبايَة ما تدري بِحْدَيِدْ ولَّا تِدري سافل سرسري لَواطْ كُفْري يِشرَبْ خَمرْ في ليلة القدرِ وِيْسِبْ الأيِمَّة والنِبايَة يا آية الله شلون آية..! وعْبايَة إلَه شِهْرَة چبيرَة عار وخزي ولابيه تِصِحْ غيرَة خِنيثْ وتِنبِشْ الدودَة بْحيتيرَة ويِشْتِري مِشْتَرى دهن الصِبايَة يا آية الله شلون آية..! مَشِيتْ القلمْ عَالخيطْ والبيطْ وبِينْ الشعبْ سَويت الخَرابيطْ واللحيَة سَلَمِتَه للزَعاطِيطْ ويْ إعْريضَة سَويتْ الروايَة يا آية الله شلونْ آية..! بِشنْ أنْجايْ نِحْچيهَه بصَراحَة عوفْ الشَيْطَنَة وعوفْ الوِكاحَة عَليمَنْ هَالبواچي والنِياحَة علَى جُونَمْ علَى چلمَةْ أغايَه يا آية الله شلون آية..! نقشَكْ بانْ حتَى انفضحْ أمرَكْ وشْهايْ الفضيحَة بْتالي عمرَكْ نذِرْ شَري بْرِكِبْتي من أظِفْرَكْ من وجهَكْ أسَوي نْعال تَايَة يا آية الله شلون آية..! ايْ تُخْمَة حَرومَه چَراهِنَنْ چينْ تعمل لاجِلْ امريكه بِيا دينْ ؟ چثيرة طْلايبَكْ تِتْخَلصْ مْنينْ مِتْعَفْلِقْ صِرِتْ شيخْ الولايَة يا آية الله شلونْ آيَة...! صِدِگْ أنسانْ وِلَّا ثورْ مَربوطْ خَليتْ الشَعَبْ بِالشَعَبْ مَخبوطْ اولادَكْ تِگِصْ وتْفَصِلْ القوطْ وهايْ الناسْ اكثرهَا عَرايَة يا آية الله شلونْ آيةَ..! شِجاكْ تْكشِرْ مِنْ تْشوفْ احْرارْ وتِهِزْ بذِويلَكْ گبالْ الاسْتعمارْ سِلَبْ عَقْلكْ وايمانَكْ الدولارْ هَالچَنْكِنْ جَنا وچِنْگِنْ جَنايَة يا آية الله شلونْ آيَة..! اريدْ احْچي وياكْ بْغير موضوعْ بَلْكَتْ تِفِكْ عينكْ علَى المَجموعْ ثِلثينْ الشَعبْ ميتْ منْ الجوعْ وانتَ مْغَطي راسَكْ بالعَبايَة يا آية الله شلونْ آيَة..! خريتْ علَى هاللحيَة الجايفَة خْريتْ مِطي سَواكْ الأستعمارْ ورْضيتْ مَتْگلي علَى يا مَبْدأ افْتيتْ صارَتْ فَتْوِتَكْ بَسْ للمِطايَة يا آيَة الله شلونْ آيَة..! مَاسيبْ ونَواسِيبْ وگرايِبْ هايْ بْيوتهَا الچَانَتْ خَرايِبْ چَنْهَا قْصور مَبْنيَّة عَجايِبْ چَرا جَدي بأمْوالْ البَرايَة يا آيةْ الله شْلونْ آيَة..! خِواچي رْفاعْ مِنْ أرفَعْ الأسعارْ قوطْ اشكالْ والمَدفوعْ دولارْ حَدايقْ يانِعَة واورادْ وازهارْ وكلْ واحِدْ گانْصْلَه گِطايَة يا آية الله شلونْ آيَة..! اعَرْفَكْ گَبِلْ ماتِطْلَعْ الشِيباتْ قذرْ جاسوسْ تعملْ للسَفاراتْ على الدولار ترگص والجينيهات وبَعَدْ عِينَكْ تِزَرْزِرْ عَالزِوايَة يا آيةْ الله شْلونْ آيَة..! أريدْ احْچي بْقَلَمْ وياكْ مَعْوجْ هذا حَگْ يابنْ طَرْگتْ البابُوجْ تِضْربْ برتقالْ ولَحمْ فَروجْ وألِفْ مِسْلمْ يِعيشْ عْلَه الگِدايَة يا آيةْ الله شْلونْ آيَة..! حْسَبِتْ ورْسَمِتْ كِلْشِي بِاسْمْ الاسْلامْ واولادَكْ تِبوگْ بْقوتْ الايْتامْ رجلْ دِيني صِرِتْ لو شِيخْ خَوّامْ كلْ يومْ وشِلِتْ للحَرِبْ رايَة يا آيةْ الله شْلونْ آيَة..! إلَكْ يومْ الجَهَلْ شاهِدْ ومَشهودْ أريدْ اذَكِرْلَكْ منْ أيامَكْ السُودْ أغا لَيْكونْ تِنْسَى حَجِي عَبودْ يومْ الطَمِسَه وسْطْ الدِوايَة يا آيةْ الله شلونْ آيًة..! - عبد الحسين ابو شبع

حسب
1 154
خاين عشرتك طالب سماحك.. دحل عكدة وشاحك ما معذور لو غرتني العيون.. لمن غازلتهن رحت تراكضت ويا اليركضون.. غوة بروحي سحرهن خذوا منهن الضلوا واليصلون.. مراد اصبح كحلهن شخيّط جرحي لو اخيّط جراحك.. دحل عكدة وشاحك كون لصحوتي تخضر جناحات.. واضل عايش بسكري ولا مرة تجي ابالي الحرامات.. امشي وهوا بظهري اكصّر بالعشك بعد المسافات..بلجي يطول عمري وتجي انت ترفع بوجهي سلاحك.. دحل عكدة وشاحك بنفس الوكت من تحبلك ثنين.. لجهنم يودنّك يضيعن من حياتك أجمل سنين.. بزمانك يكرهنّك واذا لفن عليك يسار ويمين.. بشعرهن يخنكنّك يخيرنّك منو.. وشنهو اقتراحك.. ولا ينفع صياحك !. لـــ محمد عبد

حسب
1 154
الفنان الراحل/سعيد صالح في لقاء تلفزيوني قديم،،المذيعة بتسأله *وكان وقتها كان لسه طالع من السجن!!! فبتقوله:السجن أحسن ولا بره؟!! -قالها:بصى السجن كل شئ فيه واضح. فلان ده تاجر مخدرات،،وفلان ده قتال قتله،وده حرامى،،وده هجام،،وده مظلوم وبرئ. كلنا بنتلم على حصيره ونصلي ونقول يا رب!! كل حاجه هناك واضحه جدا. محدش بيلبس توب مش بتاعه ويقول أنا شريف وهو ""قواد""لا الحرامى بيقول ""أنا آمين""ولا بتاع المخدرات بيقول إنه من الصالحين. الناس هناك واضحه وصريحة. السجن هو العالم الحقيقي النقى. لدرجة أننا كنا بنتخيل أنهم عاملين أسوار،،وحاطين حرس بسلاح. عشان يحمونا من السجن الكبير والعالم الكداب المزيف إللى بره. أنا خرجت أهو بس بروح ازورهم لحد دلوقت لأنهم ناس حقيقة مش مزيفة.

حسب
1 154
‏تصنعون من الحمقى قادة ، ثم تسألون من أين أتى هذا الخراب! - الحاج ونستون تشرشل 1874 - 1965

حسب
1 154
في ظلي..

حسب
1 154
لنتخبّى في الفستان الأزرق 💙

حسب
1 154
واموتن موتة الصبّير سكتة.. يموت من سگمه مظفر

حسب
1 154
الفَضلُ مِن كَرَمِ الطَبيعَةِ... لـــ علي بن ابي طالب 🎶 سلمان المنكوب

حسب
1 154
اغنية القناص.. الجديدة