fa
Feedback
صَفيفْ."🩵

صَفيفْ."🩵

رفتن به کانال در Telegram

"سَيَسْتَجِيبُ ‏ما دمتَ تُؤمنُ أنه ‏سَيَسْتَجِيبُ !" 🩵🌿". - يَسُرني مُروركم هنا.🩵🌻 -هنا حيث تجد رسائل قصيرة .. لتغيير كبير هنبعتها.. لبريد قلبك.! البداية 14/6/2021🩵🌿 لينك القناة: t.me/Thafeef للتواصل معنا🦋: @Thafeef_bot

نمایش بیشتر
4 268
مشترکین
-124 ساعت
-187 روز
-6730 روز
آرشیو پست ها
اللَّهُمّ إنّي أسألُك الفِردَوس الأعلى من الجَنّة مِن غَير حِسابٍ ولا سابِقَ عذاب 🩷.

اللهُم إنكَ عفوٌ تُحبُ العفوَ فَاعفُ عنَا. اللهُم إنكَ عفوٌ تُحبُ العفوَ فَاعفُ عنَا. اللهُم إنكَ عفوٌ تُحبُ العفوَ فَاعفُ عنَا. عافِنا واعفُ عنا يا ربّ 🩷.

الكل بيكون محتاج لحد يتكلم معاه اذا كان يعرفه او لا المهم يكون فاهم ويقدر الفضفضه دي في ناس كتير معندهاش حد تفضفض معاه وانا كذلك الكتمان بيقتل ومش كل وقت ينفع نكتم فيه @Thafeefbot ده بوت شات لنفسك تقدر تفضفض فيه حابب بعدها تعمل بلوك اوكي حابب تسمع رد يطمنك ويساعدك اوكي يارب اقدر اساعد اي حد فيكم مش عاوزه حد. يحس انه لوحده الشات هيساعد اي حد وهيبقي جمب اي شخص والفضفضه هتبقي ف المكان الصح ومحدش هيندم  انه دخل وفضفض الكتمان بيقتل وبيعجز بدري انتم مش لوحدكم صَفيفْ دايما معاكم عشانكم انتوا.💚💚

عسى ان يأذن الله لدعواتنا في ليلةٍ من ليالي رمضان فتكن 🩷.

أتدري ما هو العتقُ من النار؟ ‏ « أن تمشي على الأرضِ في الدنيا وقد كتبَ اللّٰـهُ لك أنك من أهلِ الجنة ولن تمسَّك النارُ أبدًا.» ‏قال رسولُ اللّٰـه ﷺ: “ولِلّٰهِ عُتقاءُ من النارِ وذلك كلَّ ليلة.” ‏فاللهم اجعلنا من عتقائك من النار

قال الله عز وجل: " كل عمل ابن آدم له إلا الصيام؛ فإنه لي وأنا أجزي به، والصيام جنّة " وذكّر .
قال الله عز وجل: " كل عمل ابن آدم له إلا الصيام؛ فإنه لي وأنا أجزي به، والصيام جنّة " وذكّر .

كلنا في رمضان بنحب صلاة التراويح والنزول للصلاة في المساجد، وده شيء جميل وفيه إقامة لشعائر الإسلام.. ولكن ميكونش ده على حساب الاهتمام بالفروض! لأن كتير مننا بيهتم جدًا بالتراويح في رمضان ويزعل لو فاته ركعة فيها، لكن عادي جدًا يفوته فرض أو يتكاسل عنه في ميعاده المظبوط!! والحقيقة أن الفرض أحب إلى الله تعالى من أي نافلة، ورمضان شهر لزيادة النوافل بلا شك ولكن مش على حساب الفروض.. قال الله تعالى في الحديث القدسي: "مَا تَقَرَّبَ إِلَيَّ عَبْدِي بِشَيْءٍ أَحَبَّ إِلَيَّ مِمَّا افْتَرَضْتُ عَلَيْهِ، وَمَا يَزَالُ عَبْدِي يَتَقَرَّبُ إِلَيَّ بِالنَّوَافِلِ حَتَّى أُحِبَّهُ..." فالفروض جت الأول، وبعد ذلك النوافل لزيادة القرب من الله تعالى وطلبًا في محبته.. الخلاصة.. • خليك متوازن ورتب أولوياتك صح. • الفروض مافهاش تهاون تمامًا، حافظ عليها واحميها من أي خلل أو تقصير. • أكثر من النوافل بلا شك، وتقرب إلى الله بكل اللي تقدر عليه.

مِن عظيم لُطف الله أنّهُ قد يستجيب لدعوتكَ وهي حبيسةُ صدرِك، ورهينةُ خاطرِك، ولم تتفوَّه بها! كانَ الرسول ﷺ يُصلِّي جهةَ بيتِ المقدس، وكان يتمنّى أن تكونَ قِبلة المُسلمين مكّة، وكان ينظرُ فقط في السّماء جهةَ البيتِ الحرام. كانَ خاطِرًا؛ فجاءت البُشری: "قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ ۖ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا ۚ "

﴿وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ﴾ أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيَّ الْقَيُّومَ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ 💚.

‏"إنَّ الصَّلاةَ على النَّبيِّ لَبَلْسَمٌ ‏يشفي الفُؤادَ ويُذْهِبُ الأوْجاعَا ﷺ 💚".

‏اذا ظهرت لك هذه الرسالة فهي ليست صدفة.. انتهت السبع العجاف في حياتك وقادمة لك سبع سُنبلات خُضر بإذن الله أبشر .💚

‏2025 : ﴿عَسَىٰ رَبُّنَا أَنْ يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِنْهَا﴾. 2026 : ﴿قَدْ أُجِيبَت دَّعْوَتُكُمَا﴾. بإذنَ الله💚

"رمضان السنة دى إن شاء الله هيكون فالشتاء، ندعي على الفطار على صوت المطر، نصلي التراويح بجو بارد وممطر ، بعد المطر والسماء غيوم مضيئة وشعور مريح نصلي القيام وندعي مع صوت المطر، نروح للشغل الصبح بدون حرارة شمس ، متشوق أعيش رمضان بالشتاء ، الله يبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين."💚🌙

وَإِنَّهُ لَجِهَادٌ نَصْرٌ أَوِ اسْتِشْهَاد رحمك الله يا أبو عُبيدة

صدقه جاريه علي روح الشهيد أبو عبيدة إلى رَوْحٍ وَرَيْحَانٍ، وَرَبٍّ راضٍ غَيْرِ غَضْبَانَ، يا أبو عبيدة، إلى رَحْمَةِ اللهِ، وَعِندَ اللهِ تَجْتَمِعُ الخُصُومُ . " مَن تَصَدق لميت سَخَّر الله مَن يتصدق لَهُ بعد مَماتهُ ". قال رسول اللهِ صلى الله عليه وسلم: ( مَا مِنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدْعُو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ ، إِلاَّ قَالَ الْمَلَكُ : وَلَكَ بِمِثْلٍ ) لا تنسوه من دُعائكم

لا تترك وقتك يمرّ بلا ذِكر، سبّح، هلّل، كبَّر، استغفر.. واجعل لسانك رطبًا بذكر الله في هذه الأيام الطيّبة المباركة:))💚

عسى أن يجبرنا الله في كل شيءٍ نقصده، وألا يمسّنا فزع ولا شك ولا خيبة. عسى أن يقرّ الله أعيننا بما ننتظره، وأن يُيسّر لنا ما يسُرّ قلوبنا ويرضيها. عسى أن نأنس ويؤنس بنا، ونأمن ويؤمن بنا. عسى أن ننال ما نودّ، وأن تستقرّ قلوبنا وتطمئن.. عسى أن يمُن الله علينا بالسَّكينة والهدوء والاستقرار، وأن تغمر الطمأنينة قلوبنا وقلوب أحبابنا.💚

‏ستقولها قريبًا بقُدرته — قَدْ جَعَلَهَا رَبِّي حَقًّا💚

قبل ما تعمل الذنب ، افتكر إنك عندك حاجات كتير بتطلبها من ربك.. وافتكر معاها حديث رسول الله ﷺ:" إن الرجل ليُحرم الرزق بالذنبِ يُذنبه". فشوف بقى هل الذنب ده يستاهل تحرم نفسك من كثير من الرزق كان نازلك انت في أمس الحاجة له وبفعلك للذنب ده مُنع عنك..، ولا الذنب ده ميستاهلش! وَيحَ الفتىٰ كادت تُجاب دعوتهُ ، عَصى ربَّهُ الذى سألَهُ، فـحـرَمَهُ! .🤍

اعتبرها إشارة لك: ستزور سيدنا النبي قريبًا.. أبشر.💚