fa
Feedback
𝒄𝒐𝒍𝒆𝒕𝒕𝒆 •

𝒄𝒐𝒍𝒆𝒕𝒕𝒆 •

رفتن به کانال در Telegram

"تأسرُني اللغة والمعاني والكلِمات" أهلًا بنافذتي!🌻🍄📚🌾🌤️ @ColletteBot

نمایش بیشتر
276
مشترکین
+324 ساعت
+37 روز
+630 روز
آرشیو پست ها
"وأجعلني من أحسن عبيدك نصيبًا عندك ،وأقربهم منزلة لديك،وأخصهم زُلفة عندك، فأنه لا ينال ذلك الإ بفضلك ،وجُد عليّ بجودك،وأجعل لساني بذكرِك لهجا،وقلبي بحُبك متيمًا،ومُنّ عليّ بحُسنِ إجابتك." دُعاء كُميل |ليلة الجمعة

"وأجعلني من أحسن عبيدك نصيبًا عندك ،وأقربهم منزلة لديك،وأخصهم زُلفة عندك، فأنه لا ينال ذلك الإ بفضلك ،وجُد عليّ بجودك،وأجعل لساني بذكرِك لهجا،وقلبي بحُبك متيمًا،ومُنّ عليّ بحُسنِ إجابتك." دُعاء كُميل |ليلة الجمعة

أنا لا أنسى، لا أنسى أبدًا من أستمع لصمتي، من مسح الدمع من عيني، لا أنسى من رفعني من الأرض حين وقعت، ولا من تقبلني بجميع حالاتي ، لا أنسى أبدًا من أحبني دون أي مقابل ولا من ضحى من أجل البقاء معي ، ربما أنسى الأذية وأتجاوز الجراح، لكن تظل المواقف التي أسعدتني محفورة بداخلي، أتذكرها دائمًا، أتذكر كل من كان سببًا في ضِحكتي يومًا ما، الإنسان لا ينسى الخير الذي قُدّم له، يظل يتذكره دائمًا، لا ينسى أبدًا من وضعه في كفة ووضع العالم في الكفة الأخرى، لا ينسى من إستثناه ولا من صنع يومهُ بشيء بسيط.

‏وإن تَعفُ عنّي فَذَا يَوم عيد!.

في يوم عرفة إلهي ندعوك لنكون سعداء مطمئنين دائمًا، وأن نملك قلوبًا واسعة ووجوهًا مبيضة من نورك، وأن نكون مباركين أينما كنا، وأن نكون راضين عن أنفسنا بعد رضاك عنا وعفوك عنا. وأن نكون أكثر حكمة وعلمًا، {وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا} وأن تفتح لنا أبواب كل خير، وترزقنا مما نحب ونتمنى من أوسع أبواب الرزق، وأن ترزقنا رزقًا يتعجب له أهل السماوات والأرض.

لا تحسبوا أني نسيت وجوهكم وبالروح منها ساكنٌ لا يُغادر فأن رحل الأحباب عنك وأبعدوا فأنت غريب ما لديه أواصرُ وفقد سراة الناس كارثة الدُنا فماذا السما لولا النجوم الزواهرُ زحامٌ حشود الناس دون أحبة ولا زاد فيهم يبتغيه المسافرُ وقد أحذت مني القبور أحبتي وأفردني من كنت فيهم أكاثرُ

"أحب أن أعمل مع الأطفال لأن لهم نظرية حرة شبه صوفية. الحكماء الكبار القدامى هم أطفال اليوم.  الأطفال یحبون الحیاة من غیر الشعارات. وفي الصباح لا یشعرون بالحاجة إلى القهوة لاستعادة البشاشة". عباس كيارستمي

۞ أَلم يأۡنِ للَّذِينَ ءامَنُواْ أَن تَخشَعَ قُلُوبُهُمۡ لِذِكرِ اللَّهِ وما نَزَلَ من ٱلۡحَقِّ وَلَا يَكُونُواْ كالذِينَ أُوتُواْ الكِتَٰبَ مِن قَبلُ فَطالَ عَلَيهِمُ الۡأَمَدُ فقَستۡ قُلُوبُهُمۡۖ وكَثِيرٞ منهُم فَٰٰسِقُونَ 

"الرابح من باع الدُنيا بلآخرة"

Repost from أسِيف
‏برحمةٍ منك أجعل في هذا القلب متنفسًا وسعة .

عن الإمام الصادق عليه السلام أنّه قال :(قال الله عز وجل:الخلق عيالي وأحبهم إلي ألطفهم بهم ،وأسعاهم في حوائجهم)

عن الإمام الصادق عليه السلام أنّه قال : (قال الله عز وجل: الخلق عيالي وأحبهم إلي ألطفهم بهم ، وأسعاهم في حوائجهم)

من كتابات الشـهيد علي هشام حمادة لصاحب الزمان: "بسم ربّ الشهداء والصدّيقین اللهم عجّل لوليّك الفرج أنا الموقّع أدناه العبد الخادم المُخلص لمولاي بقيّة الله الأعظم صاحب العصر والزمان (عج)-إن قبلني رغم تقصيري- أعلم أنّي كسرت قلبك فسامحني،كلّ ما أرجوه رضاك ونظرة عطفٍ منك. أعطني فرصتي يا مولاي يا إمامي يا مهدي، لأعاهدك على: ١- صلاة الصبح أولوية مطلقة (النوم كحدّ أقصى ١٢:٠٠، ترك الهاتف قبل النوم بساعة) ٢- صلاة الليل قبل النوم ٣- ختمية قرآن أهديها لك ٤- عدم ترك الرياضة ٥- الشخصية القوية والمتمكنة ٦- صون أسرتي وتعزيزها ٧- رضا أهلي ٨- الدراسة بما يليق بالممهدين المنتظرين ٩- المظهر الخارجي بما يرضيك ١٠- الكلام في موضعه، الصمت في موضعه ١١- القراءة الهادفة ١٢- ترك الغيبة والكلام الذي لا فائدة منه ١٣- تمكين نفسي وعائلتي ماديًّا ١٤- دعم الآخرين ومساعدتهم وتوجيهم قدر المستطاع (أعنّي على ذلك) والله على ما أقول شـهـيد وعين الزهراء فاطمة خاطرة لي عبدك وخادمك إن قبلتيي علي هشام حمادة السبت ٢٠- كانون الثاني - ٢٠٢٤ م الموافق ٨- رجب - ١٤٤٥ هـ"

الناس للناس احنه عايشن بهاي المعمورة حتى ناس توكف لناس.

الناس للناس مادام الوفاء بهم والعسر واليسر اوقات وساعات وأكرم الناس ما بين الورى رجل تقضى على يده للناس حاجات